إغلاق
إغلاق
تفاصيل جديدة لـ"صفقة القرن" والسلطة تتمسك بالقدس الشرقية           "جاسوس" وأفتخر.. مدرب ليدز يكسر أعراف الكرة الإنجليزية           لوموند: السودان بين خيارين.. تغيير جذري بالحكم أو حمام دم           بالفيديو.. نيمار يفوز بسباق للهجن في الدوحة           "ياهو نيوز" يكشف عن دعم أميركي عسكري للسعودية والإمارات باليمن           "طريق الحرير".. كيف تعيد الصين تشكيل العالم بصمت؟           وصفة أرجنتينية لإنهاء متاعب تشلسي الهجومية           مركز أبحاث أميركي يطرد موظفين سربوا معلومات للإمارات           خلل في واتساب قد يسمح للغرباء برؤية رسائلك           امرأة عاشت 17 يوما بشريط كامل من الترامادول في حلقها دون أن تدري           التطبيع الموسيقي.. الدار البيضاء تستضيف المغني ماسياس والمغاربة غاضبون           ديلي بيست: مولر يستجوب مساعدا لحملة ترامب بشأن تدخل أفراد في الشرق الأوسط بالانتخابات           دعوة لتحرك أممي عاجل لإنقاذ المعتقلين بسجون الإمارات في عدن           الزغاريد كلمة السر.. النساء يلهمن احتجاجات السودان           هزة أرضية بقوة 3,7 درجات تضرب إقليم الدريوش           
  • البحث
    أبحث عن:
  • وفد من رابطة خريجي جامعات روسيا والاتحاد السوفياتي يشارك في حفل وداع السفير الروسي
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-04-27    ساعة النشر :10:05:00
    موقع رادار | اخبار رادار - وفد من رابطة خريجي جامعات روسيا والاتحاد السوفياتي يشارك في حفل وداع السفير الروسي

     
    شارك يوم أمس الخميس وفد من رابطة خريجي جامعات روسيا والاتحاد السوفياتي بالبلاد في حفل وداع سعادة السفير الروسي ألكسندر شين ، الذي أنهى مهامه في البلاد ، وقد شارك بالوفد رئيس الرابطة د. سمير خطيب وعضو الهيئة الإدارية للرابطة المحامية فرجيني منصور. 
    وبهذه المناسبة تم التباحث مع ممثلي دولة روسيا حول الاستعدادات لترتيب زيارة فرقة الرقص الشعبي الروسي للبلاد بمناسبة النصر على النازية ودعما لمسيرة العلم والتثاقف بين شعبينا، حيث سيشارك في الاحتفالات ايضا فرقة فلسطينية للرقص الشعبي في الشهر القادم ومشاركة ممثلي السفارة في الحفلين الكبيرين الذين تنظمهما الرابطة في #الناصرة ١١/٥ و #الطيبة ٨/٥ ، هذا وقد تم تقديم درع للسفير من اخشاب الزيتون رمز للسلام بالعالم وتعبير عن اصالة وتجذر شعبنا في البلاد .

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية