إغلاق
إغلاق
تفجيرات سريلانكا.. مئات القتلى وواشنطن تصدر تحذيرا           عقب معارك شرسة.. قوات الوفاق تعزز مواقعها على أبواب طرابلس           يحدث في مصر .. رقص على دماء دستور ذبيح            ما بين يوميات لص والخبز الحافي.. حينما يصبح اللص أديبا           الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة           سقوط "غالاكسي فولد" خلال ساعات قليلة، ما الذي حدث بالفعل؟           أمير قطر يجري مباحثات مع رئيس رواندا في كيغالي           سقوط "غالاكسي فولد" خلال ساعات قليلة.. ما الذي حدث بالفعل؟           الطب الشرعي يكشف طريقة تنفيذ التفجيرات الدامية في سريلانكا            القضاء الياباني يوجه تهمة جديدة إلى كارلوس غصن            عائلة نجت من الموت في تفجير واحدة من الكنائس في سريلانكا            إجلاء 1500 شخص في كندا بسبب الفيضانات والجيش يتدخل في مقاطعتي كيبيك ونيو برونسويك            سريلانكا ترفع حظر التجول بعد الهجمات الإرهابية            الخارجية الأميركية تحذر من هجمات جديدة في سريلانكا            طرد مهين لوزير جزائري سابق من مسيرة باريسية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعطاب مركبات وخط شعارات عنصرية جنوب نابلس
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-04-16    ساعة النشر :23:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    أقدمت مجموعة ما تسمى ب" تدفيع الثمن" ، فجر اليوم الثلاثاء، على إعطاب عشرات المركبات وخط شعارات عنصرية لدى هجومها على قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس.
    وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن المستوطنين هاجموا قرية اللبن الشرقية واعتدوا على ممتلكات المواطنين، الأمر الذي أدى إلى إلحاق الضرر بأكثر من ثلاثين مركبة .
     
    وأضاف إن المستوطنين خطوا شعارات عنصرية معادية على جدران المنازل.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية