إغلاق
إغلاق
مصدر للجزيرة: تنسيق إماراتي مصري لإيجاد خلف لحفتر           طفلة سورية طلبت بسكويتا.. فماذا أعطاها جيش النظام؟           من الروائي العراقي الذي تعتقله الإمارات؟           شيرين عبدالوهاب تتغزل بعريسها حسام حبيب على طريقتها العفوية .. فيديو!           حلا الترك تلتقي بشبيهتها المغنية الأميركية لورين جيرالدو           يا ضيعان العشرة.. في تغريدة لنوال الزغبي والدعم يأتي من المعجبين!            هكذا تخطط الإمارات ومصر لمرحلة ما بعد حفتر           محاكمة رونالدو وميسي           #مكتبة_قطر_الوطنية.. صرح علمي للنهوض بالعربية           تعرف أكثر على حقوق اللاجئين القاصرين في ألمانيا؟           جنرال إيراني: حددنا موعداً لتدمير إسرائيل           زلات لسان السيسي.. تعرف على أشهرها           هل تستجيب غوغل وآبل لموسكو وتحذفان تلغرام؟           ‏غوتيريس يؤكد أنه لا توجد حلول غير الحلول السياسية في اليمن وسورية            حورية فرغلي تقضي وقتًا ممتعًا في "تونس" وتنشر فيديو "غير جريء"!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعطاب مركبات وخط شعارات عنصرية جنوب نابلس
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-04-16    ساعة النشر :23:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اعطاب مركبات وخط شعارات عنصرية جنوب نابلس
    أقدمت مجموعة ما تسمى ب" تدفيع الثمن" ، فجر اليوم الثلاثاء، على إعطاب عشرات المركبات وخط شعارات عنصرية لدى هجومها على قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس.
    وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن المستوطنين هاجموا قرية اللبن الشرقية واعتدوا على ممتلكات المواطنين، الأمر الذي أدى إلى إلحاق الضرر بأكثر من ثلاثين مركبة .
     
    وأضاف إن المستوطنين خطوا شعارات عنصرية معادية على جدران المنازل.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية