إغلاق
إغلاق
احتجاجات السترات الصفراء بفرنسا.. صدامات مع الأمن وزخم أقل للمظاهرات           من منع بيعها إلى التصوير مع أصحابها.. "السترات الصفراء" كابوس يؤرق السيسي           تعرف على سعر الدرهم المغربي مقابل الليرة اللبنانية السبت            تعرف على سعر الدرهم المغربي مقابل الريال القطري السبت            تعرف على سعر الدرهم المغربي مقابل الريال اليمني السبت            تعرف على سعر الدرهم المغربي مقابل الدولار الأسترالي السبت            تعرف على سعر الدرهم المغربي مقابل الدولار الأمريكي السبت            تعرف على سعر الدرهم المغربي مقابل الشلن الصومالي السبت            تعرف على سعر الدرهم المغربي مقابل الفرنك الجيبوتي السبت            تعرف على سعر الدرهم المغربي مقابل الريال العماني السبت            تعرف على سعر الدرهم المغربي مقابل الدينار التونسي السبت            تعرف على سعر الدرهم المغربي مقابل الدينار الاردني السبت            الكاف يعلن تنظيم كأس الأمم 2019 بين مصر وجنوب أفريقيا            ظريف: لا جدوى من محادثات مع واشنطن بشأن النووي           شاهد.. قطر تكشف تصميم ملعب نهائي مونديال 2022          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعطاب مركبات وخط شعارات عنصرية جنوب نابلس
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-04-16    ساعة النشر :23:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    أقدمت مجموعة ما تسمى ب" تدفيع الثمن" ، فجر اليوم الثلاثاء، على إعطاب عشرات المركبات وخط شعارات عنصرية لدى هجومها على قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس.
    وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن المستوطنين هاجموا قرية اللبن الشرقية واعتدوا على ممتلكات المواطنين، الأمر الذي أدى إلى إلحاق الضرر بأكثر من ثلاثين مركبة .
     
    وأضاف إن المستوطنين خطوا شعارات عنصرية معادية على جدران المنازل.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية