إغلاق
إغلاق
مصرع 11 شخصا وفقدان أخرين في انقلاب قارب سياحي وسط الولايات المتحدة           الأطفال اللاجئون: التحدي الكبير أمام الترف الظاهري           القضاء الكوري يحكم بالسجن 8 اعوام على رئيسة كوريا الجنوبية السابقة           البرازيلي بيكر: أنا سعيد باللعب رفقة صلاح من جديد           موسيقا الميتال في أحضان الديكتاتوريات           من الفقيه إلى المثقف: الوظيفة والدور           يجمعهم الخوف من حقيقة أن البشر متساوون           بعد قمة هلسنكي المثيرة للجدل.. تحضير للقاء بواشنطن           يهودية الدولة.. أرض "موعودة" لشعب "مختار"           مساعدو ترامب يدعون حماس للاعتراف بإسرائيل            انباء عن سماع دوي انفجار شمال قطاع غزة            ليبرمان: أُجبرنا على النزول للملاجىء 20 مرة           إطلاق عشرات البالونات من قطاع غزة صوب مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي            البيروقراطية مرض عضال           إصابة 14 شخصًا في هجوم بالسلاح الأبيض على حافلة في لوبيك بألمانيا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعطاب مركبات وخط شعارات عنصرية جنوب نابلس
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-04-16    ساعة النشر :23:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    أقدمت مجموعة ما تسمى ب" تدفيع الثمن" ، فجر اليوم الثلاثاء، على إعطاب عشرات المركبات وخط شعارات عنصرية لدى هجومها على قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس.
    وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن المستوطنين هاجموا قرية اللبن الشرقية واعتدوا على ممتلكات المواطنين، الأمر الذي أدى إلى إلحاق الضرر بأكثر من ثلاثين مركبة .
     
    وأضاف إن المستوطنين خطوا شعارات عنصرية معادية على جدران المنازل.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية