إغلاق
إغلاق
تصاعد أزمة خاشقجي.. الملك سلمان يقيّم صلاحيات نجله وقلق بهيئة البيعة           عشرات الجرحى في قمع الاحتلال مسيرات غزة وحماس تسعى للتهدئة           محررة في "واشنطن بوست" تكشف جوانب من شخصية خاشقجي           السديس من على منبر الحرم: ابن سلمان شاب طموح ومُحدَّث ملهم           15 مليون دولار لنور محمدوف مقابل نزال           ميدل إيست آي: العائلة السعودية المالكة تعيش حالة فوضى           غابات "بلغراد".. هل وارت جثة خاشقجي؟           السديس من على منبر الحرم: بن سلمان شاب طموح ومُحدَّث ملهم           لماذا خصّص البريطانيون راتبا شهريا لعبد العزيز آل سعود؟           حفل تحول لمأتم.. 50 قتيلا في الهند دهسا بالقطار           تحقيقات خاشقجي.. تركيا تستجوب موظفي القنصلية وتكشف تفاصيل مروعة           45 تهمة فساد ضد وزير الداخلية الماليزي السابق           السعودية تقر بمقتل خاشقجي في قنصليتها وتعفي مسؤولين           السعودية تقرّ بمقتل خاشقجي في قنصليتها وتعفي مسؤولين           واشنطن: اطلعنا على إقرار الرياض بمقتل خاشقجي وسنتابع التحقيق          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع شاب بحادث طرق مروع قرب جامعة تل أبيب
    السبت   تاريخ الخبر :2018-04-14    ساعة النشر :18:48:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي شاب عشريني مصرعه اليوم، جراء حادث طرق وقع بين دراجة نارية وحافلة ركاب بالقرب من جامعة تل أبيب. وكان الشاب قد نُقل إلى المستشفى بحالة حرجة وأعلن عن وفاته هناك بعد فترة قصيرة.

    وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان له: "وصلت طواقم الإسعاف ظهر اليوم إلى مكان الحادث وقدّمت العلاج الاولي وعمليات الانعاش لشاب عمره 20 عامًا، وتمّ نقله إلى مستشفى ايخيلوف وهو بحالة حرجة"، كما ورد في البيان.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية