إغلاق
إغلاق
روسيا ترفض مشروع قرار فرنسيا بشأن كيميائي دوما           بعد حظر 35 عاما.. "النمر الأسود" بالسينما السعودية           بعد حظرها 35 عاما.. النمر الأسود يفتتح السينما السعودية           حماس تعرض التفاوض غير المباشر مع إسرائيل..ما الهدف؟           إسرائيل تكشف منظومة الطيران الإيرانية في سوريا           إسرائيل تُجري التجارب الأخيرة على طائرات (F 35)           ساندرز لابن سلمان: افعل شيئا لفقراء غزة بدل الكلام           بومبيو يزور بيونغ يانغ سرا تمهيدا لقمة ترمب وكيم           النظام يحشد بدمشق وريفها وروسيا تمهل للغد           (معاريف): التهديد الإيراني يثير القلق بدوائر الأمن في "إسرائيل"           الرئيس الإسرائيلي: سنُدافع عن الجيش في مُواجهة كل خلاف           اليوم.. تطوي كوبا صفحة آل كاسترو           مرة في حيّنا زارنا فيلُ لطيف.. ولكن بطريقة مودرن وريمكس روعة ..فيديو!           قبلة إليسا لحماقي تثير الجدل، وزوجته تخرج عن صمتها           طليق نوال الزغبي يهدد ويتوعد!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بوتين: ضرب سوريا سيكون تأثيره مدمراً على نظام العلاقات الدولية
    السبت   تاريخ الخبر :2018-04-14    ساعة النشر :13:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار - بوتين: ضرب سوريا سيكون تأثيره مدمراً على نظام العلاقات الدولية

    عقب الضربات العسكرية الغربية على منشآت في سورية، طالب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن، حسبما اعلن الكرملين اليوم السبت.

    وقال بوتين إن الجيوش الغربية دبرت هجوماً منظماً بأسلحة كيميائية لتبرير تلك الضربات ضد سورية.

    وأضاف أن الهجمات التي تم تنفيذها ليلا سيكون لها تأثير مدمر على نظام العلاقات الدولية بأكمله، طبقا لما ذكرته وكالة "تاس" الروسية للانباء اليوم.

    وتعارض روسيا، حليف سورية أي خطوات دولية ضد البلاد، وسط حرب أهلية مستمرة منذ سبع سنوات.

    ونقل المكتب الصحفي للكرملين عن بوتين قوله إن "روسيا تدين بقوة الهجوم على سورية، حيث يساعد الجنود الروس الحكومة الشرعية في الحرب ضد الارهاب".

    أضاف بوتين: "من خلال تحركاتها، تفاقم الولايات المتحدة بشكل كبير الكارثة الانسانية في سورية وتجلب المعاناة للمدنيين" محذرا من أن هذا الاجراء سيثير "موجة جديدة من اللاجئين من تلك الدولة والمنطقة بأسرها".

    ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية للانباء عن بوتين تأكيده أن "ضرب الولايات المتحدة وحلفائها المنشآت العسكرية والمدنية في سورية يعتبر انتهاكاً لميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي دون تفويض من مجلس الأمن.

    وأضاف بوتين: "في 14 نيسان، قامت الولايات المتحدة، بدعم من حلفائها، بقصف منشآت القوات المسلحة والبنية التحتية للجمهورية العربية السورية بالصواريخ، دون تفويض من مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، وهذا يعتبر انتهاكاً لميثاق الأمم المتحدة، وقواعد ومبادئ القانون الدولي، وهو عمل من أعمال العدوان ضد دولة ذات سيادة في طليعة مكافحة الإرهاب".

    بوتين:, ضرب, سوريا, سيكون, تأثيره, مدمراً, على, نظام, العلاقات, الدولية




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية