إغلاق
إغلاق
هل خطّط إرهابي نيوزيلندا لهجوم ثالث؟           نابلس تشيع شهداءها ودعوات للانتقام           أستراليا مستاءة من تصريح أردوغان عن مجزرة نيوزيلندا           أطعمة مفيدة تهدد صحة طفلك.. تجنبيها أثناء الإرضاع           الأمم المتحدة تطرح خطة جديدة للانسحاب من الحديدة اليمنية            تيريزا ماي تؤكد الطلب من الاتحاد الأوروبي إرجاء "بريكست" لـ30 حزيران المقبل            الاتحاد الأوروبي يغرم "غوغل" 1.5 مليار يورو            عصابات نيوزيلندا تدشن حملة لحماية المساجد بعد المذبحة            مصر تتراجع 15 مركزًا في مؤشر السعادة والإمارات الأولى عربيًا            صاروخ باليستي يدك معسكر تدريب للمرتزقة في جبل النار في اليمن            العثورعلى جثتي معلمين اثنين اختطفا شمالي بوركينافاسو            لاجئ سوري وابنه.. بدء دفن أول ضحايا مذبحة المسجدين بنيوزيلندا           في ذكرى الغزو الأميركي للعراق.. كشف حساب           حراك الجزائر.. كلام السياسة بلغة جماهير الملاعب           جميلة العلايلي.. الشاعرة المصرية التي يحتفي بها غوغل          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تشارك باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-04-11    ساعة النشر :16:19:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تشارك باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

    أحيت جامعة القدس المفتوحة، ووزارة التنمية الاجتماعية، ونقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينيين، وكلية غرناطة، يوم الاثنين الموافق ‏2018‏/04‏/02، اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية، في احتفال مركزي خاص بالخدمة الاجتماعية أقامته الجامعة في قاعة الرئيس محمود عباس في مقرها بفرع مدينة سلفيت ، وقد حضر الحفل العاملون الاجتماعيون والمرشدون الاجتماعيون ومشرفو التدريب الميداني في المؤسسات الرسيمة والاهلية .
    وقد تحدث بالاحتفال كل من معالي وزير التنمية الاجتماعية الدكتور ابراهيم الشاعر وعطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي والدكتور اياد عثمان نقيب الاخصائيين الاجتماعين والنفسيين الفلسطيني والدكتور باسم شلش مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في محافظة سلفيت والذي تحدث نيابة عن الاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة ، كما تحدث الدكتور طه أمارة رئيس كلية غرناطة.
    وتخلل هذا الحفل مجموعة من المداخلات العلمية؛ فقدم الدكتور عماد اشتية عميد كلية الخدمة الاجتماعية والتنمية الاسرية مداخلة عن تعليم الخدمة الاجتماعية ، واما الاستاذ داوود الديك وكيل وزارة التنمية الاجتماعية فعرض مداخلة عن الأبعاد الاجتماعية في أجندة التنمية المستدامة 2030م وتأثيرها في الممارسة المهنية، اما الدكتور اياد عثمان نقيب الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطيني فكانت مداخلته عن قانون تنظيم مهنة الخدمة الاجتماعية في فلسطين. وبعد ذلك جرى نقاش مفتوح مع العاملين الاجتماعيين ومرشدي التدريب الميداني .
    وفي نهاية اليوم تم تكريم اعضاء نقابة الاخصائيين الاجتماعيين في المؤسسات الاجتماعية التي تشرف على تدريب طلبة كلية التنمية الاجتماعية والاسرية في مقررات التدريب الميداني.
    وقد كرم رئيس الغرفة التجارية في محافظة سلفيت ، الاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة وتسلم التكريم نيابة عنه مدير فرع سلفيت ، كما تم تكريم الدكتور طه امارة رئيس كلية غرناطة.





    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية