إغلاق
إغلاق
روسيا ترفض مشروع قرار فرنسيا بشأن كيميائي دوما           بعد حظر 35 عاما.. "النمر الأسود" بالسينما السعودية           بعد حظرها 35 عاما.. النمر الأسود يفتتح السينما السعودية           حماس تعرض التفاوض غير المباشر مع إسرائيل..ما الهدف؟           إسرائيل تكشف منظومة الطيران الإيرانية في سوريا           إسرائيل تُجري التجارب الأخيرة على طائرات (F 35)           ساندرز لابن سلمان: افعل شيئا لفقراء غزة بدل الكلام           بومبيو يزور بيونغ يانغ سرا تمهيدا لقمة ترمب وكيم           النظام يحشد بدمشق وريفها وروسيا تمهل للغد           (معاريف): التهديد الإيراني يثير القلق بدوائر الأمن في "إسرائيل"           الرئيس الإسرائيلي: سنُدافع عن الجيش في مُواجهة كل خلاف           اليوم.. تطوي كوبا صفحة آل كاسترو           مرة في حيّنا زارنا فيلُ لطيف.. ولكن بطريقة مودرن وريمكس روعة ..فيديو!           قبلة إليسا لحماقي تثير الجدل، وزوجته تخرج عن صمتها           طليق نوال الزغبي يهدد ويتوعد!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاهدوا: الشيخ كمال خطيب يوجه رسالة لأعضاء المشتركة بعد تصريحات أيمن عودة حول (مجزرة الكيماوي)
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-04-10    ساعة النشر :14:16:00
    موقع رادار | اخبار رادار - شاهدوا: الشيخ كمال خطيب يوجه رسالة لأعضاء المشتركة بعد تصريحات أيمن عودة حول (مجزرة الكيماوي)

    انتشرت اليوم الثلاثاء عاصفة انتقاد على وسائل الإعلام وعلى صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تصريحات النائب أيمن عودة لموقع "معاريف" حول موقفه من "هجوم الكيماوي" على مدينة دوما والتي راح ضحيتها العشرات من المدنيين بالإضافة الى موقفه المتقلب من النظام السوري وذلك بعد استنكاره العام الماضي لما يقوم من قتل ودمار وتشريد للشعب السوري..كما انتقده رواد مواقع التواصل
    وبحسب الناقدين ..اليوم كانت تصريحات عودة مغايرة لموقفه السابق وقال " الأسد ينتقل من انتصار الى انتصار ولا اصدق أنه قصف بالكيماوي".
    مراسلنا التقى فضيلة الشيخ كمال خطيب وحصل عل تعقيبه على تصريحات عودة، حيث قال" على أعضاء القائمة المشتركة توضيح موقفهم من أيمن عودة، هل تصريحاته تمثله شخصيا أم تمثلهم ككل؟، هناك من يتعامل ببورصة المواقف كمن يتعامل ببورصة المال،عندما يكون النظام ضعيفا ينهالوا عليه وعندما تعود الدورة للنظام نفسه تجدهم ينتصرون له".
    وأضاف الشيخ" خلال أيام سنشهد ذكرى النكبة والتي سيتسابق البعض ممن يؤيدون ويساهمون نكبة وتغريبةالشعب السوري للوقوف بالصف الأول بالمسيرة، وهذه حالة نفاق من الدرجة الاولى".
    لمعرفة الإحابة على سؤال مراسلنا للشيخ كمال خطيب حول مشاركته مع من يسميهم " الشبيحة" في الفعاليات المختلفة أحيانا.. شاهدوا الفيديو 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية