إغلاق
إغلاق
مطار رامون.. انتهاك لسيادة الأردن وتهديد اقتصادي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           نتنياهو يتوعد بمزيد من الغارات على سوريا ردا على تهديد إيراني           مطار رامون.. انتهاك لسيادة الأردن وتهديد لاقتصاده           مورينيو: استعدادات قطر لمونديال 2022 مذهلة           العنابي وأسود الرافدين.. قمة عربية نارية في البطولة القارية           مئوية القارئ الباكي.. المنشاوي أبهر العالم والقرآن حماه من عبد الناصر           6 علامات تحذر من نوبة قلبية وشيكة لدى النساء           بعد رئيس تشاد.. رئيس وزراء مالي ينضم لقائمة زوار إسرائيل           مهارات حياتية يجب إتقانها قبل الأربعين.. تعرف عليها           بالصور.. رونالدو في مدريد ويتقبل عقوبتي الغرامة والسجن           المغرب يشهد أوّل خسوف للقمر في عام 2019            كيف فشل فخ البقاء الأبدي للقوات الأميركية في سوريا؟           دراسة تكشف عن زيت أفضل من الفياغرا.. ما هو؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • رابطة الشباب الكناوي تعمم بيانا حول قضية قطعة الأرض الخضراء بحي ابن بيتك
    السبت   تاريخ الخبر :2018-04-07    ساعة النشر :22:52:00
    موقع رادار | اخبار رادار - رابطة الشباب الكناوي تعمم بيانا حول قضية قطعة الأرض الخضراء بحي ابن بيتك

    وصل موقع رادار بيان من رابطة الشباب الكناوي يدا  بيد ،جاء فيه:

    "لا يخفى على الجميع ما حصل في الآونة الأخيرة من محاوله للسيطرة على ارض خضراء من مواطنين وسماسرة بطرق ملتويه.
    وبعد اكتشافنا للأمر وتوجهنا للمجلس المحلي وللجنة التنظيم والبناء... وتم ايقاف العمل في هذه الارض من قبل المجلس المحلي ولجنة التنظيم.
    وبعد البحث في الاوراق والمستندات المتعلقة بهذه القضية وبعد اجتماع المجلس المحلي للاستماع للقضية وطرح حيثياتها وخطورة وجود مستند من المجلس المحلي يسمح باستعمال هذه الارض لشق طريق اتهم قسم من اعضاء المجلس المحلي بتخاذل مهندس المجلس المحلي وعدم عمله حسب القانون المتبع الذي ينص على وجوب تصويت وانعقاد جلسه للمجلس للبت بشان تحويل الارض الخضراء لطريق والتصويت عليها ومن دون هذا الاستيفاء يعتبر كل تصرف بالأرض مخالفه قانونيه .
    جدير بالذكر ان مهندس المجلس المحلي لم يحضر هذه الجلسة مما اثار هذا الامر استغراب الاعضاء وقد شدد رئيس المجلس المحلي على أنه دعاه بنفسه وأيضا السيد اسلام اماره للجلسة.
    (انظر للمرفق رقم 1).
    بينما يؤكد مهندس المجلس المحلي انهما كانا على علم بنيته التغيب عن الجلسة نظرا لتواجده في المشفى!!
    ما هذا التناقض يا حضرة المهندس .
    هذا وخلال الجلسة ذكر احد اعضاء المجلس المحلي ان مهندس المجلس ادعى ان الختم قد سرق آنذاك منه !!! أيعقل ان يحدث ذلك ولم تحرك ساكنا يا حضرة المهندس؟؟ أين الشكوى في الشرطة؟؟ الا تعلم انك بذلك تتهم اصحاب الارض بالتزوير؟!
    بعد هذا التساؤل في الجلسة وبعدها أطل علينا مهندس المجلس عبر مواقع التواصل وصحيفة المركز باتهامه لسكرتيرة المجلس انها وقعت على المستندات وانه بعد لك اخذ منها الختم!!
    مع العلم ان عملها يقتضي استلام المستندات ليس أكثر وأن هذه حجه واهيه , ألا تتطلع على المستندات يا حضرة المهندس حينما يتعلق الامر بالترخيص والبناء؟؟ كانت حركه رخيصة منك للأسف!(مرفق 2),(مرفق 3).
    زد على ذلك , لقد وصفت من ينتقدك بالأمر بالمغرضين والمحرضين, لماذا؟ ألا يحق للمواطن الكناوي ان
    ينتقد عمل قسم داخل المجلس المحلي؟
    لقد قمت بوضع الشروط بنفسك لصاحب الارض في ردك المكتوب عليه (תנאים)مع العلم ان هذه الشروط كانت لتأتي متزامنة مع موافقة الأغلبية من أعضاء المجلس المحلي.
    1- هل قام صاحب الارض بالفعل باستيفاء كافة الشروط للحصول على الترخيص؟(مع أن الترخيص غير قانوني). (مستند رقم 4)
    2- في رسالتك الموجهة لصاحب طلب الترخيص تقول ان المجلس المحلي لا يعترض على فتح طريق من الارض الخضراء , كيف ذلك ولا احد من المجلس المحلي سواك يعلم بذلك؟ (مستند رقم 4)
    3- هل قام صاحب الأرض بدفع مبلغ 10000 شاقل (للترخيص الغير قانوني)؟ (مستند رقم 4)
    4- رئيس المجلس المحلي ينكر توقيعه على أي مستند يخص الارض الخضراء , هل يعقل يا حضرة المهندس ان يوقع الرئيس على أي مستند بدون ختم؟(مستند رقم 4)
    بعد كل ما اسلفنا من معطيات, كيف يعقل هذا التعنت والانكار؟

    باحترام
    رابطة الشباب الكناوي يدا بيد (ج.م)".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية