إغلاق
إغلاق
ألمانيا: لا دوافع إرهابية للمعتدي على حافلة لوبيك           خامنئي يهدد: سنغلق مضيق هرمز اذا لم يسمح لنا بتصدير نفطنا           صحيفة تحذر: لا تتركوا ترامب منفردا مع "الدب الروسي" في قاعة مفاوضات           منظمة حقوقية: إسبانيا تخدع إماما مصريا وترحله للقاهرة           بتهمة انتهاك "قدسية" البقر.. هندوس يضربون مسلما حتى الموت           ألمانيا: القصة من جديد. لا دوافع إرهابية للمعتدي على حافلة لوبيك           صحف فرنسية تكشف مستقبل هيرفي رونار مع "الأسود"            يحصل بغزة.. مراسلة تنقل خبر استشهاد أخيها على الهواء           مسلسل مستمر.. مصر ترفع أسعار الغاز بنسب تصل لـ75%           بالفيديو.. صلاح يبهر ويوجه إنذارا للمنافسين           طعنت صديقها 25 طعنة.. الإعدام لملكة جمال السجينات بكينيا           فُحصت أمنيا.. كرة بوتين تثير شكوك البيت الأبيض           تويتر ينقسم بين محرض على الفوزان ومتعاطف معه           هدية بوتين لترامب تثير شكوك الاستخبارات الأميركية           الإكوادور تخطط لطرد أسانج من سفارتها بلندن          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة يدعو الجاهة القطرية لتطويق الخلاف لدى أفراد من عائلة خطيب
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-04-01    ساعة النشر :18:00:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة يدعو الجاهة القطرية لتطويق الخلاف لدى أفراد من عائلة خطيب

    دعا مجاهد عواودة رئيس مجلس كفركنا المحلي مساء اليوم، الجاهة القطرية والمحلية،للتوجه لأبناء من  عائلة خطيب ، في محاولة جادة لايقاف الخلاف المستمر على مراحل كان آخرها أمس السبت.
    عواودة شكر أعضاء الجاهة على تلبية الدعوة وشرح لهم حيثيات المشكلة وطالب أعضاء الجاهة الكريمة بالضغط على طرفي النزاع للحصول على تفويض وتوكيل للتوصل الى الصلح بإذن الله.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية