إغلاق
إغلاق
روسيا ترفض مشروع قرار فرنسيا بشأن كيميائي دوما           بعد حظر 35 عاما.. "النمر الأسود" بالسينما السعودية           بعد حظرها 35 عاما.. النمر الأسود يفتتح السينما السعودية           حماس تعرض التفاوض غير المباشر مع إسرائيل..ما الهدف؟           إسرائيل تكشف منظومة الطيران الإيرانية في سوريا           إسرائيل تُجري التجارب الأخيرة على طائرات (F 35)           ساندرز لابن سلمان: افعل شيئا لفقراء غزة بدل الكلام           بومبيو يزور بيونغ يانغ سرا تمهيدا لقمة ترمب وكيم           النظام يحشد بدمشق وريفها وروسيا تمهل للغد           (معاريف): التهديد الإيراني يثير القلق بدوائر الأمن في "إسرائيل"           الرئيس الإسرائيلي: سنُدافع عن الجيش في مُواجهة كل خلاف           اليوم.. تطوي كوبا صفحة آل كاسترو           مرة في حيّنا زارنا فيلُ لطيف.. ولكن بطريقة مودرن وريمكس روعة ..فيديو!           قبلة إليسا لحماقي تثير الجدل، وزوجته تخرج عن صمتها           طليق نوال الزغبي يهدد ويتوعد!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بيان عبد الحكيم دهامشة: سأخوض الانتخابات القادمة
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-03-30    ساعة النشر :19:45:00
    موقع رادار | اخبار رادار - بيان عبد الحكيم دهامشة: سأخوض الانتخابات القادمة

    وصل موقع رادار ببان من عبد الحكيم دهامشة جاء فيه:

    "بسم الله الرحمن الرحيم

    عَـلَى قَـدْرِ أَهـلِ العَـزمِ تَأتِي العَزائِمُ و تَــأتِي عَـلَى قَـدْرِ الكِـرامِ المَكـارِمُ

    ابناء بلدي اخواني واخواتي
    بعد التوكل على الله عز وجل ومشاورات واجتماعات مع عائلتي واطياف مختلفة من بلدنا الكريم ، عقدت العزم على خوض الانتخابات البلدية في قائمة للعضوية تمثل كل غيور على مصلحة بلدنا وباحثا عن مستقبل افضل لابنائنا.

    اخواني الأعزاء
    اعتبر نفسي ابنكم ومرشح لجميع العائلات، القوائم والأطر السياسية في البلد الطيب واتوخى الدعم منكم جميعا دون استثناء فانتم من ستزيدون من عزيمتنا وانتم مداد القوة لنبني ونطور معا بلدا يطيب العيش فيه .

    * سنقوم خلال الايام القريبة باطلاعكم على برنامجنا الانتخابي*

    مرشحكم للعضوية
    ابنكم البار
    عبد الحكيم دهامشة
    ابو سياف" الى هناةنص البيان




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية