إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بيان عبد الحكيم دهامشة: سأخوض الانتخابات القادمة
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-03-30    ساعة النشر :19:45:00
    موقع رادار | اخبار رادار - بيان عبد الحكيم دهامشة: سأخوض الانتخابات القادمة

    وصل موقع رادار ببان من عبد الحكيم دهامشة جاء فيه:

    "بسم الله الرحمن الرحيم

    عَـلَى قَـدْرِ أَهـلِ العَـزمِ تَأتِي العَزائِمُ و تَــأتِي عَـلَى قَـدْرِ الكِـرامِ المَكـارِمُ

    ابناء بلدي اخواني واخواتي
    بعد التوكل على الله عز وجل ومشاورات واجتماعات مع عائلتي واطياف مختلفة من بلدنا الكريم ، عقدت العزم على خوض الانتخابات البلدية في قائمة للعضوية تمثل كل غيور على مصلحة بلدنا وباحثا عن مستقبل افضل لابنائنا.

    اخواني الأعزاء
    اعتبر نفسي ابنكم ومرشح لجميع العائلات، القوائم والأطر السياسية في البلد الطيب واتوخى الدعم منكم جميعا دون استثناء فانتم من ستزيدون من عزيمتنا وانتم مداد القوة لنبني ونطور معا بلدا يطيب العيش فيه .

    * سنقوم خلال الايام القريبة باطلاعكم على برنامجنا الانتخابي*

    مرشحكم للعضوية
    ابنكم البار
    عبد الحكيم دهامشة
    ابو سياف" الى هناةنص البيان




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية