إغلاق
إغلاق
ساق واحدة وعكازات.. كأس العالم نكهة أخرى بغزة           جرحى من مشجعي مونديال روسيا 2018 بعملية دهس بموسكو           بعد الخطوة الأمريكية.. هل ستنقل استراليا سفارتها من تل أبيب للقدس؟           مساعٍ أممية بالحديدة والتحالف يتراجع بمحيط المطار           آبل تتعاقد مع نجمة التلفزيون أوبرا وينفري           خبر مفرح لمسجل هدف النيران الصديقة المغربي           صراع حفتر والجضران يمتد إلى أجدابيا والبريقة           تنظيم الدولة يعكر الهدنة بين حكومة أفغانستان وطالبان           انتشار أمني عقب رفع أسعار الوقود في مصر           عملية الحديدة.. واشنطن فشلت في كبح السعودية والإمارات           في فضيحة تجسس: الحكومة الألمانية تتجسس على أصدقائها           بالفيديو: صداقة ملكة جمال العراق وإسرائيل.. من التتويج إلى السياسة إلى الهروب           هند صبري تُهنئ متابعيها بالعيد مرتدية قفطانًا ملوكيًا!           منظمة نسوية ألمانية تطلب منع النقاب: رفض الزواج المبكر والنقاب لا يندرج ضمن الإسلاموفوبيا           يوم دمشقي..          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدير مدرسة من إحدى قرى الشمال مشتبه بالقيام بأعمال مشينة بحق موظفة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-03-14    ساعة النشر :17:25:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قدّمت موظفة في احدى المدارس بشمال البلاد شكوى في الشرطة ضد مدير المدرسة التي تعمل بها، في الأسابيع الأخيرة، حيث ادّعت أنّها نفّذ بحقها مخالفات جنسية، إلى جانب الابتزاز والتهديد. ووفقًا لمصادر فإنّ الشرطة باشرت التحقيقات بعد استلام الشكوى، علمًا أنّها كان قد تمّ توقيف المدير المشتبه للتحقيق، وبعدها أطلق سراحه للحبس المنزلي.

    ونقل الصحفي والاعلامي فرات نصّار في كشفه عن القضية، ردّ المشتبه على لسان المحامي الموكل بالدفاع عنه، باسل فلاح، والذي قال إنّ:"الشرطة تحقق مع ضالعين اثنين، وأنّ الشكوى وصلت إلى وزارة التربية والتعليم، حيث تمّ اجراء جلسة استماع عاجلة للمدير للنظر في تعليق عمله ونحن بانتظار قرار الوزارة"، كما قال.

    وأورد نصّار أيضًا تعقيبًا من المحامي الموكل من قبل المشتكية، المحامي عادل ذبّاح، والذي أكّد أنّ الحديث يدور حول ضحية ابتزاز وتهديد، علمًا أنّ الموظفة هي سيدة متزوجة، وشخصيتها بسيطة ولم تعرف كيف تتصرف وفي النهاية شاركت زوجها بالعمل الفاضح الذي تمّ في حرم المدرسة"، كما قال.

    وجاء في رد وزارة التربية والتعليم حول القضية:"وزارة التربية والتعليم تعمل وفقًا لما يستلزمه الأمر، ووفقًا لقرارات لجنة الخدمة المدنية بالدولة ولنتائج تحقيقات الشرطة"، كما ورد في تعقيب المعارف. 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية