إغلاق
إغلاق
دموع رونالدو.. هل كان الحكم ظالما؟           واشنطن: الأزمة الخليجية أثرت سلبا في مكافحة الإرهاب           تركيا تمنح الجنسية بشروط مخففة           هل يفلح اتفاق إدلب بإنهاء حالة الحرب؟           بالفيديو.. تشييع جنازة الفنان المصري جميل راتب           نصر الله: باقون في سوريا حتى بعد اتفاق إدلب           أمنستي: مصر سجن مفتوح للمنتقدين           استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب غزة           السرّ المكشوف.. دبي مغسلة عالمية للأموال القذرة           تداعيات إسقاط الطائرة الروسية.. وفد إسرائيلي بموسكو           بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف           طيران التحالف يشن غارة على العاصمة صنعاء والتحليق مستمر            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الكويتي الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الاردني الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار العراقي الخميس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدير مدرسة من إحدى قرى الشمال مشتبه بالقيام بأعمال مشينة بحق موظفة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-03-14    ساعة النشر :17:25:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قدّمت موظفة في احدى المدارس بشمال البلاد شكوى في الشرطة ضد مدير المدرسة التي تعمل بها، في الأسابيع الأخيرة، حيث ادّعت أنّها نفّذ بحقها مخالفات جنسية، إلى جانب الابتزاز والتهديد. ووفقًا لمصادر فإنّ الشرطة باشرت التحقيقات بعد استلام الشكوى، علمًا أنّها كان قد تمّ توقيف المدير المشتبه للتحقيق، وبعدها أطلق سراحه للحبس المنزلي.

    ونقل الصحفي والاعلامي فرات نصّار في كشفه عن القضية، ردّ المشتبه على لسان المحامي الموكل بالدفاع عنه، باسل فلاح، والذي قال إنّ:"الشرطة تحقق مع ضالعين اثنين، وأنّ الشكوى وصلت إلى وزارة التربية والتعليم، حيث تمّ اجراء جلسة استماع عاجلة للمدير للنظر في تعليق عمله ونحن بانتظار قرار الوزارة"، كما قال.

    وأورد نصّار أيضًا تعقيبًا من المحامي الموكل من قبل المشتكية، المحامي عادل ذبّاح، والذي أكّد أنّ الحديث يدور حول ضحية ابتزاز وتهديد، علمًا أنّ الموظفة هي سيدة متزوجة، وشخصيتها بسيطة ولم تعرف كيف تتصرف وفي النهاية شاركت زوجها بالعمل الفاضح الذي تمّ في حرم المدرسة"، كما قال.

    وجاء في رد وزارة التربية والتعليم حول القضية:"وزارة التربية والتعليم تعمل وفقًا لما يستلزمه الأمر، ووفقًا لقرارات لجنة الخدمة المدنية بالدولة ولنتائج تحقيقات الشرطة"، كما ورد في تعقيب المعارف. 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية