إغلاق
إغلاق
غراهام: لولا أميركا لتحدثت السعودية بالفارسية خلال أسبوع           بالفيديو.. أمير الكويت يتفقد العلم القطري في القمة الخليجية بالرياض           الجبير: لن نسلم مواطنينا لتركيا           اتفاق إسرائيلي أوروبي يهدد اقتصاد الجزائر           الأمم المتحدة: فاتورة الفساد تساوي 5% من الناتج المحلي العالمي           سي أن أن: شخصيات عليا بالرياض اطلعت هاتفيا على قتل خاشقجي           المعلم في العراق.. إهمال رسمي ثم تهديد بالضرب           موسم العودة إلى سوريا.. أقاصيص من آخر أيام الشتات           منظمة حقوقية تكشف وثائق عن احتجاز السعودية ثلاثة ليبيين           عمان تسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية           المهاجرون معرضون للموت بعد إيقاف مركب أكواريوس للإنقاذ           ماذا قالت الصحافة الغربية عن مظاهرات "السترات الصفراء"؟           غضب متواصل في الكونغرس ومطالبات بمعاقبة السعودية           نائب ديمقراطي: ترامب قد يواجه المساءلة والسجن           تنفق الملايين لجلب النجوم.. كيف تحقق الأندية الكبرى أرباحا؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدير مدرسة من إحدى قرى الشمال مشتبه بالقيام بأعمال مشينة بحق موظفة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-03-14    ساعة النشر :17:25:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قدّمت موظفة في احدى المدارس بشمال البلاد شكوى في الشرطة ضد مدير المدرسة التي تعمل بها، في الأسابيع الأخيرة، حيث ادّعت أنّها نفّذ بحقها مخالفات جنسية، إلى جانب الابتزاز والتهديد. ووفقًا لمصادر فإنّ الشرطة باشرت التحقيقات بعد استلام الشكوى، علمًا أنّها كان قد تمّ توقيف المدير المشتبه للتحقيق، وبعدها أطلق سراحه للحبس المنزلي.

    ونقل الصحفي والاعلامي فرات نصّار في كشفه عن القضية، ردّ المشتبه على لسان المحامي الموكل بالدفاع عنه، باسل فلاح، والذي قال إنّ:"الشرطة تحقق مع ضالعين اثنين، وأنّ الشكوى وصلت إلى وزارة التربية والتعليم، حيث تمّ اجراء جلسة استماع عاجلة للمدير للنظر في تعليق عمله ونحن بانتظار قرار الوزارة"، كما قال.

    وأورد نصّار أيضًا تعقيبًا من المحامي الموكل من قبل المشتكية، المحامي عادل ذبّاح، والذي أكّد أنّ الحديث يدور حول ضحية ابتزاز وتهديد، علمًا أنّ الموظفة هي سيدة متزوجة، وشخصيتها بسيطة ولم تعرف كيف تتصرف وفي النهاية شاركت زوجها بالعمل الفاضح الذي تمّ في حرم المدرسة"، كما قال.

    وجاء في رد وزارة التربية والتعليم حول القضية:"وزارة التربية والتعليم تعمل وفقًا لما يستلزمه الأمر، ووفقًا لقرارات لجنة الخدمة المدنية بالدولة ولنتائج تحقيقات الشرطة"، كما ورد في تعقيب المعارف. 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية