إغلاق
إغلاق
تعليقا على تصريحات عنصرية لوزيرة.. منشور يثير جدلا بإسرائيل           نتنياهو يكشف سر موافقته على بيع غواصات ألمانية لمصر           إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري لسوء الأحوال الجوية            بوينغ تخسر 40 مليار دولار منذ حادث الطائرة الإثيوبية            طائرة أمريكية نقلتهم الجزائر تتسلم داعشيين من سوريا            سلطات الاحتلال الإسرائيلي تفرج عن أحد حراس الأقصى            تركيا تحقق بتسبب بنك أميركي عملاق بأضرار لليرة والبورصة           السكن الجماعي بتركيا.. فرقتهم الحدود وجمعهم سقف واحد           اللوبي اليهودي الأقوى بالولايات المتحدة يفتتح مؤتمره السنوي           شاهد.. كيف فاز مخترقان بأحدث سيارات تسلا الكهربائية           تشمل إيران وتركيا.. البرادعي يقدم نصائح للدول العربية           "ليبانتو".. لماذا كتب "سفاح نيوزلندا" تاريخ هزيمة عثمانية ساحقة على بندقيته؟           وجبة الكباب.. الثابت الوحيد في العراق بعد الغزو الأميركي           300 ألف يورو أسبوعيا.. هل تكفي ليضم الملكي هازارد؟           ذعر بين ركاب سفينة سياحية بسواحل النرويج           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدير مدرسة من إحدى قرى الشمال مشتبه بالقيام بأعمال مشينة بحق موظفة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-03-14    ساعة النشر :17:25:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قدّمت موظفة في احدى المدارس بشمال البلاد شكوى في الشرطة ضد مدير المدرسة التي تعمل بها، في الأسابيع الأخيرة، حيث ادّعت أنّها نفّذ بحقها مخالفات جنسية، إلى جانب الابتزاز والتهديد. ووفقًا لمصادر فإنّ الشرطة باشرت التحقيقات بعد استلام الشكوى، علمًا أنّها كان قد تمّ توقيف المدير المشتبه للتحقيق، وبعدها أطلق سراحه للحبس المنزلي.

    ونقل الصحفي والاعلامي فرات نصّار في كشفه عن القضية، ردّ المشتبه على لسان المحامي الموكل بالدفاع عنه، باسل فلاح، والذي قال إنّ:"الشرطة تحقق مع ضالعين اثنين، وأنّ الشكوى وصلت إلى وزارة التربية والتعليم، حيث تمّ اجراء جلسة استماع عاجلة للمدير للنظر في تعليق عمله ونحن بانتظار قرار الوزارة"، كما قال.

    وأورد نصّار أيضًا تعقيبًا من المحامي الموكل من قبل المشتكية، المحامي عادل ذبّاح، والذي أكّد أنّ الحديث يدور حول ضحية ابتزاز وتهديد، علمًا أنّ الموظفة هي سيدة متزوجة، وشخصيتها بسيطة ولم تعرف كيف تتصرف وفي النهاية شاركت زوجها بالعمل الفاضح الذي تمّ في حرم المدرسة"، كما قال.

    وجاء في رد وزارة التربية والتعليم حول القضية:"وزارة التربية والتعليم تعمل وفقًا لما يستلزمه الأمر، ووفقًا لقرارات لجنة الخدمة المدنية بالدولة ولنتائج تحقيقات الشرطة"، كما ورد في تعقيب المعارف. 




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    منذ 11 ساعات
    مشاركة  
    منذ 12 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية