إغلاق
إغلاق
الفنان محمد فؤاد بـ "وزن زائد جدًا" في أحدث ظهور له!           أمسيات "السركال ليتس" الرمضانية           لا بيرل باي دراغون           معرض "رمضانيزيشن" في "ذا غاليري أوف لايت"           إفطار دبي أوبرا           دبي جاردن جلو           حصص طهي رمضانية           تعرفوا على زوج حليمة بولند الذي اعتزلت من أجله!           ترامب يلغي قمّته التاريخيّة مع زعيم كوريا الشمالية           (واللا): اصابة اسرائيلي بجروح في عملية طعن بالقدس والخلفية غير واضحة           الإمارات وإيران.. تفاصيل الحبل السري           تقلبات الليرة التركية.. هل هي لعبة انتخابية؟           آل الشيخ يتمنى إصابة صلاح وغيابه عن كأس العالم           كوشنر يستعيد التصريح الذي يخوله الاطلاع على ملفات سرية           لهذا السبب ألغيت قمة ترامب-كيم          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وحدة التحقيق ماحش تعتقل شرطيا بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة والإجرام في الناصرة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-03-13    ساعة النشر :08:23:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اعتقلت وحدة التحقيق مع الشرطة (ماحش) شرطيا من مدينة الناصرة (اسمه محفوظ في ملف التحرير)، يعمل في محطة نتسيرت عيليت، بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة والاجرام التي شهدتها مدينة الناصرة في الآونة الأخيرة، وعلى اثرها تم اعتقال خلية مكونة من 16 شخصا، يوم الأحد الماضي.

    وقال مصدر في الشرطة :"فور اشتباهنا به قمنا باعلام وحدة التحقيق مع الشرطة التي اعتقلته وتحقق معه، وجاري طلب تمديد اعتقاله". وأضاف المصدر:"نطمئن جميع المواطنين أنه لا يوجد أي سبب للذعر أو الخوف، فرغم أن بعض الشرطيين لا يعملون كما يجب، فان شرطة اسرائيل تعمل ساعات اضافية من أجل فرض الأمن والأمان والنظام واعتقال المشتبهين حتى ادانتهم بمن فيهم من الشرطة، وتضع الشرطة في أعلى سلم أولوياتها محاربة الخاوة والسلاح والعنف والمخدرات". 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية