إغلاق
إغلاق
رويترز: القحطاني ما زال يتمتع بالنفوذ في الديوان الملكي           بومبيو يتفادى إثارة وضع حقوق الإنسان خلال زيارته للبحرين           توجّه فلسطيني لطلب عضوية كاملة في الأمم المتحدة           الضمان الاجتماعي الفلسطيني.. الحكومة في واد والموظفون في آخر           فلسطين بثمن نهائي أمم آسيا.. كيف ستتأهل ومن ستواجه؟           الحجاب ينتصر في "معركة الوثائق" بأوكرانيا           العقارات والبنوك تدفع بورصتي دبي وأبو ظبي للأسفل           الصين في تل أبيب.. هل تبحث إسرائيل عن بديل لأميركا؟           ماي خسرت تصويت البريكست.. فماذا بعد؟           الحريات الأكاديمية بالإمارات في مجهر جمعية أميركية           ارتفاع عدد قتلى هجوم "الشباب" على مجمع بنيروبي           في إسبانيا.. التغريد دعما لفلسطين يجرّك للمحاكمة           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           بعد 70 عاما.. تبرئة سود اتهموا ظلما باغتصاب فتاة بيضاء          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وحدة التحقيق ماحش تعتقل شرطيا بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة والإجرام في الناصرة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-03-13    ساعة النشر :08:23:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اعتقلت وحدة التحقيق مع الشرطة (ماحش) شرطيا من مدينة الناصرة (اسمه محفوظ في ملف التحرير)، يعمل في محطة نتسيرت عيليت، بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة والاجرام التي شهدتها مدينة الناصرة في الآونة الأخيرة، وعلى اثرها تم اعتقال خلية مكونة من 16 شخصا، يوم الأحد الماضي.

    وقال مصدر في الشرطة :"فور اشتباهنا به قمنا باعلام وحدة التحقيق مع الشرطة التي اعتقلته وتحقق معه، وجاري طلب تمديد اعتقاله". وأضاف المصدر:"نطمئن جميع المواطنين أنه لا يوجد أي سبب للذعر أو الخوف، فرغم أن بعض الشرطيين لا يعملون كما يجب، فان شرطة اسرائيل تعمل ساعات اضافية من أجل فرض الأمن والأمان والنظام واعتقال المشتبهين حتى ادانتهم بمن فيهم من الشرطة، وتضع الشرطة في أعلى سلم أولوياتها محاربة الخاوة والسلاح والعنف والمخدرات". 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية