إغلاق
إغلاق
هواوي تكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة وتتحدى الجميع           شاهد.. كيف ثأر مدافع إنجلترا لصلاح من راموس؟           بزفيد: الإمارات استأجرت مرتزقة أميركيين لاغتيال ساسة وأئمة باليمن           مصدر للجزيرة يكشف تفاصيل آخر حديث بين هادي وبن دغر           أبو ريدة وعبدالغني وكردي يهنئون المنتخب المصري            ترحيل ورصاص حي.. هل ضاق المغرب ذرعا بالهجرة غير النظامية؟           مقابل الإنترنت.. أسانج مطالب بالعناية بقطته وتنظيف حمامه           وزارتا الخارجية والخزانة الأميركيتان تدرسان معاقبة السعودية           قطّعوه وهم يسمعون الموسيقى.. تفاصيل مرعبة لتصفية خاشقجي           جائزة كتارا للرواية العربية تكرم المتوجين بدورتها الرابعة           موقع سعودي: إسرائيل تثق برواية السعودية لاختفاء خاشقجي           سقوط صاروخ أطلق من غزة على منزل في "بئر السبع" جنوب إسرائيل            ماليزيا.. انتخابات فرعية تؤهل أنور إبراهيم لرئاسة الوزراء           نيويورك تايمز: المشتبه بهم في مقتل خاشقجي لهم صلات بولي العهد السعودي           انقطاع مفاجئ لخدمة يوتيوب فجر اليوم          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وحدة التحقيق ماحش تعتقل شرطيا بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة والإجرام في الناصرة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-03-13    ساعة النشر :08:23:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اعتقلت وحدة التحقيق مع الشرطة (ماحش) شرطيا من مدينة الناصرة (اسمه محفوظ في ملف التحرير)، يعمل في محطة نتسيرت عيليت، بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة والاجرام التي شهدتها مدينة الناصرة في الآونة الأخيرة، وعلى اثرها تم اعتقال خلية مكونة من 16 شخصا، يوم الأحد الماضي.

    وقال مصدر في الشرطة :"فور اشتباهنا به قمنا باعلام وحدة التحقيق مع الشرطة التي اعتقلته وتحقق معه، وجاري طلب تمديد اعتقاله". وأضاف المصدر:"نطمئن جميع المواطنين أنه لا يوجد أي سبب للذعر أو الخوف، فرغم أن بعض الشرطيين لا يعملون كما يجب، فان شرطة اسرائيل تعمل ساعات اضافية من أجل فرض الأمن والأمان والنظام واعتقال المشتبهين حتى ادانتهم بمن فيهم من الشرطة، وتضع الشرطة في أعلى سلم أولوياتها محاربة الخاوة والسلاح والعنف والمخدرات". 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية