إغلاق
إغلاق
تقرير أميركي: الأزمة الخليجية أثرت سلبا في مكافحة الإرهاب           دموع رونالدو.. هل كان الحكم ظالما؟           واشنطن: الأزمة الخليجية أثرت سلبا في مكافحة الإرهاب           تركيا تمنح الجنسية بشروط مخففة           هل يفلح اتفاق إدلب بإنهاء حالة الحرب؟           بالفيديو.. تشييع جنازة الفنان المصري جميل راتب           نصر الله: باقون في سوريا حتى بعد اتفاق إدلب           أمنستي: مصر سجن مفتوح للمنتقدين           استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب غزة           السرّ المكشوف.. دبي مغسلة عالمية للأموال القذرة           تداعيات إسقاط الطائرة الروسية.. وفد إسرائيلي بموسكو           بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف           طيران التحالف يشن غارة على العاصمة صنعاء والتحليق مستمر            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الكويتي الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الاردني الخميس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • طعن موظف كبير في مجلس محلي يركا واعتقال مشتبه
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-03-13    ساعة النشر :11:16:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اقدم شخص صباح اليوم الثلاثاء على طعن موظف بارز في مجلس محلي يركا , وبحسب المعلومات الاولية من المصادر الطبية ان الموظف اصيب بجراح طفيفة نقل اثرها الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لاستكمال العلاج .

     كما وافاد شهود عيان ان شخص دخل للمجلس المحلي وتهجم على رئيس احد الاقسام , وبعد جدال بينهما قام بطعنه , الشرطة هرعت للمكان وباشرت التحقيق .


    وجاء في بيان لاحق صادر عن شرطة الساحل ان الشرطة تلقت بلاغا عن اصابة موظف كبير في مجلس يركا بعد طعنه من قبل مشتبه دخل الى المجلس , الشرطة وصلت للمكان على الفور وباشرت التحقيق وبعد فترة زمنية قصير تم القبض على المشتبه وسيتم تمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق .

    وفي بيان صادر عن مستشفى الجليل الغربي في نهاريا جاء ان رئيس قسم في مجلي يركا يبلغ من العمر 53 عاما وصل الى قسم الطوارىء بيده وتم تقديم العلاج له.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية