إغلاق
إغلاق
تحقيق للجزيرة نت .. محرقة شباب تعز دفاعا عن حدود السعودية           تعليقا على تصريحات عنصرية لوزيرة.. منشور يثير جدلا بإسرائيل           نتنياهو يكشف سر موافقته على بيع غواصات ألمانية لمصر           إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري لسوء الأحوال الجوية            بوينغ تخسر 40 مليار دولار منذ حادث الطائرة الإثيوبية            طائرة أمريكية نقلتهم الجزائر تتسلم داعشيين من سوريا            سلطات الاحتلال الإسرائيلي تفرج عن أحد حراس الأقصى            تركيا تحقق بتسبب بنك أميركي عملاق بأضرار لليرة والبورصة           السكن الجماعي بتركيا.. فرقتهم الحدود وجمعهم سقف واحد           اللوبي اليهودي الأقوى بالولايات المتحدة يفتتح مؤتمره السنوي           شاهد.. كيف فاز مخترقان بأحدث سيارات تسلا الكهربائية           تشمل إيران وتركيا.. البرادعي يقدم نصائح للدول العربية           "ليبانتو".. لماذا كتب "سفاح نيوزلندا" تاريخ هزيمة عثمانية ساحقة على بندقيته؟           وجبة الكباب.. الثابت الوحيد في العراق بعد الغزو الأميركي           300 ألف يورو أسبوعيا.. هل تكفي ليضم الملكي هازارد؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • طعن موظف كبير في مجلس محلي يركا واعتقال مشتبه
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-03-13    ساعة النشر :11:16:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اقدم شخص صباح اليوم الثلاثاء على طعن موظف بارز في مجلس محلي يركا , وبحسب المعلومات الاولية من المصادر الطبية ان الموظف اصيب بجراح طفيفة نقل اثرها الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لاستكمال العلاج .

     كما وافاد شهود عيان ان شخص دخل للمجلس المحلي وتهجم على رئيس احد الاقسام , وبعد جدال بينهما قام بطعنه , الشرطة هرعت للمكان وباشرت التحقيق .


    وجاء في بيان لاحق صادر عن شرطة الساحل ان الشرطة تلقت بلاغا عن اصابة موظف كبير في مجلس يركا بعد طعنه من قبل مشتبه دخل الى المجلس , الشرطة وصلت للمكان على الفور وباشرت التحقيق وبعد فترة زمنية قصير تم القبض على المشتبه وسيتم تمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق .

    وفي بيان صادر عن مستشفى الجليل الغربي في نهاريا جاء ان رئيس قسم في مجلي يركا يبلغ من العمر 53 عاما وصل الى قسم الطوارىء بيده وتم تقديم العلاج له.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    منذ 10 ساعات
    مشاركة  
    منذ 11 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية