إغلاق
إغلاق
بيان الرياض يتمسك بمجلس التعاون وقيادة عسكرية خليجية            غراهام: لولا أميركا لتحدثت السعودية بالفارسية خلال أسبوع           بالفيديو.. أمير الكويت يتفقد العلم القطري في القمة الخليجية بالرياض           الجبير: لن نسلم مواطنينا لتركيا           اتفاق إسرائيلي أوروبي يهدد اقتصاد الجزائر           الأمم المتحدة: فاتورة الفساد تساوي 5% من الناتج المحلي العالمي           سي أن أن: شخصيات عليا بالرياض اطلعت هاتفيا على قتل خاشقجي           المعلم في العراق.. إهمال رسمي ثم تهديد بالضرب           موسم العودة إلى سوريا.. أقاصيص من آخر أيام الشتات           منظمة حقوقية تكشف وثائق عن احتجاز السعودية ثلاثة ليبيين           عمان تسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية           المهاجرون معرضون للموت بعد إيقاف مركب أكواريوس للإنقاذ           ماذا قالت الصحافة الغربية عن مظاهرات "السترات الصفراء"؟           غضب متواصل في الكونغرس ومطالبات بمعاقبة السعودية           نائب ديمقراطي: ترامب قد يواجه المساءلة والسجن          
  • البحث
    أبحث عن:
  • طعن موظف كبير في مجلس محلي يركا واعتقال مشتبه
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-03-13    ساعة النشر :11:16:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اقدم شخص صباح اليوم الثلاثاء على طعن موظف بارز في مجلس محلي يركا , وبحسب المعلومات الاولية من المصادر الطبية ان الموظف اصيب بجراح طفيفة نقل اثرها الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لاستكمال العلاج .

     كما وافاد شهود عيان ان شخص دخل للمجلس المحلي وتهجم على رئيس احد الاقسام , وبعد جدال بينهما قام بطعنه , الشرطة هرعت للمكان وباشرت التحقيق .


    وجاء في بيان لاحق صادر عن شرطة الساحل ان الشرطة تلقت بلاغا عن اصابة موظف كبير في مجلس يركا بعد طعنه من قبل مشتبه دخل الى المجلس , الشرطة وصلت للمكان على الفور وباشرت التحقيق وبعد فترة زمنية قصير تم القبض على المشتبه وسيتم تمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق .

    وفي بيان صادر عن مستشفى الجليل الغربي في نهاريا جاء ان رئيس قسم في مجلي يركا يبلغ من العمر 53 عاما وصل الى قسم الطوارىء بيده وتم تقديم العلاج له.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية