إغلاق
إغلاق
ساق واحدة وعكازات.. كأس العالم نكهة أخرى بغزة           جرحى من مشجعي مونديال روسيا 2018 بعملية دهس بموسكو           بعد الخطوة الأمريكية.. هل ستنقل استراليا سفارتها من تل أبيب للقدس؟           مساعٍ أممية بالحديدة والتحالف يتراجع بمحيط المطار           آبل تتعاقد مع نجمة التلفزيون أوبرا وينفري           خبر مفرح لمسجل هدف النيران الصديقة المغربي           صراع حفتر والجضران يمتد إلى أجدابيا والبريقة           تنظيم الدولة يعكر الهدنة بين حكومة أفغانستان وطالبان           انتشار أمني عقب رفع أسعار الوقود في مصر           عملية الحديدة.. واشنطن فشلت في كبح السعودية والإمارات           في فضيحة تجسس: الحكومة الألمانية تتجسس على أصدقائها           بالفيديو: صداقة ملكة جمال العراق وإسرائيل.. من التتويج إلى السياسة إلى الهروب           هند صبري تُهنئ متابعيها بالعيد مرتدية قفطانًا ملوكيًا!           منظمة نسوية ألمانية تطلب منع النقاب: رفض الزواج المبكر والنقاب لا يندرج ضمن الإسلاموفوبيا           يوم دمشقي..          
  • البحث
    أبحث عن:
  • طعن موظف كبير في مجلس محلي يركا واعتقال مشتبه
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-03-13    ساعة النشر :11:16:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اقدم شخص صباح اليوم الثلاثاء على طعن موظف بارز في مجلس محلي يركا , وبحسب المعلومات الاولية من المصادر الطبية ان الموظف اصيب بجراح طفيفة نقل اثرها الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لاستكمال العلاج .

     كما وافاد شهود عيان ان شخص دخل للمجلس المحلي وتهجم على رئيس احد الاقسام , وبعد جدال بينهما قام بطعنه , الشرطة هرعت للمكان وباشرت التحقيق .


    وجاء في بيان لاحق صادر عن شرطة الساحل ان الشرطة تلقت بلاغا عن اصابة موظف كبير في مجلس يركا بعد طعنه من قبل مشتبه دخل الى المجلس , الشرطة وصلت للمكان على الفور وباشرت التحقيق وبعد فترة زمنية قصير تم القبض على المشتبه وسيتم تمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق .

    وفي بيان صادر عن مستشفى الجليل الغربي في نهاريا جاء ان رئيس قسم في مجلي يركا يبلغ من العمر 53 عاما وصل الى قسم الطوارىء بيده وتم تقديم العلاج له.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية