إغلاق
إغلاق
رويترز: القحطاني ما زال يتمتع بالنفوذ في الديوان الملكي           بومبيو يتفادى إثارة وضع حقوق الإنسان خلال زيارته للبحرين           توجّه فلسطيني لطلب عضوية كاملة في الأمم المتحدة           الضمان الاجتماعي الفلسطيني.. الحكومة في واد والموظفون في آخر           فلسطين بثمن نهائي أمم آسيا.. كيف ستتأهل ومن ستواجه؟           الحجاب ينتصر في "معركة الوثائق" بأوكرانيا           العقارات والبنوك تدفع بورصتي دبي وأبو ظبي للأسفل           الصين في تل أبيب.. هل تبحث إسرائيل عن بديل لأميركا؟           ماي خسرت تصويت البريكست.. فماذا بعد؟           الحريات الأكاديمية بالإمارات في مجهر جمعية أميركية           ارتفاع عدد قتلى هجوم "الشباب" على مجمع بنيروبي           في إسبانيا.. التغريد دعما لفلسطين يجرّك للمحاكمة           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           بعد 70 عاما.. تبرئة سود اتهموا ظلما باغتصاب فتاة بيضاء          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تحتفل بتسلم كوكبة جديدة من خريجي جامعة القدس المفتوحة
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-03-12    ساعة النشر :18:35:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تحتفل بتسلم كوكبة جديدة من خريجي جامعة القدس المفتوحة

    شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية רשם בפנקס עו"ס

    احتفلت كلية غرناطة اليوم السبت الموافق 10.03.2018 بتسليم شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية لكوكبة جديده من خريجي جامعة القدس المفتوحة ، حيث كان احتفالاً حافلاً تملؤه البهجة والسرور ، حيث استلم الخريجون شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل – רישום בפנקס עו"ס- وقد أصبح كل خريج عاملاً اجتماعياً رسمياً ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل .مثلهم مثل المئات من زملائهم الذين تخرجوا وحصلوا على مزاوله المهنة ويعملون بمهنتهم

    وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسا للعلم والمعرفة.
    اما الدكتور طه اماره فقدم التهنئة للعاملين الاجتماعين الجدد معربا عن اعتزازه بهم وسعادته بتخرجهم ونجاحهم .
    قائلا : "اهنئكم من كل قلبي واهنئ اهلكم الذين ثابروا على انجاح مسيرتكم التعليمية الأكاديمية من خلال كلية غرناطة. كلي ثقة انكم ستعملون بمهنية وامانة واخلاص. وكما اوفيتكم الوعد، اعدكم أيضاً ان تبقى كلية غرناطة بعميدها وطاقمها المهني الى جانبكم بكل ما تحتاجونه من دعم معنوي وعلمي وتطوير مهني، فأنتم كنتم وستبقون ابناء اسرة غرناطة".
    كما وتقدم الدكتور طه بالشكر الجزيل والامتنان لجامعه القدس المفتوحة ولرئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو ولرئيس مجلس الامناء المهندس عدنان سماره ولنواب الرئيس ولعميد كليه التنمية الاجتماعية د. عماد اشتيه وجميع اسره الجامعة على دعمهم للكلية ولأهلنا في الداخل .




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية