إغلاق
إغلاق
الفنان محمد فؤاد بـ "وزن زائد جدًا" في أحدث ظهور له!           أمسيات "السركال ليتس" الرمضانية           لا بيرل باي دراغون           معرض "رمضانيزيشن" في "ذا غاليري أوف لايت"           إفطار دبي أوبرا           دبي جاردن جلو           حصص طهي رمضانية           تعرفوا على زوج حليمة بولند الذي اعتزلت من أجله!           ترامب يلغي قمّته التاريخيّة مع زعيم كوريا الشمالية           (واللا): اصابة اسرائيلي بجروح في عملية طعن بالقدس والخلفية غير واضحة           الإمارات وإيران.. تفاصيل الحبل السري           تقلبات الليرة التركية.. هل هي لعبة انتخابية؟           آل الشيخ يتمنى إصابة صلاح وغيابه عن كأس العالم           كوشنر يستعيد التصريح الذي يخوله الاطلاع على ملفات سرية           لهذا السبب ألغيت قمة ترامب-كيم          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تحتفل بتسلم كوكبة جديدة من خريجي جامعة القدس المفتوحة
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-03-12    ساعة النشر :18:35:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تحتفل بتسلم كوكبة جديدة من خريجي جامعة القدس المفتوحة

    شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية רשם בפנקס עו"ס

    احتفلت كلية غرناطة اليوم السبت الموافق 10.03.2018 بتسليم شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية لكوكبة جديده من خريجي جامعة القدس المفتوحة ، حيث كان احتفالاً حافلاً تملؤه البهجة والسرور ، حيث استلم الخريجون شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل – רישום בפנקס עו"ס- وقد أصبح كل خريج عاملاً اجتماعياً رسمياً ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل .مثلهم مثل المئات من زملائهم الذين تخرجوا وحصلوا على مزاوله المهنة ويعملون بمهنتهم

    وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسا للعلم والمعرفة.
    اما الدكتور طه اماره فقدم التهنئة للعاملين الاجتماعين الجدد معربا عن اعتزازه بهم وسعادته بتخرجهم ونجاحهم .
    قائلا : "اهنئكم من كل قلبي واهنئ اهلكم الذين ثابروا على انجاح مسيرتكم التعليمية الأكاديمية من خلال كلية غرناطة. كلي ثقة انكم ستعملون بمهنية وامانة واخلاص. وكما اوفيتكم الوعد، اعدكم أيضاً ان تبقى كلية غرناطة بعميدها وطاقمها المهني الى جانبكم بكل ما تحتاجونه من دعم معنوي وعلمي وتطوير مهني، فأنتم كنتم وستبقون ابناء اسرة غرناطة".
    كما وتقدم الدكتور طه بالشكر الجزيل والامتنان لجامعه القدس المفتوحة ولرئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو ولرئيس مجلس الامناء المهندس عدنان سماره ولنواب الرئيس ولعميد كليه التنمية الاجتماعية د. عماد اشتيه وجميع اسره الجامعة على دعمهم للكلية ولأهلنا في الداخل .




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية