إغلاق
إغلاق
تعليقا على تصريحات عنصرية لوزيرة.. منشور يثير جدلا بإسرائيل           نتنياهو يكشف سر موافقته على بيع غواصات ألمانية لمصر           إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري لسوء الأحوال الجوية            بوينغ تخسر 40 مليار دولار منذ حادث الطائرة الإثيوبية            طائرة أمريكية نقلتهم الجزائر تتسلم داعشيين من سوريا            سلطات الاحتلال الإسرائيلي تفرج عن أحد حراس الأقصى            تركيا تحقق بتسبب بنك أميركي عملاق بأضرار لليرة والبورصة           السكن الجماعي بتركيا.. فرقتهم الحدود وجمعهم سقف واحد           اللوبي اليهودي الأقوى بالولايات المتحدة يفتتح مؤتمره السنوي           شاهد.. كيف فاز مخترقان بأحدث سيارات تسلا الكهربائية           تشمل إيران وتركيا.. البرادعي يقدم نصائح للدول العربية           "ليبانتو".. لماذا كتب "سفاح نيوزلندا" تاريخ هزيمة عثمانية ساحقة على بندقيته؟           وجبة الكباب.. الثابت الوحيد في العراق بعد الغزو الأميركي           300 ألف يورو أسبوعيا.. هل تكفي ليضم الملكي هازارد؟           ذعر بين ركاب سفينة سياحية بسواحل النرويج           
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا: إطلاق نار كثيف على بيت وإلحاق أضرار بالممتلكات
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-03-07    ساعة النشر :08:04:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا: إطلاق نار كثيف على بيت وإلحاق أضرار بالممتلكات

    أطلق مجهولون عند الثالثة فجرا الرصاص على بيت وسيارات المواطن الكناوي مولود بلان مما ألحق أضرارا جسيمة بالممتلكات وتشكيل خطر على أفراد العائلة.
    عضو المجلس المحلي كفركنا المهندس نبيل أبو داهود قال لمراسلنا" جميعنا يستنكر ظاهرة إطلاق النار على البيوت الآمنة ويجب أن نحاربها بشتى الوسائل، على المحترمين والمسؤولين في كفركنا التحرك بجدية لكبح هذه الظاهرة، ونطالب الشرطة بوضع الحلول اللازمة لوقف ترويع المواطنين والإضرار بممتلكاتهم".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    منذ 11 ساعات
    مشاركة  
    منذ 12 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية