إغلاق
إغلاق
إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري لسوء الأحوال الجوية            بوينغ تخسر 40 مليار دولار منذ حادث الطائرة الإثيوبية            طائرة أمريكية نقلتهم الجزائر تتسلم داعشيين من سوريا            سلطات الاحتلال الإسرائيلي تفرج عن أحد حراس الأقصى            تركيا تحقق بتسبب بنك أميركي عملاق بأضرار لليرة والبورصة           السكن الجماعي بتركيا.. فرقتهم الحدود وجمعهم سقف واحد           اللوبي اليهودي الأقوى بالولايات المتحدة يفتتح مؤتمره السنوي           شاهد.. كيف فاز مخترقان بأحدث سيارات تسلا الكهربائية           تشمل إيران وتركيا.. البرادعي يقدم نصائح للدول العربية           "ليبانتو".. لماذا كتب "سفاح نيوزلندا" تاريخ هزيمة عثمانية ساحقة على بندقيته؟           وجبة الكباب.. الثابت الوحيد في العراق بعد الغزو الأميركي           300 ألف يورو أسبوعيا.. هل تكفي ليضم الملكي هازارد؟           ذعر بين ركاب سفينة سياحية بسواحل النرويج            سما مهلوس.. عصفورة الأقصى           لوباريزيان: بعد إعلان هزيمة تنظيم الدولة.. أين البغدادي؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • محمد طه : لتتوقف الشرطة عن مخالفة السائقين داخل محطة وقود "ياعد"
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-03-07    ساعة النشر :00:19:00
    موقع رادار | اخبار رادار - محمد طه : لتتوقف الشرطة عن مخالفة السائقين داخل محطة وقود

    يشتكي المواطن الكناوي محمد طه صاحب محطة وقود "ياعد" بالبلدة من تواجد دوريات الشرطة على مدخل وداخل المحطة بحجة ملاحقة السائقين المخالفين للقانون.
    محمد طه قال لمراسلنا" أنا مع القانون وأحترمه، لكن أن يكون أفراد الشرطة سببا في إعاقة العمل والتأثير على مصدر رزقي فهذا أمر غير مقبول، تحدثت مع نائب وقائم بأعمال رئيس مجلس كفركنا عز الدين أمارة حول الموضوع وهو بدوره اتصل وتحدث مع قائدة محطة شرطة كفركنا " ميراف " وهي بدورها وعدت بحل المشكلة وستعطي تعليماتها للشرطيين بهذا الأمر، أرجو أن تحل هذه الظاهرة غدا وأن تكون الشرطة لمساعدة الناس لا لمضايقتهم".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    منذ 11 ساعات
    مشاركة  
    منذ 12 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية