إغلاق
إغلاق
ساق واحدة وعكازات.. كأس العالم نكهة أخرى بغزة           جرحى من مشجعي مونديال روسيا 2018 بعملية دهس بموسكو           بعد الخطوة الأمريكية.. هل ستنقل استراليا سفارتها من تل أبيب للقدس؟           مساعٍ أممية بالحديدة والتحالف يتراجع بمحيط المطار           آبل تتعاقد مع نجمة التلفزيون أوبرا وينفري           خبر مفرح لمسجل هدف النيران الصديقة المغربي           صراع حفتر والجضران يمتد إلى أجدابيا والبريقة           تنظيم الدولة يعكر الهدنة بين حكومة أفغانستان وطالبان           انتشار أمني عقب رفع أسعار الوقود في مصر           عملية الحديدة.. واشنطن فشلت في كبح السعودية والإمارات           في فضيحة تجسس: الحكومة الألمانية تتجسس على أصدقائها           بالفيديو: صداقة ملكة جمال العراق وإسرائيل.. من التتويج إلى السياسة إلى الهروب           هند صبري تُهنئ متابعيها بالعيد مرتدية قفطانًا ملوكيًا!           منظمة نسوية ألمانية تطلب منع النقاب: رفض الزواج المبكر والنقاب لا يندرج ضمن الإسلاموفوبيا           يوم دمشقي..          
  • البحث
    أبحث عن:
  • محمد طه : لتتوقف الشرطة عن مخالفة السائقين داخل محطة وقود "ياعد"
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-03-07    ساعة النشر :00:19:00
    موقع رادار | اخبار رادار - محمد طه : لتتوقف الشرطة عن مخالفة السائقين داخل محطة وقود

    يشتكي المواطن الكناوي محمد طه صاحب محطة وقود "ياعد" بالبلدة من تواجد دوريات الشرطة على مدخل وداخل المحطة بحجة ملاحقة السائقين المخالفين للقانون.
    محمد طه قال لمراسلنا" أنا مع القانون وأحترمه، لكن أن يكون أفراد الشرطة سببا في إعاقة العمل والتأثير على مصدر رزقي فهذا أمر غير مقبول، تحدثت مع نائب وقائم بأعمال رئيس مجلس كفركنا عز الدين أمارة حول الموضوع وهو بدوره اتصل وتحدث مع قائدة محطة شرطة كفركنا " ميراف " وهي بدورها وعدت بحل المشكلة وستعطي تعليماتها للشرطيين بهذا الأمر، أرجو أن تحل هذه الظاهرة غدا وأن تكون الشرطة لمساعدة الناس لا لمضايقتهم".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية