إغلاق
إغلاق
كيف رد ميسي على ربط تألقه بخسارة الكرة الذهبية؟           مصارع شهير يصاب بالصرع وهو يستعد لدخول الحلبة           بيان الرياض يتمسك بمجلس التعاون وقيادة عسكرية خليجية            غراهام: لولا أميركا لتحدثت السعودية بالفارسية خلال أسبوع           بالفيديو.. أمير الكويت يتفقد العلم القطري في القمة الخليجية بالرياض           الجبير: لن نسلم مواطنينا لتركيا           اتفاق إسرائيلي أوروبي يهدد اقتصاد الجزائر           الأمم المتحدة: فاتورة الفساد تساوي 5% من الناتج المحلي العالمي           سي أن أن: شخصيات عليا بالرياض اطلعت هاتفيا على قتل خاشقجي           المعلم في العراق.. إهمال رسمي ثم تهديد بالضرب           موسم العودة إلى سوريا.. أقاصيص من آخر أيام الشتات           منظمة حقوقية تكشف وثائق عن احتجاز السعودية ثلاثة ليبيين           عمان تسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية           المهاجرون معرضون للموت بعد إيقاف مركب أكواريوس للإنقاذ           ماذا قالت الصحافة الغربية عن مظاهرات "السترات الصفراء"؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • محمد طه : لتتوقف الشرطة عن مخالفة السائقين داخل محطة وقود "ياعد"
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-03-07    ساعة النشر :00:19:00
    موقع رادار | اخبار رادار - محمد طه : لتتوقف الشرطة عن مخالفة السائقين داخل محطة وقود

    يشتكي المواطن الكناوي محمد طه صاحب محطة وقود "ياعد" بالبلدة من تواجد دوريات الشرطة على مدخل وداخل المحطة بحجة ملاحقة السائقين المخالفين للقانون.
    محمد طه قال لمراسلنا" أنا مع القانون وأحترمه، لكن أن يكون أفراد الشرطة سببا في إعاقة العمل والتأثير على مصدر رزقي فهذا أمر غير مقبول، تحدثت مع نائب وقائم بأعمال رئيس مجلس كفركنا عز الدين أمارة حول الموضوع وهو بدوره اتصل وتحدث مع قائدة محطة شرطة كفركنا " ميراف " وهي بدورها وعدت بحل المشكلة وستعطي تعليماتها للشرطيين بهذا الأمر، أرجو أن تحل هذه الظاهرة غدا وأن تكون الشرطة لمساعدة الناس لا لمضايقتهم".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية