إغلاق
إغلاق
بيان الرياض يتمسك بمجلس التعاون وقيادة عسكرية خليجية            غراهام: لولا أميركا لتحدثت السعودية بالفارسية خلال أسبوع           بالفيديو.. أمير الكويت يتفقد العلم القطري في القمة الخليجية بالرياض           الجبير: لن نسلم مواطنينا لتركيا           اتفاق إسرائيلي أوروبي يهدد اقتصاد الجزائر           الأمم المتحدة: فاتورة الفساد تساوي 5% من الناتج المحلي العالمي           سي أن أن: شخصيات عليا بالرياض اطلعت هاتفيا على قتل خاشقجي           المعلم في العراق.. إهمال رسمي ثم تهديد بالضرب           موسم العودة إلى سوريا.. أقاصيص من آخر أيام الشتات           منظمة حقوقية تكشف وثائق عن احتجاز السعودية ثلاثة ليبيين           عمان تسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية           المهاجرون معرضون للموت بعد إيقاف مركب أكواريوس للإنقاذ           ماذا قالت الصحافة الغربية عن مظاهرات "السترات الصفراء"؟           غضب متواصل في الكونغرس ومطالبات بمعاقبة السعودية           نائب ديمقراطي: ترامب قد يواجه المساءلة والسجن          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال مقاول من كفركنا بشبهة اخفاء مبالغ وصلت الى 10 مليون شيكل عن الضريبة
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-03-05    ساعة النشر :21:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اعتقال مقاول من كفركنا بشبهة اخفاء مبالغ وصلت الى 10 مليون شيكل عن الضريبة

    علم موقع رادار أنه"أمرت محكمة الصلح في حيفا باعتقال وإطلاق سراح بموجب شروط تقييدية لمقاول بناء وحجر من كفركنا، بشبهة اخفاء دخل عن الضريبة وصل الى 10 مليون شيكل.

    وكما في طلب  الاعتقال  فإن المقاول (28 عاما) من كفر كنا قد أخفى دخله بحوالي 10،000،000 شيكل وردت من أرقام الحسابات والتقارير التي قدمها إلى مقيم الضرائب بين عامي 2015 و 2014. ووجد المحققون وثائق تربط المشتبه به بإلغاء الدخل.

    تم الإفراج عن المقاول في ظل ظروف تقييدية، من بينها ضمان ذاتي بقيمة 250،000 شاقل جديد، وضمان طرف ثالث بقيمة 150،000 شاقل جديد، وإيداع جواز سفره في مكاتب وحدة التحقيق".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية