إغلاق
إغلاق
ساق واحدة وعكازات.. كأس العالم نكهة أخرى بغزة           جرحى من مشجعي مونديال روسيا 2018 بعملية دهس بموسكو           بعد الخطوة الأمريكية.. هل ستنقل استراليا سفارتها من تل أبيب للقدس؟           مساعٍ أممية بالحديدة والتحالف يتراجع بمحيط المطار           آبل تتعاقد مع نجمة التلفزيون أوبرا وينفري           خبر مفرح لمسجل هدف النيران الصديقة المغربي           صراع حفتر والجضران يمتد إلى أجدابيا والبريقة           تنظيم الدولة يعكر الهدنة بين حكومة أفغانستان وطالبان           انتشار أمني عقب رفع أسعار الوقود في مصر           عملية الحديدة.. واشنطن فشلت في كبح السعودية والإمارات           في فضيحة تجسس: الحكومة الألمانية تتجسس على أصدقائها           بالفيديو: صداقة ملكة جمال العراق وإسرائيل.. من التتويج إلى السياسة إلى الهروب           هند صبري تُهنئ متابعيها بالعيد مرتدية قفطانًا ملوكيًا!           منظمة نسوية ألمانية تطلب منع النقاب: رفض الزواج المبكر والنقاب لا يندرج ضمن الإسلاموفوبيا           يوم دمشقي..          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال مقاول من كفركنا بشبهة اخفاء مبالغ وصلت الى 10 مليون شيكل عن الضريبة
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-03-05    ساعة النشر :21:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اعتقال مقاول من كفركنا بشبهة اخفاء مبالغ وصلت الى 10 مليون شيكل عن الضريبة

    علم موقع رادار أنه"أمرت محكمة الصلح في حيفا باعتقال وإطلاق سراح بموجب شروط تقييدية لمقاول بناء وحجر من كفركنا، بشبهة اخفاء دخل عن الضريبة وصل الى 10 مليون شيكل.

    وكما في طلب  الاعتقال  فإن المقاول (28 عاما) من كفر كنا قد أخفى دخله بحوالي 10،000،000 شيكل وردت من أرقام الحسابات والتقارير التي قدمها إلى مقيم الضرائب بين عامي 2015 و 2014. ووجد المحققون وثائق تربط المشتبه به بإلغاء الدخل.

    تم الإفراج عن المقاول في ظل ظروف تقييدية، من بينها ضمان ذاتي بقيمة 250،000 شاقل جديد، وضمان طرف ثالث بقيمة 150،000 شاقل جديد، وإيداع جواز سفره في مكاتب وحدة التحقيق".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية