إغلاق
إغلاق
تقرير أميركي: الأزمة الخليجية أثرت سلبا في مكافحة الإرهاب           دموع رونالدو.. هل كان الحكم ظالما؟           واشنطن: الأزمة الخليجية أثرت سلبا في مكافحة الإرهاب           تركيا تمنح الجنسية بشروط مخففة           هل يفلح اتفاق إدلب بإنهاء حالة الحرب؟           بالفيديو.. تشييع جنازة الفنان المصري جميل راتب           نصر الله: باقون في سوريا حتى بعد اتفاق إدلب           أمنستي: مصر سجن مفتوح للمنتقدين           استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب غزة           السرّ المكشوف.. دبي مغسلة عالمية للأموال القذرة           تداعيات إسقاط الطائرة الروسية.. وفد إسرائيلي بموسكو           بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف           طيران التحالف يشن غارة على العاصمة صنعاء والتحليق مستمر            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الكويتي الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الاردني الخميس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال مقاول من كفركنا بشبهة اخفاء مبالغ وصلت الى 10 مليون شيكل عن الضريبة
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-03-05    ساعة النشر :21:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اعتقال مقاول من كفركنا بشبهة اخفاء مبالغ وصلت الى 10 مليون شيكل عن الضريبة

    علم موقع رادار أنه"أمرت محكمة الصلح في حيفا باعتقال وإطلاق سراح بموجب شروط تقييدية لمقاول بناء وحجر من كفركنا، بشبهة اخفاء دخل عن الضريبة وصل الى 10 مليون شيكل.

    وكما في طلب  الاعتقال  فإن المقاول (28 عاما) من كفر كنا قد أخفى دخله بحوالي 10،000،000 شيكل وردت من أرقام الحسابات والتقارير التي قدمها إلى مقيم الضرائب بين عامي 2015 و 2014. ووجد المحققون وثائق تربط المشتبه به بإلغاء الدخل.

    تم الإفراج عن المقاول في ظل ظروف تقييدية، من بينها ضمان ذاتي بقيمة 250،000 شاقل جديد، وضمان طرف ثالث بقيمة 150،000 شاقل جديد، وإيداع جواز سفره في مكاتب وحدة التحقيق".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية