إغلاق
إغلاق
تعليقا على تصريحات عنصرية لوزيرة.. منشور يثير جدلا بإسرائيل           نتنياهو يكشف سر موافقته على بيع غواصات ألمانية لمصر           إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري لسوء الأحوال الجوية            بوينغ تخسر 40 مليار دولار منذ حادث الطائرة الإثيوبية            طائرة أمريكية نقلتهم الجزائر تتسلم داعشيين من سوريا            سلطات الاحتلال الإسرائيلي تفرج عن أحد حراس الأقصى            تركيا تحقق بتسبب بنك أميركي عملاق بأضرار لليرة والبورصة           السكن الجماعي بتركيا.. فرقتهم الحدود وجمعهم سقف واحد           اللوبي اليهودي الأقوى بالولايات المتحدة يفتتح مؤتمره السنوي           شاهد.. كيف فاز مخترقان بأحدث سيارات تسلا الكهربائية           تشمل إيران وتركيا.. البرادعي يقدم نصائح للدول العربية           "ليبانتو".. لماذا كتب "سفاح نيوزلندا" تاريخ هزيمة عثمانية ساحقة على بندقيته؟           وجبة الكباب.. الثابت الوحيد في العراق بعد الغزو الأميركي           300 ألف يورو أسبوعيا.. هل تكفي ليضم الملكي هازارد؟           ذعر بين ركاب سفينة سياحية بسواحل النرويج           
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال مقاول من كفركنا بشبهة اخفاء مبالغ وصلت الى 10 مليون شيكل عن الضريبة
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-03-05    ساعة النشر :21:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اعتقال مقاول من كفركنا بشبهة اخفاء مبالغ وصلت الى 10 مليون شيكل عن الضريبة

    علم موقع رادار أنه"أمرت محكمة الصلح في حيفا باعتقال وإطلاق سراح بموجب شروط تقييدية لمقاول بناء وحجر من كفركنا، بشبهة اخفاء دخل عن الضريبة وصل الى 10 مليون شيكل.

    وكما في طلب  الاعتقال  فإن المقاول (28 عاما) من كفر كنا قد أخفى دخله بحوالي 10،000،000 شيكل وردت من أرقام الحسابات والتقارير التي قدمها إلى مقيم الضرائب بين عامي 2015 و 2014. ووجد المحققون وثائق تربط المشتبه به بإلغاء الدخل.

    تم الإفراج عن المقاول في ظل ظروف تقييدية، من بينها ضمان ذاتي بقيمة 250،000 شاقل جديد، وضمان طرف ثالث بقيمة 150،000 شاقل جديد، وإيداع جواز سفره في مكاتب وحدة التحقيق".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    منذ 11 ساعات
    مشاركة  
    منذ 12 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية