إغلاق
إغلاق
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية            مقتل وإصابة 25 شرطيًا في هجمات متفرقة في أفغانستان            الكرملين ينفي تدخل روسيا في احتجاجات "السترات الصفراء" في فرنسا            قطر: اقتصاد البلاد تجاوز الحصار وأصبح أقوى            بينها دولة عربية.. 13 دولة نصف البالغين فيها يريدون الهجرة           مبيدات حشرية تسبب إعاقة ذهنية للأطفال           خطاب حاسم لماكرون.. هل يرقى لتطلعات السترات الصفراء؟           لحى انفصالية.. السلفية كسكين إماراتي لتقسيم اليمن           السيسي يثير جدلا جديدا: لا جدوى من دراسات الجدوى           استجابة لضغط الشارع.. عمّان تسحب مشروع الجرائم الإلكترونية           بانتظار إقراره.. المصادقة بمراكش على الميثاق العالمي للهجرة           قطر.. اقتصاد البلاد تجاوز الحصار وأصبح أقوى            ماي تلغي تصويت البرلمان البريطاني على اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي            "تسونامي المستقبل".. كيف تنجو الدوحة بانسحابها من "أوبك"؟           الدور الأممي بالحديدة.. وفد الحكومة اليمنية يشترط          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تعرفوا على الطفل محمد سليمان، ولد كفيفا ولكن الله عوضه بالكثير
    السبت   تاريخ الخبر :2018-03-03    ساعة النشر :18:25:00
    موقع رادار | اخبار رادار - تعرفوا على الطفل محمد سليمان، ولد كفيفا ولكن الله عوضه بالكثير

    ولادة ابني محمد كفيفا كان بالبداية صدمة لنا ولكنه لاحقا أصبح مصدرا للخير والسعادة لجميع أفراد العائلة، هذا ما يقوله الاستاذ توفيق سليمان من قرية المشهد واصفا الحالة التي عاشتها العائلة منذ ولادته، فقد أعرب الوالد عن سعادته ورضاه مما قسمه الله وقدره لطفله بعد أن عوضه الله ببصيرة ثاقبة وعقل راجح وأخلاق رفيعة وبسمة تسحر كل من يشاهده وحديث يلذ للسامعين.
    محمد ليس طفلا عاديا، فالبرغم من إعاقته برؤية النور بعينيه، فإن ذلك لم يمنعه بالعيش الطبيعي ممارسا الحياة كأقرانه، يذهب للمدرسة وللمسجد البعيد عن البيت ويساعد في شؤون البيت الذي حفظ زواياها بشكل دقيق متجولا بخطوات مدروسة في ذهنه المفتوح.
    محمد يخطط لمستقبله ويرى نفسه شخصا ناجحا وله دور كبير في مجتمعه .
    لمعرفة المزيد عن هذه الشخصية الفريدة، يرجى مشاهدة التقرير المصور..

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية