إغلاق
إغلاق
شيلاء سبت تستر نفسها بـ(السحاب) فقط في أحدث صورها!           شاهد كيف احتفلت نانسي عجرم بعيد الأب           مليشيات الانقلاب الحوثية تختطف عدداً من أساتذة جامعة صنعاء            المرصد السوري يعلن قتيل و7 جرحى في غارة للتحالف الدولي استهدفت قوات النظام وسط سورية            الدمار بالصور.. معارك كر وفر في الهلال النفطي الليبي           كوشنر يبحث بالدوحة والقاهرة سلام الشرق الأوسط           موت غوريلا أتقنت لغة الإشارة مع البشر           تادين نجيم تحسم الجدل الدائر بينها و بين يوسف الخال           بعد تغيبه عن عزاء والدها...هبة مجدي تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها           دراسة تؤكد كوباية الليمون الساقعة بتكافح السرطان وتقوى المناعة            باحثون سويسريون يحولون خلايا الكلى لإنتاج الأنسولين بــ"القهوة"            حقن جديدة لشلل الأطفال "السولك IPV"            دراسة تؤكد ثقب الأمعاء من أخطر مشاكل الجهاز الهضمى            علماء يتوصلون لعلاج السكتة الدماغية من خلال التحفيز الإلكترونى للمخ            تعرف علي سعر الدرهم المغربي مقابل الدينار الليبي الجمعه           
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تشارك في ملتقى الابداع الطلابي الثالث
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-03-02    ساعة النشر :13:42:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تشارك في ملتقى الابداع الطلابي الثالث


    شاركت كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه أمارة والعامل الاجتماعي غالب حبيب الله والطالبة تهاليل فهيم عيسى من تخصص الخدمة الاجتماعية في ملتقى الإبداع الطلابي الثالث الذي عقدته جامعة القدس المفتوحة ، وذلك تحت رعاية المهندس عدنان سمارة رئيس مجلس أمناء جامعة القدس المفتوحة، رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز، وذلك في فرع الجامعة في قلقيلية وعبر نظام الربط التلفزيوني (الفيديو كونفرنس) مع مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة.
    وكان الملتقى الابداعي والذي اشرف عليه عميد البحث العلمي أ. د. حسني عوض حصيلة افضل الابحاث العلمية التي بحثها طلبة الجامعة في كل فروعها وتم اختيار افضل الابحاث وعرض افضل عشرة ابحاث امام الملتقى.
    وقد اقرت لجنة التحكيم المنبثقة عن عمادة البحث العلمي ان بحث الطالبة تهاليل عيسى والذي كان بعنوان " واقع التدريب الميداني في الخدمة الاجتماعية " بإشراف الاستاذ الدكتور فيصل الزعنون هو من افضل الابحاث العشرة ، ودعيت الطالبة لتقديم ملخصه امام الملتقى وذلك بحضور رئيس مجلس الامناء المهندس عدنان سمارة ورئيس الجامعة أ. د. يونس عمر ومحافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة ونواب رئيس الجامعة ومساعديه وعمداء الكليات ومدراء الفروع والأساتذة والطلاب الباحثين وذويهم.وكان عرض الطالبة تهاليل عرضاً رائعاً الى جانب زملائها وزميلاتها الاخرين. وحصلت الطالبة تهاليل عيسى على شهادة تقدير وجائزه ماليه رمزيه.
    وقد اعرب د. طه امارة عن سعادته الكبيرة بهذه المشاريع والبرامج التي تشجع طلابنا الى التميز والتفوق في البحوث العلمية، وتقدم بالشكر الجزيل لرئيس مجلس الامناء المهندس عدنان سمارة ورئيس الجامعة أ. د. يونس عمر وللإدارة جامعة القدس المفتوحة على ما يقدموه لطلابنا في الداخل الفلسطيني من دعم ثقافي وعلمي. وان تميز بحث غرناطة يبين قدرة طلابنا وكليتنا وجديتهم وابداعهم.
    وقدم التهاني للطالبة تهاليل عيسى على انجازها.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية