إغلاق
إغلاق
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية            مقتل وإصابة 25 شرطيًا في هجمات متفرقة في أفغانستان            الكرملين ينفي تدخل روسيا في احتجاجات "السترات الصفراء" في فرنسا            قطر: اقتصاد البلاد تجاوز الحصار وأصبح أقوى            بينها دولة عربية.. 13 دولة نصف البالغين فيها يريدون الهجرة           مبيدات حشرية تسبب إعاقة ذهنية للأطفال           خطاب حاسم لماكرون.. هل يرقى لتطلعات السترات الصفراء؟           لحى انفصالية.. السلفية كسكين إماراتي لتقسيم اليمن           السيسي يثير جدلا جديدا: لا جدوى من دراسات الجدوى           استجابة لضغط الشارع.. عمّان تسحب مشروع الجرائم الإلكترونية           بانتظار إقراره.. المصادقة بمراكش على الميثاق العالمي للهجرة           قطر.. اقتصاد البلاد تجاوز الحصار وأصبح أقوى            ماي تلغي تصويت البرلمان البريطاني على اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي            "تسونامي المستقبل".. كيف تنجو الدوحة بانسحابها من "أوبك"؟           الدور الأممي بالحديدة.. وفد الحكومة اليمنية يشترط          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فريق الملاكمة كفركنا يحقق المراتب الاولى في بطولة نتسيرت عيليت
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-02-26    ساعة النشر :11:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار - فريق الملاكمة كفركنا يحقق المراتب الاولى في بطولة نتسيرت عيليت

    حقق فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا نتائج رائعة في بطولة اسرائيل في الملاكمة للصغار من مواليد 2006- 2007 والتي جرت على مدار ثلاثة ايام في مدينة نتسيرت عيليت  .
    وقاد الفريق خلال المباريات المدرب بدران امارة ، حيث حصد كل من هادي طه وسعود حمدان واحمد كسال. المرتبة الاولى.وكل من عبيدة عيسى وهادي امارة على المرتبة الثانية. وعلى المرتبة الثالثة كل من احمد حسن وعيسى عيسى وطه طه ومحمد امارة وفايز بلان وايهم خطاب.
    وعن هذا النجاح عبر مدرب النادي بدران أمارة عن سعادته واعتزازه بما حققه تلاميذه فقال:" ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة , والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت رائعة ومميزة ".واضاف المدرب بدران أمارة:" أنا متفائل جدا بهذه النتائج الطيبة وسوف نعمل جاهدين في التدريبات من اجل إعداد أفضل اللاعبين وسوف نقوم بالاهتمام أكثر بهولاء الأبطال ليصلوا إلى بطولات أوروبية وعالميه انشاء لله".واختتم بدران أمارة حديثه :" نشكر رئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة الى وقفته الى جانب الفريق ودعمه من اجل الاستمرار في التألق واتقدم بالشكر الى مدير قسم الرياضة والمعارف في مجلس كفركنا فهد دهامشة على الدعم والاهتمام بالفريق ورعايته ".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية