إغلاق
إغلاق
دموع رونالدو.. هل كان الحكم ظالما؟           واشنطن: الأزمة الخليجية أثرت سلبا في مكافحة الإرهاب           تركيا تمنح الجنسية بشروط مخففة           هل يفلح اتفاق إدلب بإنهاء حالة الحرب؟           بالفيديو.. تشييع جنازة الفنان المصري جميل راتب           نصر الله: باقون في سوريا حتى بعد اتفاق إدلب           أمنستي: مصر سجن مفتوح للمنتقدين           استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب غزة           السرّ المكشوف.. دبي مغسلة عالمية للأموال القذرة           تداعيات إسقاط الطائرة الروسية.. وفد إسرائيلي بموسكو           بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف           طيران التحالف يشن غارة على العاصمة صنعاء والتحليق مستمر            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الكويتي الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الاردني الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار العراقي الخميس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم ينهي التعقيم السنوي لبرك مياه الشرب
    السبت   تاريخ الخبر :2018-02-24    ساعة النشر :14:47:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم ينهي التعقيم السنوي لبرك مياه الشرب


    انهلى اتحاد قرى الجليل الاسفل " مياهكم" هذه الايام تعقيم وتطهير برك مياه الشرب في قرى الاتحاد، وذلك وفقا لبنود قانون صحة الشعب ووزارة الصحة، ويبلغ عدد برك مياه الشرب في اتحاد مياهكم 9 برك، موزعة في 5 بلدات في الجليل الاسفل، وتشمل عملية التطهير، تنظيف البرك من الترسبات وعملية تعقيم أساسية يشرف عليها مدير قسم المياه احمد عواودة، وتجري هذه العملية سنويا في شهر فبراير (شباط) من كل عام.
    وقال مدير قسم المياه في اتحاد قرى الجليل الأسفل احمد عواودة:" نجري عملية التطهير والتعقيم سنويا، وفقا لتعليمات القانون وتوجيهات وزارة الصحة، حفاظا على جودة ونظافة المياه، وتنقية البرك من الترسبات التي تتكون بشكل طبيعي من مياه الشرب، كما تكفل هذه العملية اضافة لفحص شهري من صنابير العينات امن وسلامة مياه الشرب وجودتها.
    وقال مدير عام مياهكم، صلاح نصار:" كما هو معلوم فان الماء هو قوام الحياة وأساسها، وكونها مورد اساسي وهام في حياتنا، هناك حاجة لرقابة دائمة لسلامة المياه، وهذا ما نقوم فيه على مدار العام، وكذلك اعداد مخزون بديل في حالات الطوارئ يضاف لاستعداد لوجستي لنشره عند الضرورة، وهذه هي السياسة العامة التي يتبعها اتحاد مياهكم، لضمان تزويد مياه عذبة امنة للسكان مع الاستعداد التام لتوفير بدائل عند الضرورة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية