إغلاق
إغلاق
الأمم المتحدة: فاتورة الفساد تساوي 5% من الناتج المحلي العالمي           سي أن أن: شخصيات عليا بالرياض اطلعت هاتفيا على قتل خاشقجي           المعلم في العراق.. إهمال رسمي ثم تهديد بالضرب           موسم العودة إلى سوريا.. أقاصيص من آخر أيام الشتات           منظمة حقوقية تكشف وثائق عن احتجاز السعودية ثلاثة ليبيين           عمان تسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية           المهاجرون معرضون للموت بعد إيقاف مركب أكواريوس للإنقاذ           ماذا قالت الصحافة الغربية عن مظاهرات "السترات الصفراء"؟           غضب متواصل في الكونغرس ومطالبات بمعاقبة السعودية           نائب ديمقراطي: ترامب قد يواجه المساءلة والسجن           تنفق الملايين لجلب النجوم.. كيف تحقق الأندية الكبرى أرباحا؟           عريضة إلكترونية لإدانة وعد بلفور في ذكراه الـ 101            موسم العودة إلى سوريا.. قصص من آخر أيام الشتات           تامر حسني و"البدلة".. ما سر النجاح الجماهيري؟           المُضادات الحيوية.. دواء أم عصى سحرية؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم ينهي التعقيم السنوي لبرك مياه الشرب
    السبت   تاريخ الخبر :2018-02-24    ساعة النشر :14:47:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم ينهي التعقيم السنوي لبرك مياه الشرب


    انهلى اتحاد قرى الجليل الاسفل " مياهكم" هذه الايام تعقيم وتطهير برك مياه الشرب في قرى الاتحاد، وذلك وفقا لبنود قانون صحة الشعب ووزارة الصحة، ويبلغ عدد برك مياه الشرب في اتحاد مياهكم 9 برك، موزعة في 5 بلدات في الجليل الاسفل، وتشمل عملية التطهير، تنظيف البرك من الترسبات وعملية تعقيم أساسية يشرف عليها مدير قسم المياه احمد عواودة، وتجري هذه العملية سنويا في شهر فبراير (شباط) من كل عام.
    وقال مدير قسم المياه في اتحاد قرى الجليل الأسفل احمد عواودة:" نجري عملية التطهير والتعقيم سنويا، وفقا لتعليمات القانون وتوجيهات وزارة الصحة، حفاظا على جودة ونظافة المياه، وتنقية البرك من الترسبات التي تتكون بشكل طبيعي من مياه الشرب، كما تكفل هذه العملية اضافة لفحص شهري من صنابير العينات امن وسلامة مياه الشرب وجودتها.
    وقال مدير عام مياهكم، صلاح نصار:" كما هو معلوم فان الماء هو قوام الحياة وأساسها، وكونها مورد اساسي وهام في حياتنا، هناك حاجة لرقابة دائمة لسلامة المياه، وهذا ما نقوم فيه على مدار العام، وكذلك اعداد مخزون بديل في حالات الطوارئ يضاف لاستعداد لوجستي لنشره عند الضرورة، وهذه هي السياسة العامة التي يتبعها اتحاد مياهكم، لضمان تزويد مياه عذبة امنة للسكان مع الاستعداد التام لتوفير بدائل عند الضرورة.




    تعليقات الزوار