إغلاق
إغلاق
ساق واحدة وعكازات.. كأس العالم نكهة أخرى بغزة           جرحى من مشجعي مونديال روسيا 2018 بعملية دهس بموسكو           بعد الخطوة الأمريكية.. هل ستنقل استراليا سفارتها من تل أبيب للقدس؟           مساعٍ أممية بالحديدة والتحالف يتراجع بمحيط المطار           آبل تتعاقد مع نجمة التلفزيون أوبرا وينفري           خبر مفرح لمسجل هدف النيران الصديقة المغربي           صراع حفتر والجضران يمتد إلى أجدابيا والبريقة           تنظيم الدولة يعكر الهدنة بين حكومة أفغانستان وطالبان           انتشار أمني عقب رفع أسعار الوقود في مصر           عملية الحديدة.. واشنطن فشلت في كبح السعودية والإمارات           في فضيحة تجسس: الحكومة الألمانية تتجسس على أصدقائها           بالفيديو: صداقة ملكة جمال العراق وإسرائيل.. من التتويج إلى السياسة إلى الهروب           هند صبري تُهنئ متابعيها بالعيد مرتدية قفطانًا ملوكيًا!           منظمة نسوية ألمانية تطلب منع النقاب: رفض الزواج المبكر والنقاب لا يندرج ضمن الإسلاموفوبيا           يوم دمشقي..          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم ينهي التعقيم السنوي لبرك مياه الشرب
    السبت   تاريخ الخبر :2018-02-24    ساعة النشر :14:47:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم ينهي التعقيم السنوي لبرك مياه الشرب


    انهلى اتحاد قرى الجليل الاسفل " مياهكم" هذه الايام تعقيم وتطهير برك مياه الشرب في قرى الاتحاد، وذلك وفقا لبنود قانون صحة الشعب ووزارة الصحة، ويبلغ عدد برك مياه الشرب في اتحاد مياهكم 9 برك، موزعة في 5 بلدات في الجليل الاسفل، وتشمل عملية التطهير، تنظيف البرك من الترسبات وعملية تعقيم أساسية يشرف عليها مدير قسم المياه احمد عواودة، وتجري هذه العملية سنويا في شهر فبراير (شباط) من كل عام.
    وقال مدير قسم المياه في اتحاد قرى الجليل الأسفل احمد عواودة:" نجري عملية التطهير والتعقيم سنويا، وفقا لتعليمات القانون وتوجيهات وزارة الصحة، حفاظا على جودة ونظافة المياه، وتنقية البرك من الترسبات التي تتكون بشكل طبيعي من مياه الشرب، كما تكفل هذه العملية اضافة لفحص شهري من صنابير العينات امن وسلامة مياه الشرب وجودتها.
    وقال مدير عام مياهكم، صلاح نصار:" كما هو معلوم فان الماء هو قوام الحياة وأساسها، وكونها مورد اساسي وهام في حياتنا، هناك حاجة لرقابة دائمة لسلامة المياه، وهذا ما نقوم فيه على مدار العام، وكذلك اعداد مخزون بديل في حالات الطوارئ يضاف لاستعداد لوجستي لنشره عند الضرورة، وهذه هي السياسة العامة التي يتبعها اتحاد مياهكم، لضمان تزويد مياه عذبة امنة للسكان مع الاستعداد التام لتوفير بدائل عند الضرورة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية