إغلاق
إغلاق
إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري لسوء الأحوال الجوية            بوينغ تخسر 40 مليار دولار منذ حادث الطائرة الإثيوبية            طائرة أمريكية نقلتهم الجزائر تتسلم داعشيين من سوريا            سلطات الاحتلال الإسرائيلي تفرج عن أحد حراس الأقصى            تركيا تحقق بتسبب بنك أميركي عملاق بأضرار لليرة والبورصة           السكن الجماعي بتركيا.. فرقتهم الحدود وجمعهم سقف واحد           اللوبي اليهودي الأقوى بالولايات المتحدة يفتتح مؤتمره السنوي           شاهد.. كيف فاز مخترقان بأحدث سيارات تسلا الكهربائية           تشمل إيران وتركيا.. البرادعي يقدم نصائح للدول العربية           "ليبانتو".. لماذا كتب "سفاح نيوزلندا" تاريخ هزيمة عثمانية ساحقة على بندقيته؟           وجبة الكباب.. الثابت الوحيد في العراق بعد الغزو الأميركي           300 ألف يورو أسبوعيا.. هل تكفي ليضم الملكي هازارد؟           ذعر بين ركاب سفينة سياحية بسواحل النرويج            سما مهلوس.. عصفورة الأقصى           لوباريزيان: بعد إعلان هزيمة تنظيم الدولة.. أين البغدادي؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم ينهي التعقيم السنوي لبرك مياه الشرب
    السبت   تاريخ الخبر :2018-02-24    ساعة النشر :14:47:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم ينهي التعقيم السنوي لبرك مياه الشرب


    انهلى اتحاد قرى الجليل الاسفل " مياهكم" هذه الايام تعقيم وتطهير برك مياه الشرب في قرى الاتحاد، وذلك وفقا لبنود قانون صحة الشعب ووزارة الصحة، ويبلغ عدد برك مياه الشرب في اتحاد مياهكم 9 برك، موزعة في 5 بلدات في الجليل الاسفل، وتشمل عملية التطهير، تنظيف البرك من الترسبات وعملية تعقيم أساسية يشرف عليها مدير قسم المياه احمد عواودة، وتجري هذه العملية سنويا في شهر فبراير (شباط) من كل عام.
    وقال مدير قسم المياه في اتحاد قرى الجليل الأسفل احمد عواودة:" نجري عملية التطهير والتعقيم سنويا، وفقا لتعليمات القانون وتوجيهات وزارة الصحة، حفاظا على جودة ونظافة المياه، وتنقية البرك من الترسبات التي تتكون بشكل طبيعي من مياه الشرب، كما تكفل هذه العملية اضافة لفحص شهري من صنابير العينات امن وسلامة مياه الشرب وجودتها.
    وقال مدير عام مياهكم، صلاح نصار:" كما هو معلوم فان الماء هو قوام الحياة وأساسها، وكونها مورد اساسي وهام في حياتنا، هناك حاجة لرقابة دائمة لسلامة المياه، وهذا ما نقوم فيه على مدار العام، وكذلك اعداد مخزون بديل في حالات الطوارئ يضاف لاستعداد لوجستي لنشره عند الضرورة، وهذه هي السياسة العامة التي يتبعها اتحاد مياهكم، لضمان تزويد مياه عذبة امنة للسكان مع الاستعداد التام لتوفير بدائل عند الضرورة.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    منذ 11 ساعات
    مشاركة  
    منذ 12 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية