إغلاق
إغلاق
"عُشاق الألعاب" على موعِدٍ مع "نظارة مايكروسوفت" في ثوبها المُتطور            مليونا مستوطن.. هل تتحول الضفة لغنيمة انتخابات؟           تعرف على الفائزين بجائزة الطيب صالح للإبداع الكتابي           لمحاربة التشويش.. قطر تفتتح محطة التحكم بالأقمار الصناعية           ميدل إيست آي: نائبتا الكونغرس المسلمتان تتعرضان لحملة شريرة من السعودية وإسرائيل           خبير: الاحتلال في طريقه لإقامة كنيس في قلب الأقصى           لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي تقرر خفض سعر عائد الإيداع            الاقتصاد الروسي مستعد لأي عقوبات ويتكيّف مع مختلف القيود            وفاة الفنانة نادية فهمى وتشيع جثمانها من السيدة نفسية            تركيا ترجح حرق خاشقجي وسيناتور يدعو بومبيو لكشف الحقيقة           محمد بن سلمان إلى باكستان.. 80 حاوية أمتعة و1100 مرافق           "لوّن حياتك" في الضفة الغربية.. مبادرة تجعل من الألوان علاجا           "حذاء" الحلبوسي يثير غضب واستهجان العراقيين           "الثورة أنثى".. الفالنتاين عيد لحب السودان والكمامة بدل الوردة           استيلاء واشنطن على أصول فنزويلا "سرقة القرن"           
  • البحث
    أبحث عن:
  • السجن 8 أشهر لمحمد خلف من طمرة بعد اتهامه بكتابة منشورات تحريضية على الفيسبوك
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-02-14    ساعة النشر :13:16:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قضت محكمة الصلح في مدينة حيفا، اليوم الأربعاء، بالسجن الفعلي 8 أشهر على الشاب محمد خلف من مدينة طمرة، قضى منها نحو 5 أشهر بعد اعتقاله بتاريخ 15.9.17، وتوجيه لائحة اتهام ضده بكتابة منشورات تحريضية في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

    وقال المحامي عمر خمايسي، من طاقم الدفاع عن خلف: "حاولت الشرطة والمخابرات في البداية تضخيم الملف ووفق التهم في لائحة الاتهام كان يدور الحديث عن سجن لسنوات، ولكن المحكمة اليوم، اصدرت قرارها بسجن محمد 8 أشهر، قضى منها 5 شهور في السجن، ونتوقع أن يطلق سراحه بتاريخ 25.4.2018".

    وأوضح خمايسي أن "المحكمة لم تفرض غرامة مالية على محمد، وهو ما يحصل عادة في مثل هذه الملفات"، وأضاف: "يمكن لمحمد بعد تحرره أن يعود لممارسة حياته ودراسته كالمعتاد، حرا طليقا ودون شروط".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية