إغلاق
إغلاق
ملك الأردن: أسمع شائعات ولا أعرف من أين تأتي           بن بريك يتوعد هادي: سنرى من سيحاكم الآخر           إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة           مبيعات خوذة الواقع الافتراضي "Playstation VR" تتخطى حاجز الـ3 ملايين وحدة            تناول الجوز يوميًا يقلل خطر الإصابة بالسكري            قطر ..حصاد الحصار           صواريخ إيران على مائدة عشاء بولتون ونتنياهو           في عهد ترامب.. آلاف الأميركيين يموتون أثناء العمل           شاهد.. مدرب يلكم حكما بعد خسارة فريقه           مراهق يخترق آبل لأنه "يحلم" بالعمل لديها           تعديلات جديدة تطرأ على سيارة أودي RS Q3            تويوتا تكشف عن أسعار سيارتها "كامري" موديل 2019 في السوق الأمريكي            مواصفات سيارة جيب رانجلر الجديدة            بي إم دبليو تعمل على تطوير فئة M عالية الأداء من X7            "بي إم دبليو Z4" تتسرب بالكامل قبل الكشف عنها           
  • البحث
    أبحث عن:
  • السجن 8 أشهر لمحمد خلف من طمرة بعد اتهامه بكتابة منشورات تحريضية على الفيسبوك
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-02-14    ساعة النشر :13:16:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قضت محكمة الصلح في مدينة حيفا، اليوم الأربعاء، بالسجن الفعلي 8 أشهر على الشاب محمد خلف من مدينة طمرة، قضى منها نحو 5 أشهر بعد اعتقاله بتاريخ 15.9.17، وتوجيه لائحة اتهام ضده بكتابة منشورات تحريضية في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

    وقال المحامي عمر خمايسي، من طاقم الدفاع عن خلف: "حاولت الشرطة والمخابرات في البداية تضخيم الملف ووفق التهم في لائحة الاتهام كان يدور الحديث عن سجن لسنوات، ولكن المحكمة اليوم، اصدرت قرارها بسجن محمد 8 أشهر، قضى منها 5 شهور في السجن، ونتوقع أن يطلق سراحه بتاريخ 25.4.2018".

    وأوضح خمايسي أن "المحكمة لم تفرض غرامة مالية على محمد، وهو ما يحصل عادة في مثل هذه الملفات"، وأضاف: "يمكن لمحمد بعد تحرره أن يعود لممارسة حياته ودراسته كالمعتاد، حرا طليقا ودون شروط".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية