إغلاق
إغلاق
عدوان غزة يحاصر نتنياهو في ائتلافه الحكومي           شاهد.. بهدف قاتل لصلاح.. مصر تهزم تونس بشق الأنفس           منتخب تونس يهاجم مدرب بسبب حركة غير أخلاقية            أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول            مقتل واصابة ست فتيات اثر قذيفة اطلقتها مليشيا الحوثي في محافظة الحديدة غربي اليمن            مساع بالكونغرس لمحاسبة السعودية بسبب اليمن وخاشقجي           بعد مقتله بشهر ونصف.. صلاة الغائب على خاشقجي في الحرمين ومدن العالم           محرز: والدي أخذني للمسجد وعلمني القرآن           دراسة تشير إلى ارتباط الحزن باضطرابات النوم والإضرار بوظائف القلب            أردوغان وترامب: لا تستر على قتل خاشقجي           عشرات الجرحى في مظاهرات ضد الاحتلال بغزة والضفة           شركة دافعت عن فيسبوك.. ومع هذا طردتها           بيان من مصر بشأن التحقيقات الخاصة بمقتل مواطنها في السعودية            كاجو تنزانيا وبطاطس مصر.. عندما يتدخل الرؤساء           مقتل 3 من العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن فى الشرقية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • السجن 8 أشهر لمحمد خلف من طمرة بعد اتهامه بكتابة منشورات تحريضية على الفيسبوك
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-02-14    ساعة النشر :13:16:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قضت محكمة الصلح في مدينة حيفا، اليوم الأربعاء، بالسجن الفعلي 8 أشهر على الشاب محمد خلف من مدينة طمرة، قضى منها نحو 5 أشهر بعد اعتقاله بتاريخ 15.9.17، وتوجيه لائحة اتهام ضده بكتابة منشورات تحريضية في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

    وقال المحامي عمر خمايسي، من طاقم الدفاع عن خلف: "حاولت الشرطة والمخابرات في البداية تضخيم الملف ووفق التهم في لائحة الاتهام كان يدور الحديث عن سجن لسنوات، ولكن المحكمة اليوم، اصدرت قرارها بسجن محمد 8 أشهر، قضى منها 5 شهور في السجن، ونتوقع أن يطلق سراحه بتاريخ 25.4.2018".

    وأوضح خمايسي أن "المحكمة لم تفرض غرامة مالية على محمد، وهو ما يحصل عادة في مثل هذه الملفات"، وأضاف: "يمكن لمحمد بعد تحرره أن يعود لممارسة حياته ودراسته كالمعتاد، حرا طليقا ودون شروط".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية