إغلاق
إغلاق
ملك الأردن: أسمع شائعات ولا أعرف من أين تأتي           بن بريك يتوعد هادي: سنرى من سيحاكم الآخر           إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة           مبيعات خوذة الواقع الافتراضي "Playstation VR" تتخطى حاجز الـ3 ملايين وحدة            تناول الجوز يوميًا يقلل خطر الإصابة بالسكري            قطر ..حصاد الحصار           صواريخ إيران على مائدة عشاء بولتون ونتنياهو           في عهد ترامب.. آلاف الأميركيين يموتون أثناء العمل           شاهد.. مدرب يلكم حكما بعد خسارة فريقه           مراهق يخترق آبل لأنه "يحلم" بالعمل لديها           تعديلات جديدة تطرأ على سيارة أودي RS Q3            تويوتا تكشف عن أسعار سيارتها "كامري" موديل 2019 في السوق الأمريكي            مواصفات سيارة جيب رانجلر الجديدة            بي إم دبليو تعمل على تطوير فئة M عالية الأداء من X7            "بي إم دبليو Z4" تتسرب بالكامل قبل الكشف عنها           
  • البحث
    أبحث عن:
  • فاجعة في بيت جن - دخلت الى منزلها المحترق بحثًا عن ابنائها فالتهمتها النيران!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-02-14    ساعة النشر :11:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    توفيت صباح اليوم الاربعاء في مستشفى رمبام الام الرؤوم المرحومة (أم لطفي) ايمان جميل حلبي سعد عن عمر ناهز الـ34 عامًا وذلك بعد معاناة دامت 54 يوما إثر حريق شب في بيتها.

    قصة الام الرؤوم ايمان يجب أن يتحدث عنها التاريخ فبعد أن تعرض بيتها للحريق يوم 22.12.2017 أبت الا أن تدخل النيران لاعتقادها أن احدا من ابنائها ما زال عالقا داخل البيت المحترق وبدون تفكير وبقوة حنان وعطف الام اقتحمت البيت.


    اليوم وبعد مرور عدة اشهر على هذه الحادثة توفيت الام تاركة الزوج شفيق والابناء الثلاثة لطفي (8 سنوات) غيد ( 5 سنوات ) وجمال (عامان) .

    فاجعة, في, بيت, جن, -, دخلت, الى, منزلها, المحترق, بحثًا, عن, ابنائها, فالتهمتها, النيران!




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية