إغلاق
إغلاق
عدوان غزة يحاصر نتنياهو في ائتلافه الحكومي           شاهد.. بهدف قاتل لصلاح.. مصر تهزم تونس بشق الأنفس           منتخب تونس يهاجم مدرب بسبب حركة غير أخلاقية            أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول            مقتل واصابة ست فتيات اثر قذيفة اطلقتها مليشيا الحوثي في محافظة الحديدة غربي اليمن            مساع بالكونغرس لمحاسبة السعودية بسبب اليمن وخاشقجي           بعد مقتله بشهر ونصف.. صلاة الغائب على خاشقجي في الحرمين ومدن العالم           محرز: والدي أخذني للمسجد وعلمني القرآن           دراسة تشير إلى ارتباط الحزن باضطرابات النوم والإضرار بوظائف القلب            أردوغان وترامب: لا تستر على قتل خاشقجي           عشرات الجرحى في مظاهرات ضد الاحتلال بغزة والضفة           شركة دافعت عن فيسبوك.. ومع هذا طردتها           بيان من مصر بشأن التحقيقات الخاصة بمقتل مواطنها في السعودية            كاجو تنزانيا وبطاطس مصر.. عندما يتدخل الرؤساء           مقتل 3 من العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن فى الشرقية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • فاجعة في بيت جن - دخلت الى منزلها المحترق بحثًا عن ابنائها فالتهمتها النيران!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-02-14    ساعة النشر :11:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    توفيت صباح اليوم الاربعاء في مستشفى رمبام الام الرؤوم المرحومة (أم لطفي) ايمان جميل حلبي سعد عن عمر ناهز الـ34 عامًا وذلك بعد معاناة دامت 54 يوما إثر حريق شب في بيتها.

    قصة الام الرؤوم ايمان يجب أن يتحدث عنها التاريخ فبعد أن تعرض بيتها للحريق يوم 22.12.2017 أبت الا أن تدخل النيران لاعتقادها أن احدا من ابنائها ما زال عالقا داخل البيت المحترق وبدون تفكير وبقوة حنان وعطف الام اقتحمت البيت.


    اليوم وبعد مرور عدة اشهر على هذه الحادثة توفيت الام تاركة الزوج شفيق والابناء الثلاثة لطفي (8 سنوات) غيد ( 5 سنوات ) وجمال (عامان) .

    فاجعة, في, بيت, جن, -, دخلت, الى, منزلها, المحترق, بحثًا, عن, ابنائها, فالتهمتها, النيران!




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية