إغلاق
إغلاق
"عُشاق الألعاب" على موعِدٍ مع "نظارة مايكروسوفت" في ثوبها المُتطور            مليونا مستوطن.. هل تتحول الضفة لغنيمة انتخابات؟           تعرف على الفائزين بجائزة الطيب صالح للإبداع الكتابي           لمحاربة التشويش.. قطر تفتتح محطة التحكم بالأقمار الصناعية           ميدل إيست آي: نائبتا الكونغرس المسلمتان تتعرضان لحملة شريرة من السعودية وإسرائيل           خبير: الاحتلال في طريقه لإقامة كنيس في قلب الأقصى           لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي تقرر خفض سعر عائد الإيداع            الاقتصاد الروسي مستعد لأي عقوبات ويتكيّف مع مختلف القيود            وفاة الفنانة نادية فهمى وتشيع جثمانها من السيدة نفسية            تركيا ترجح حرق خاشقجي وسيناتور يدعو بومبيو لكشف الحقيقة           محمد بن سلمان إلى باكستان.. 80 حاوية أمتعة و1100 مرافق           "لوّن حياتك" في الضفة الغربية.. مبادرة تجعل من الألوان علاجا           "حذاء" الحلبوسي يثير غضب واستهجان العراقيين           "الثورة أنثى".. الفالنتاين عيد لحب السودان والكمامة بدل الوردة           استيلاء واشنطن على أصول فنزويلا "سرقة القرن"           
  • البحث
    أبحث عن:
  • فاجعة في بيت جن - دخلت الى منزلها المحترق بحثًا عن ابنائها فالتهمتها النيران!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-02-14    ساعة النشر :11:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    توفيت صباح اليوم الاربعاء في مستشفى رمبام الام الرؤوم المرحومة (أم لطفي) ايمان جميل حلبي سعد عن عمر ناهز الـ34 عامًا وذلك بعد معاناة دامت 54 يوما إثر حريق شب في بيتها.

    قصة الام الرؤوم ايمان يجب أن يتحدث عنها التاريخ فبعد أن تعرض بيتها للحريق يوم 22.12.2017 أبت الا أن تدخل النيران لاعتقادها أن احدا من ابنائها ما زال عالقا داخل البيت المحترق وبدون تفكير وبقوة حنان وعطف الام اقتحمت البيت.


    اليوم وبعد مرور عدة اشهر على هذه الحادثة توفيت الام تاركة الزوج شفيق والابناء الثلاثة لطفي (8 سنوات) غيد ( 5 سنوات ) وجمال (عامان) .

    فاجعة, في, بيت, جن, -, دخلت, الى, منزلها, المحترق, بحثًا, عن, ابنائها, فالتهمتها, النيران!




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية