إغلاق
إغلاق
أمير سعودي لأعمامه: الفرصة سانحة للإطاحة بسلمان           ريم عبدالله تتحدث عن حياتها الخاصة وزواجها لأول مرة في "مجموعة انسان"!           كامل دمشق وريفها بيد النظام.. أي ثمن دُفع؟           نواب إيرانيون لروحاني: هذا وقت الرد على العداء الإماراتي           سلاح زيدان بمواجهة رفقاء صلاح           شمخاني: إستراتيجية بومبيو أحلام ورغبات           مادورو يطرد القائم بالأعمال الأميركي متهما إياه بـ "التخابر" ضد فنزويلا            شعرُ التطبيقات وسرديات الأجندة           9 سيارات ستختفي من الأسواق العالمية            سيارة "هوندا NSX Type R" قادمة في 2019 بقوة 641 حصان            فنزويلا تطرد القائم بالأعمال الأميركي            قوات الاحتلال تنصب حاجزًا عسكريًا بمنطقة راس العامود في القدس المحتلة            الخيانة.. آخر فصول التهم لنشطاء السعودية           خبر سيغضب عشاق برشلونة           الطيب وتواضروس.. إياك وتجاهل الفضيلة والقداسة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فاجعة في بيت جن - دخلت الى منزلها المحترق بحثًا عن ابنائها فالتهمتها النيران!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-02-14    ساعة النشر :11:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    توفيت صباح اليوم الاربعاء في مستشفى رمبام الام الرؤوم المرحومة (أم لطفي) ايمان جميل حلبي سعد عن عمر ناهز الـ34 عامًا وذلك بعد معاناة دامت 54 يوما إثر حريق شب في بيتها.

    قصة الام الرؤوم ايمان يجب أن يتحدث عنها التاريخ فبعد أن تعرض بيتها للحريق يوم 22.12.2017 أبت الا أن تدخل النيران لاعتقادها أن احدا من ابنائها ما زال عالقا داخل البيت المحترق وبدون تفكير وبقوة حنان وعطف الام اقتحمت البيت.


    اليوم وبعد مرور عدة اشهر على هذه الحادثة توفيت الام تاركة الزوج شفيق والابناء الثلاثة لطفي (8 سنوات) غيد ( 5 سنوات ) وجمال (عامان) .

    فاجعة, في, بيت, جن, -, دخلت, الى, منزلها, المحترق, بحثًا, عن, ابنائها, فالتهمتها, النيران!




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية