إغلاق
إغلاق
بعد تهديدات رفضتها تركيا.. ترامب يتراجع ويتحدث عن توسيع التعاون الاقتصادي           نازحة سورية بالركبان تحرق نفسها بسبب معاناة أسرتها           دفاعا عن ميسي.. إبراهيموفيتش يسخر من رونالدو           القرقاش يؤكد ان الأكراد لعبوا دورا محوريا بهزيمة داعش في سوريا            بعد رهف.. فتاة سعودية ثانية تهرب من منزلها بعد تعنيف والدها           ترامب طالب بخطة لضرب سفن إيرانية في الخليج           بعد ترشيح أردوغان لـ"صديقه الوفي" تشكيك في حيادية الانتخابات            بومبيو يفتح بالرياض ملفات خاشقجي والمعتقلات والأزمة الخليجية           ايران تطلق قمرا صناعيا يفشل في الوصول الي مداره            في الذكرى الثامنة للثورة.. التونسيون بين محبط ومتفائل           أزمة العلَم.. ليبيا تقاطع القمة الاقتصادية ببيروت           مجازر الهيريروس بناميبيا أولى مجازر القرن العشرين           "البيت الأبيض" ينفي ترشيحه إيفانكا ترامب لرئاسة البنك الدولي            صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟           شارع الأبارتهايد.. فصل عنصري إسرائيلي جديد          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بمناسبة افتتاح فرع ايكيا بئر السبع: ايكيا تفاجئ سكان بئر البع والمنطقة بعدة فعاليات خاصة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-02-13    ساعة النشر :12:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -



    تستعد ايكيا حاليا لافتتاح الفرع الرابع للشبكة في بئر السبع، والذي سيفتتح للجمهور في 26 شباط، وكجزء من افتتاح الفرع، تجري ايكيا العديد من الأنشطة والفعاليات في شوارع بئر السبع والمنطقة المحيطة بها.
    وقد تفاجأ السكان هذا الأسبوع لدى رؤيتهم مجموعة كبيرة من الأثاث الجديد بمختلف التصاميم على أرصفة المدينة، مع رسالة " مبروك من ايكيا" عليها.
    وكانت دهشتهم كبيرة عندما علموا أنه باستطاعتهم أخذ الأثاث الجديد إلى بيتهم مجانا، كهدية من ايكيا.

    نوع أخر من الفعاليات الغير عادية التي أطلقتها الشبكة هذا الأسبوع هو "غرفة الجاذبية" - وهي غرفة مصممة كاملة مشابهه لغرفة معيشة وضعت داخل شاحنة.

    وتدعو الزوار إلى أن يتصوروا بداخل الشاحنة وسوف تظهر صورتهم مقلوبة وكأنهم يتشبثون بالأثاث.
    سيكون من الممكن لتحميل الصورة إلى الشبكات الاجتماعية، وبالإضافة إلى ذلك أي شخص الذي يتم تصويره سوف تحصل على صورة المغناطيس كهدية تذكارية.
    ستتجول الشاحنة في جميع أنحاء المدن الجنوبية: بئر السبع، عمر، ليهافيم، سدروت ، ميتار ، كريات جات، رهط، لقية، عرعرة ، حورة، كسيفة ، تل السبع، شقيب السلام، أوفاكيم، ديمونا، يروحام واراد.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية