إغلاق
إغلاق
موتيريم أراس : أول مسلمة تترأس برلمان ولاية ألمانية           أوروبا ترد على "شروط بومبيو" لإيران           تعاون بين الرياض وأبو ظبي بعمليات قمع الناشطين           عبد الرزاق يمثل أمام هيئة مكافحة الفساد بماليزيا           شاهد بالفيديو: شيرين في فناء منزلها تشارك متابعيها هذه اللقطات، وهذا ما قالته           باسل خياط يعود لمصر لاستكمال تصوير مشاهده في مسلسل "الرحلة"           إسرائيل أول دولة في العالم تستخدم طائرات (F-35) في الشرق الأوسط           انتخابات 2018.. الربيع بنكهة ماليزية           نائب ترامب: مستعدون للانسحاب من اجتماع القمة مع زعيم كوريا الشمالية           للمرة الثانية.. نائب أوكرانيا يُهدد بتدمير جسر روسي بالقرم           مقتل نجم بوليوود أجاي ديفجان، هل هي حقيقة أم إشاعة؟ اليكم التفاصيل           نادين نجيم تكشف سر القفاز الأيمن في يدها في الحلقة الخامسة من مسلسل "طريق"           بلقيس تنتقد الدراما الخليجية للموسم الحالي وهذا كان تعليقها على الموسم الرمضاني 2018           تحالف يقصي حلفاء إيران من الحكومة العراقية الجديدة           حميد أيوب: كيف فقدت 75 كلغ من وزني؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بمناسبة افتتاح فرع ايكيا بئر السبع: ايكيا تفاجئ سكان بئر البع والمنطقة بعدة فعاليات خاصة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-02-13    ساعة النشر :12:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -



    تستعد ايكيا حاليا لافتتاح الفرع الرابع للشبكة في بئر السبع، والذي سيفتتح للجمهور في 26 شباط، وكجزء من افتتاح الفرع، تجري ايكيا العديد من الأنشطة والفعاليات في شوارع بئر السبع والمنطقة المحيطة بها.
    وقد تفاجأ السكان هذا الأسبوع لدى رؤيتهم مجموعة كبيرة من الأثاث الجديد بمختلف التصاميم على أرصفة المدينة، مع رسالة " مبروك من ايكيا" عليها.
    وكانت دهشتهم كبيرة عندما علموا أنه باستطاعتهم أخذ الأثاث الجديد إلى بيتهم مجانا، كهدية من ايكيا.

    نوع أخر من الفعاليات الغير عادية التي أطلقتها الشبكة هذا الأسبوع هو "غرفة الجاذبية" - وهي غرفة مصممة كاملة مشابهه لغرفة معيشة وضعت داخل شاحنة.

    وتدعو الزوار إلى أن يتصوروا بداخل الشاحنة وسوف تظهر صورتهم مقلوبة وكأنهم يتشبثون بالأثاث.
    سيكون من الممكن لتحميل الصورة إلى الشبكات الاجتماعية، وبالإضافة إلى ذلك أي شخص الذي يتم تصويره سوف تحصل على صورة المغناطيس كهدية تذكارية.
    ستتجول الشاحنة في جميع أنحاء المدن الجنوبية: بئر السبع، عمر، ليهافيم، سدروت ، ميتار ، كريات جات، رهط، لقية، عرعرة ، حورة، كسيفة ، تل السبع، شقيب السلام، أوفاكيم، ديمونا، يروحام واراد.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية