إغلاق
إغلاق
ملك الأردن: أسمع شائعات ولا أعرف من أين تأتي           بن بريك يتوعد هادي: سنرى من سيحاكم الآخر           إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة           مبيعات خوذة الواقع الافتراضي "Playstation VR" تتخطى حاجز الـ3 ملايين وحدة            تناول الجوز يوميًا يقلل خطر الإصابة بالسكري            قطر ..حصاد الحصار           صواريخ إيران على مائدة عشاء بولتون ونتنياهو           في عهد ترامب.. آلاف الأميركيين يموتون أثناء العمل           شاهد.. مدرب يلكم حكما بعد خسارة فريقه           مراهق يخترق آبل لأنه "يحلم" بالعمل لديها           تعديلات جديدة تطرأ على سيارة أودي RS Q3            تويوتا تكشف عن أسعار سيارتها "كامري" موديل 2019 في السوق الأمريكي            مواصفات سيارة جيب رانجلر الجديدة            بي إم دبليو تعمل على تطوير فئة M عالية الأداء من X7            "بي إم دبليو Z4" تتسرب بالكامل قبل الكشف عنها           
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاهدوا بالفيديو كيف تعرض الجنديين الإسرائيليين للضرب في جنين
    المصدر : الصورة توضيحية | الاثنين   تاريخ الخبر :2018-02-12    ساعة النشر :11:52:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أفادت مصادر عبرية، ظهر اليوم الاثنين، أنّه "تمّ خطف سلاح جندي إسرائيلي في مدينة جنين، لإضافة إلى إصابة جنديين آخرين، بعد الاعتداء عليهم من قبل شبّان فلسطينيين عند دخول مركبة عسكرية عن طريق الخطأ للمدينة"، وفقًا للانباء الواردة.

    وقالت مصادر أمنية فلسطينية إنّ "السلطة الفلسطينية سلمت، اليوم الاثنين، جنديا ومجندة اسرائيليين، وصلا إلى شارع أبو بكر في مدينة جنين بسيارتهما العسكرية، عن طريق الخطأ، على معبر الجلمة غرب جنين". ونقلت وكالة معًا الفلسطينية عن شهود عيان قولهم إنّ "عددا من المواطنين تجمعوا حول السيارة، إلا أن تدخل الأمن الفلسطيني كان سريعا، وتم إخراج الجنديين من المكان وتسليمهما إلى الجانب الإسرائيلي، "حسب الاتفاقيات الموقعة"، وفقًا لما ورد في الاعلام الفلسطيني.

    وأوضح أفيخاي أدرعي، الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، في بيان له، أنّه:"دخلت قبل قلبل مركبة عسكرية عن طريق الخطأ الى مدينة جنين حيث اندلعت في محيط المركبة أعمال شغب عنيفة تضمنت إلقاء الحجارة وأدت الى إصابة جندييْن إسرائيلييْن، جندي وجندية، تمّ نقلهما لتلقي العلاج الطّبيّ في المستشفى.  وقد تمّت سرقة سلاح أحد الجندييْن حيث خرجت السيارة من المدينة بتنسيق الإدارة المدنية. يتم التحقيق في الحادث"، بحسب الجيش. 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية