إغلاق
إغلاق
أمير سعودي لأعمامه: الفرصة سانحة للإطاحة بسلمان           ريم عبدالله تتحدث عن حياتها الخاصة وزواجها لأول مرة في "مجموعة انسان"!           كامل دمشق وريفها بيد النظام.. أي ثمن دُفع؟           نواب إيرانيون لروحاني: هذا وقت الرد على العداء الإماراتي           سلاح زيدان بمواجهة رفقاء صلاح           شمخاني: إستراتيجية بومبيو أحلام ورغبات           مادورو يطرد القائم بالأعمال الأميركي متهما إياه بـ "التخابر" ضد فنزويلا            شعرُ التطبيقات وسرديات الأجندة           9 سيارات ستختفي من الأسواق العالمية            سيارة "هوندا NSX Type R" قادمة في 2019 بقوة 641 حصان            فنزويلا تطرد القائم بالأعمال الأميركي            قوات الاحتلال تنصب حاجزًا عسكريًا بمنطقة راس العامود في القدس المحتلة            الخيانة.. آخر فصول التهم لنشطاء السعودية           خبر سيغضب عشاق برشلونة           الطيب وتواضروس.. إياك وتجاهل الفضيلة والقداسة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاهدوا بالفيديو كيف تعرض الجنديين الإسرائيليين للضرب في جنين
    المصدر : الصورة توضيحية | الاثنين   تاريخ الخبر :2018-02-12    ساعة النشر :11:52:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أفادت مصادر عبرية، ظهر اليوم الاثنين، أنّه "تمّ خطف سلاح جندي إسرائيلي في مدينة جنين، لإضافة إلى إصابة جنديين آخرين، بعد الاعتداء عليهم من قبل شبّان فلسطينيين عند دخول مركبة عسكرية عن طريق الخطأ للمدينة"، وفقًا للانباء الواردة.

    وقالت مصادر أمنية فلسطينية إنّ "السلطة الفلسطينية سلمت، اليوم الاثنين، جنديا ومجندة اسرائيليين، وصلا إلى شارع أبو بكر في مدينة جنين بسيارتهما العسكرية، عن طريق الخطأ، على معبر الجلمة غرب جنين". ونقلت وكالة معًا الفلسطينية عن شهود عيان قولهم إنّ "عددا من المواطنين تجمعوا حول السيارة، إلا أن تدخل الأمن الفلسطيني كان سريعا، وتم إخراج الجنديين من المكان وتسليمهما إلى الجانب الإسرائيلي، "حسب الاتفاقيات الموقعة"، وفقًا لما ورد في الاعلام الفلسطيني.

    وأوضح أفيخاي أدرعي، الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، في بيان له، أنّه:"دخلت قبل قلبل مركبة عسكرية عن طريق الخطأ الى مدينة جنين حيث اندلعت في محيط المركبة أعمال شغب عنيفة تضمنت إلقاء الحجارة وأدت الى إصابة جندييْن إسرائيلييْن، جندي وجندية، تمّ نقلهما لتلقي العلاج الطّبيّ في المستشفى.  وقد تمّت سرقة سلاح أحد الجندييْن حيث خرجت السيارة من المدينة بتنسيق الإدارة المدنية. يتم التحقيق في الحادث"، بحسب الجيش. 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية