إغلاق
إغلاق
عدوان غزة يحاصر نتنياهو في ائتلافه الحكومي           شاهد.. بهدف قاتل لصلاح.. مصر تهزم تونس بشق الأنفس           منتخب تونس يهاجم مدرب بسبب حركة غير أخلاقية            أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول            مقتل واصابة ست فتيات اثر قذيفة اطلقتها مليشيا الحوثي في محافظة الحديدة غربي اليمن            مساع بالكونغرس لمحاسبة السعودية بسبب اليمن وخاشقجي           بعد مقتله بشهر ونصف.. صلاة الغائب على خاشقجي في الحرمين ومدن العالم           محرز: والدي أخذني للمسجد وعلمني القرآن           دراسة تشير إلى ارتباط الحزن باضطرابات النوم والإضرار بوظائف القلب            أردوغان وترامب: لا تستر على قتل خاشقجي           عشرات الجرحى في مظاهرات ضد الاحتلال بغزة والضفة           شركة دافعت عن فيسبوك.. ومع هذا طردتها           بيان من مصر بشأن التحقيقات الخاصة بمقتل مواطنها في السعودية            كاجو تنزانيا وبطاطس مصر.. عندما يتدخل الرؤساء           مقتل 3 من العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن فى الشرقية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاهدوا بالفيديو كيف تعرض الجنديين الإسرائيليين للضرب في جنين
    المصدر : الصورة توضيحية | الاثنين   تاريخ الخبر :2018-02-12    ساعة النشر :11:52:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أفادت مصادر عبرية، ظهر اليوم الاثنين، أنّه "تمّ خطف سلاح جندي إسرائيلي في مدينة جنين، لإضافة إلى إصابة جنديين آخرين، بعد الاعتداء عليهم من قبل شبّان فلسطينيين عند دخول مركبة عسكرية عن طريق الخطأ للمدينة"، وفقًا للانباء الواردة.

    وقالت مصادر أمنية فلسطينية إنّ "السلطة الفلسطينية سلمت، اليوم الاثنين، جنديا ومجندة اسرائيليين، وصلا إلى شارع أبو بكر في مدينة جنين بسيارتهما العسكرية، عن طريق الخطأ، على معبر الجلمة غرب جنين". ونقلت وكالة معًا الفلسطينية عن شهود عيان قولهم إنّ "عددا من المواطنين تجمعوا حول السيارة، إلا أن تدخل الأمن الفلسطيني كان سريعا، وتم إخراج الجنديين من المكان وتسليمهما إلى الجانب الإسرائيلي، "حسب الاتفاقيات الموقعة"، وفقًا لما ورد في الاعلام الفلسطيني.

    وأوضح أفيخاي أدرعي، الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، في بيان له، أنّه:"دخلت قبل قلبل مركبة عسكرية عن طريق الخطأ الى مدينة جنين حيث اندلعت في محيط المركبة أعمال شغب عنيفة تضمنت إلقاء الحجارة وأدت الى إصابة جندييْن إسرائيلييْن، جندي وجندية، تمّ نقلهما لتلقي العلاج الطّبيّ في المستشفى.  وقد تمّت سرقة سلاح أحد الجندييْن حيث خرجت السيارة من المدينة بتنسيق الإدارة المدنية. يتم التحقيق في الحادث"، بحسب الجيش. 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية