إغلاق
إغلاق
"عُشاق الألعاب" على موعِدٍ مع "نظارة مايكروسوفت" في ثوبها المُتطور            مليونا مستوطن.. هل تتحول الضفة لغنيمة انتخابات؟           تعرف على الفائزين بجائزة الطيب صالح للإبداع الكتابي           لمحاربة التشويش.. قطر تفتتح محطة التحكم بالأقمار الصناعية           ميدل إيست آي: نائبتا الكونغرس المسلمتان تتعرضان لحملة شريرة من السعودية وإسرائيل           خبير: الاحتلال في طريقه لإقامة كنيس في قلب الأقصى           لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي تقرر خفض سعر عائد الإيداع            الاقتصاد الروسي مستعد لأي عقوبات ويتكيّف مع مختلف القيود            وفاة الفنانة نادية فهمى وتشيع جثمانها من السيدة نفسية            تركيا ترجح حرق خاشقجي وسيناتور يدعو بومبيو لكشف الحقيقة           محمد بن سلمان إلى باكستان.. 80 حاوية أمتعة و1100 مرافق           "لوّن حياتك" في الضفة الغربية.. مبادرة تجعل من الألوان علاجا           "حذاء" الحلبوسي يثير غضب واستهجان العراقيين           "الثورة أنثى".. الفالنتاين عيد لحب السودان والكمامة بدل الوردة           استيلاء واشنطن على أصول فنزويلا "سرقة القرن"           
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاهدوا بالفيديو كيف تعرض الجنديين الإسرائيليين للضرب في جنين
    المصدر : الصورة توضيحية | الاثنين   تاريخ الخبر :2018-02-12    ساعة النشر :11:52:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أفادت مصادر عبرية، ظهر اليوم الاثنين، أنّه "تمّ خطف سلاح جندي إسرائيلي في مدينة جنين، لإضافة إلى إصابة جنديين آخرين، بعد الاعتداء عليهم من قبل شبّان فلسطينيين عند دخول مركبة عسكرية عن طريق الخطأ للمدينة"، وفقًا للانباء الواردة.

    وقالت مصادر أمنية فلسطينية إنّ "السلطة الفلسطينية سلمت، اليوم الاثنين، جنديا ومجندة اسرائيليين، وصلا إلى شارع أبو بكر في مدينة جنين بسيارتهما العسكرية، عن طريق الخطأ، على معبر الجلمة غرب جنين". ونقلت وكالة معًا الفلسطينية عن شهود عيان قولهم إنّ "عددا من المواطنين تجمعوا حول السيارة، إلا أن تدخل الأمن الفلسطيني كان سريعا، وتم إخراج الجنديين من المكان وتسليمهما إلى الجانب الإسرائيلي، "حسب الاتفاقيات الموقعة"، وفقًا لما ورد في الاعلام الفلسطيني.

    وأوضح أفيخاي أدرعي، الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، في بيان له، أنّه:"دخلت قبل قلبل مركبة عسكرية عن طريق الخطأ الى مدينة جنين حيث اندلعت في محيط المركبة أعمال شغب عنيفة تضمنت إلقاء الحجارة وأدت الى إصابة جندييْن إسرائيلييْن، جندي وجندية، تمّ نقلهما لتلقي العلاج الطّبيّ في المستشفى.  وقد تمّت سرقة سلاح أحد الجندييْن حيث خرجت السيارة من المدينة بتنسيق الإدارة المدنية. يتم التحقيق في الحادث"، بحسب الجيش. 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية