إغلاق
إغلاق
مصر.. مواكب وخرافات ومنافع مالية بمولد السيد البدوي           فرنسا تتبرأ من قتل المتظاهرين في مصر           4 دول أوروبية توقف الزيارات السياسية للسعودية           الولاءات السياسية للإعلام اللبناني.. قضية خاشقجي نموذجا           نظام إلكتروني يتيح التواصل والتعلم الذاتي بالمدارس القطرية           فضيحة أخرى للفرنسي.. بنزيمة متهم بجريمة اختطاف           لماذا هتف منكوبو السيول بالمهرة ضد التحالف السعودي الإماراتي؟           كوشنر يطلب من ترامب إنقاذ صديقه بن سلمان           لأول مرة.. الجزائر تمنع النقاب في الإدارات الحكومية           اليونان.. ما سر شبكة العناكب بطول ألف متر؟           دعوة أممية لتحديد قتلة خاشقجي ومقاضاتهم           تسجيلات سرية عن محاولات سعودية لملاحقة المعارضة بالخارج           قراصنة الكمبيوتر يعطلون أجهزة مجلس مدينة رومانية            أستراليا تستهدف محركي بحث "غوغل" و"ياهو" فى إطار حملة لمكافحة القرصنة            مشرعون أميركيون لترامب: عاقب السعودية بقسوة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مخلص للكفوف الذهبية كفركنا يحقق نتائج مميزة في بطولة اسرائيل في الملاكمة
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-02-11    ساعة النشر :13:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مخلص للكفوف الذهبية كفركنا يحقق نتائج مميزة في بطولة اسرائيل في الملاكمة

    حقق فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا نتائج رائعة في بطولة اسرائيل في الملاكمة للصغار من مواليد 2004- 2005 والتي جرت على مدار ثلاثة ايام في مدينة بات يام .
    وقاد الفريق خلال المباريات المدرب بدران امارة والمساعد حمزة عواودة، حيث حصد اللاعب محمد حمزة المرتبة الاولى.وكل من محمد امارة وبهاء مصطفى وحمزة طه ومحمد صقر وفايز بلان على المرتبة الثانية. وعلى المرتبة الثالثة كل من امير عيسى ومحمد طه ومحمد طه ومحمد طه.
    وعن هذا النجاح عبر مدرب النادي بدران أمارة عن سعادته واعتزازه بما حققه تلاميذه فقال:" ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة , والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت رائعة ومميزة ".واضاف المدرب بدران أمارة:" أنا متفائل جدا بهذه النتائج الطيبة وسوف نعمل جاهدين في التدريبات من اجل إعداد أفضل اللاعبين وسوف نقوم بالاهتمام أكثر بهولاء الأبطال ليصلوا إلى بطولات أوروبية وعالميه انشاء لله". .واختتم بدران أمارة حديثه :" نشكر رئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة الى وقفته الى جانب الفريق ودعمه من اجل الاستمرار في التألق واتقدم بالشكر الى مدير قسم الرياضة والمعارف في مجلس كفركنا فهد دهامشة على الدعم والاهتمام بالفريق ورعايته ".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية