إغلاق
إغلاق
موتيريم أراس : أول مسلمة تترأس برلمان ولاية ألمانية           أوروبا ترد على "شروط بومبيو" لإيران           تعاون بين الرياض وأبو ظبي بعمليات قمع الناشطين           عبد الرزاق يمثل أمام هيئة مكافحة الفساد بماليزيا           شاهد بالفيديو: شيرين في فناء منزلها تشارك متابعيها هذه اللقطات، وهذا ما قالته           باسل خياط يعود لمصر لاستكمال تصوير مشاهده في مسلسل "الرحلة"           إسرائيل أول دولة في العالم تستخدم طائرات (F-35) في الشرق الأوسط           انتخابات 2018.. الربيع بنكهة ماليزية           نائب ترامب: مستعدون للانسحاب من اجتماع القمة مع زعيم كوريا الشمالية           للمرة الثانية.. نائب أوكرانيا يُهدد بتدمير جسر روسي بالقرم           مقتل نجم بوليوود أجاي ديفجان، هل هي حقيقة أم إشاعة؟ اليكم التفاصيل           نادين نجيم تكشف سر القفاز الأيمن في يدها في الحلقة الخامسة من مسلسل "طريق"           بلقيس تنتقد الدراما الخليجية للموسم الحالي وهذا كان تعليقها على الموسم الرمضاني 2018           تحالف يقصي حلفاء إيران من الحكومة العراقية الجديدة           حميد أيوب: كيف فقدت 75 كلغ من وزني؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مخلص للكفوف الذهبية كفركنا يحقق نتائج مميزة في بطولة اسرائيل في الملاكمة
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-02-11    ساعة النشر :13:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مخلص للكفوف الذهبية كفركنا يحقق نتائج مميزة في بطولة اسرائيل في الملاكمة

    حقق فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا نتائج رائعة في بطولة اسرائيل في الملاكمة للصغار من مواليد 2004- 2005 والتي جرت على مدار ثلاثة ايام في مدينة بات يام .
    وقاد الفريق خلال المباريات المدرب بدران امارة والمساعد حمزة عواودة، حيث حصد اللاعب محمد حمزة المرتبة الاولى.وكل من محمد امارة وبهاء مصطفى وحمزة طه ومحمد صقر وفايز بلان على المرتبة الثانية. وعلى المرتبة الثالثة كل من امير عيسى ومحمد طه ومحمد طه ومحمد طه.
    وعن هذا النجاح عبر مدرب النادي بدران أمارة عن سعادته واعتزازه بما حققه تلاميذه فقال:" ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة , والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت رائعة ومميزة ".واضاف المدرب بدران أمارة:" أنا متفائل جدا بهذه النتائج الطيبة وسوف نعمل جاهدين في التدريبات من اجل إعداد أفضل اللاعبين وسوف نقوم بالاهتمام أكثر بهولاء الأبطال ليصلوا إلى بطولات أوروبية وعالميه انشاء لله". .واختتم بدران أمارة حديثه :" نشكر رئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة الى وقفته الى جانب الفريق ودعمه من اجل الاستمرار في التألق واتقدم بالشكر الى مدير قسم الرياضة والمعارف في مجلس كفركنا فهد دهامشة على الدعم والاهتمام بالفريق ورعايته ".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية