إغلاق
إغلاق
قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           نتنياهو يتوعد بمزيد من الغارات على سوريا ردا على تهديد إيراني           مطار رامون.. انتهاك لسيادة الأردن وتهديد لاقتصاده           مورينيو: استعدادات قطر لمونديال 2022 مذهلة           العنابي وأسود الرافدين.. قمة عربية نارية في البطولة القارية           مئوية القارئ الباكي.. المنشاوي أبهر العالم والقرآن حماه من عبد الناصر           6 علامات تحذر من نوبة قلبية وشيكة لدى النساء           بعد رئيس تشاد.. رئيس وزراء مالي ينضم لقائمة زوار إسرائيل           مهارات حياتية يجب إتقانها قبل الأربعين.. تعرف عليها           بالصور.. رونالدو في مدريد ويتقبل عقوبتي الغرامة والسجن           المغرب يشهد أوّل خسوف للقمر في عام 2019            كيف فشل فخ البقاء الأبدي للقوات الأميركية في سوريا؟           دراسة تكشف عن زيت أفضل من الفياغرا.. ما هو؟           اختفاء طائرة في عرض البحر على متنها الأرجنتيني إيميليانو سالا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • 4.6 ملايين دولار حُولت لطالبة بطريق الخطأ..كيف أنفقتها؟
    الخميس   تاريخ الخبر :2016-05-05    ساعة النشر :18:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    ألقت الشرطة الفيدرالية الأسترالية في مطار سيدني مساءً القبض على طالبة الهندسة الكيميائية كريستين جياكسن لي وهي تحاول الهرب إلى ماليزيا.

    كريستين البالغة من العمر 21 عاماً كانت تلقت حوالة عن طريق الخطأ إلى حسابها في Westpac قدرها 4.6 ملايين دولار منذ 4 أعوام، وقد أنفقت منها الملايين على حقائب اليد والمقتنيات الفاخرة مستفيدةً من المبلغ الذي حول إليها عن طريق الخطأ، ويقال أن لديها الآن في حسابها 3.3 ملايين دولار، بحسب تقرير نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية.
    ظهرت كريستين اليوم الخميس في محكمة ويفرلي المحلية بعد اتهامها بالغش والتلاعب في استحواذها على المبلغ مع علمها بتبعات هذا الجرم.

    وكشفت وثائق المحكمة أنها ارتكبت عدة مخالفات بين يوليو/تموز 2014 و مارس/آذار 2015 وأنها لم تُعلم البنك بأن هذا المال ليس لها وعوضاً عن ذلك خططت للهرب من البلاد وقامت بطلب جواز طارئ جديد من السفارة الماليزية مدعيةً أنها أضاعت جوازها القديم لتجنب الشرطة التي تلاحقها.

    مُنحت كريستين كفالة بألف دولار وهي تواجه شروطاً صارمة تمنعها من دخول أي مطار دولي أو ميناء، كما لا يحق لها التقدم لطلب جواز سفر آخر.

    عاشت هذه المرأة خمسة أعوام في شمال غرب سيدني برفقة صديقها رودز، وقد علقت دراسة سنتها الأخيرة في كلية الهندسة الكيميائية، ومن المقرر أن تظهر في المحكمة المحلية في داونينغ بتاريخ 21 حزيران/يونيو 2016.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية