إغلاق
إغلاق
كامل دمشق وريفها بيد النظام.. أي ثمن دُفع؟           نواب إيرانيون لروحاني: هذا وقت الرد على العداء الإماراتي           سلاح زيدان بمواجهة رفقاء صلاح           شمخاني: إستراتيجية بومبيو أحلام ورغبات           مادورو يطرد القائم بالأعمال الأميركي متهما إياه بـ "التخابر" ضد فنزويلا            شعرُ التطبيقات وسرديات الأجندة           9 سيارات ستختفي من الأسواق العالمية            سيارة "هوندا NSX Type R" قادمة في 2019 بقوة 641 حصان            فنزويلا تطرد القائم بالأعمال الأميركي            قوات الاحتلال تنصب حاجزًا عسكريًا بمنطقة راس العامود في القدس المحتلة            الخيانة.. آخر فصول التهم لنشطاء السعودية           خبر سيغضب عشاق برشلونة           الطيب وتواضروس.. إياك وتجاهل الفضيلة والقداسة           عبدالحفيظ يهدد لاعبي الاهلي بالغرامات المالية رغم استقالته            مطالب واشنطن.. بين تبسيط بومبيو ورفض طهران          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا: بيان طارق عباس الانتخابي (سأخوض انتخابات 2018)
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-02-06    ساعة النشر :13:32:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا: بيان طارق عباس الانتخابي (سأخوض انتخابات 2018)

    وصل موقع رادار بيان من المرشح طارق عباس لإنتخابات كفركنا 2018، جاء فيه:

    بيان انتخابي- رقم (1)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
    سيدنا محمد , وعلى اله وصحبه أجمعين وعلى جميع الأنبياء الصالحين
    أخواني وأخواتي أبناء بلدي العزيز:
    قررت وبعد التوكل على الله خوض انتخابات الدوره القادمه للمجلس المحلي في بلدتنا.
    لقد جاء قرار ترشحي لانتخابات المجلس المحلي بعد التشاور مع الاهل والاقرباء ومع شريحه كبيره من أبناء بلدي , وحثي على خوض انتخابات للدوره القادمه للمجلس المحلي في بلدتنا , وقراري بالترشح نابع من ايماني العميق بالعمل على خدمة بلدي بأمانة واخلاص متوكلا على الله في كل أمر.
    فلا أحد ينكر ما آلت اليه أوضاع القرية من انشقاقات وخلافات ,وخصوصا في تلك الأمور التي تعتبر أساسا لتقدم وتطوير كل بلد .
    نحن اليوم نقف أمام تحديات كبيره , فمن أجل النهوض ببلدنا , تطويره , وتقدمه علينا أن نعمل باجتهاد وبادارة مؤهله تهتم بتغيير سلم الأولويات لما فيه المصلحه العامه وبشفافيه وصدق واخلاص .
    لذلك أتوجه لأبناء بلدي الكرام وأهلنا جميعا بأن نتكاتف ونتوحد من أجل المصلحه العامه , وبذلك نستطيع أن نتغلب على كل ما يواجهنا من صعاب ونتخطى أزماتنا ونحقق ما هو أفضل لأهلنا ولبلدنا الحبيب .
    تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسّراً وإذا افترقن تكسّرت آحادا"."

    ابنكم البار طارق عباس
    ‏الثلاثاء‏، 06‏ شباط‏، 2018





    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية