إغلاق
إغلاق
اليابان تسجل عجزًا تجاريًا بقيمة 4 مليار دولار مع نمو واردات النفط            شاهد.. أضخم وأقدم شجرة زيتون في العالم           وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت يقوم بأول زيارة لإيران            ليبرالي سعودي: واشنطن بوست تقود حربا صليبية على بن سلمان           أهم وأبرز اهتمامات الصحف الليبية الصادرة الاثنين            المغربي أيوب مبروك.. الضحية رقم 10           التوأمة.. روح المدن الفلسطينية لخدمة مجتمعاتها           كازاخستان تستضيف محادثات روسية وتركية وإيرانية حول سورية            ديل بونتي محبطة لغياب المساءلة عن جرائم سوريا           بسبب قتل وتعذيب المسلمين.. "رامبو" أفريقيا الوسطى بقبضة الجنائية الدولية           بلومبيرغ: كانت ملاذا آمنا للأموال.. دبي تفقد بريقها بعد انخراطها في الصراعات           قانون ضريبة الدخل يشعل غضب الأردنيين مجددا           بصمات أصابع مزيفة تفتح أي هاتف ذكي           المملكه تتصدر لمحاولة تركيا تحقيق مكاسب من قضيه جمال خاشقجي            لماذا يسيل اللعاب أثناء النوم؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا: بيان طارق عباس الانتخابي (سأخوض انتخابات 2018)
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-02-06    ساعة النشر :13:32:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا: بيان طارق عباس الانتخابي (سأخوض انتخابات 2018)

    وصل موقع رادار بيان من المرشح طارق عباس لإنتخابات كفركنا 2018، جاء فيه:

    بيان انتخابي- رقم (1)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
    سيدنا محمد , وعلى اله وصحبه أجمعين وعلى جميع الأنبياء الصالحين
    أخواني وأخواتي أبناء بلدي العزيز:
    قررت وبعد التوكل على الله خوض انتخابات الدوره القادمه للمجلس المحلي في بلدتنا.
    لقد جاء قرار ترشحي لانتخابات المجلس المحلي بعد التشاور مع الاهل والاقرباء ومع شريحه كبيره من أبناء بلدي , وحثي على خوض انتخابات للدوره القادمه للمجلس المحلي في بلدتنا , وقراري بالترشح نابع من ايماني العميق بالعمل على خدمة بلدي بأمانة واخلاص متوكلا على الله في كل أمر.
    فلا أحد ينكر ما آلت اليه أوضاع القرية من انشقاقات وخلافات ,وخصوصا في تلك الأمور التي تعتبر أساسا لتقدم وتطوير كل بلد .
    نحن اليوم نقف أمام تحديات كبيره , فمن أجل النهوض ببلدنا , تطويره , وتقدمه علينا أن نعمل باجتهاد وبادارة مؤهله تهتم بتغيير سلم الأولويات لما فيه المصلحه العامه وبشفافيه وصدق واخلاص .
    لذلك أتوجه لأبناء بلدي الكرام وأهلنا جميعا بأن نتكاتف ونتوحد من أجل المصلحه العامه , وبذلك نستطيع أن نتغلب على كل ما يواجهنا من صعاب ونتخطى أزماتنا ونحقق ما هو أفضل لأهلنا ولبلدنا الحبيب .
    تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسّراً وإذا افترقن تكسّرت آحادا"."

    ابنكم البار طارق عباس
    ‏الثلاثاء‏، 06‏ شباط‏، 2018





    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية