إغلاق
إغلاق
ملك الأردن: أسمع شائعات ولا أعرف من أين تأتي           بن بريك يتوعد هادي: سنرى من سيحاكم الآخر           إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة           مبيعات خوذة الواقع الافتراضي "Playstation VR" تتخطى حاجز الـ3 ملايين وحدة            تناول الجوز يوميًا يقلل خطر الإصابة بالسكري            قطر ..حصاد الحصار           صواريخ إيران على مائدة عشاء بولتون ونتنياهو           في عهد ترامب.. آلاف الأميركيين يموتون أثناء العمل           شاهد.. مدرب يلكم حكما بعد خسارة فريقه           مراهق يخترق آبل لأنه "يحلم" بالعمل لديها           تعديلات جديدة تطرأ على سيارة أودي RS Q3            تويوتا تكشف عن أسعار سيارتها "كامري" موديل 2019 في السوق الأمريكي            مواصفات سيارة جيب رانجلر الجديدة            بي إم دبليو تعمل على تطوير فئة M عالية الأداء من X7            "بي إم دبليو Z4" تتسرب بالكامل قبل الكشف عنها           
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا: بيان طارق عباس الانتخابي (سأخوض انتخابات 2018)
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-02-06    ساعة النشر :13:32:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا: بيان طارق عباس الانتخابي (سأخوض انتخابات 2018)

    وصل موقع رادار بيان من المرشح طارق عباس لإنتخابات كفركنا 2018، جاء فيه:

    بيان انتخابي- رقم (1)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
    سيدنا محمد , وعلى اله وصحبه أجمعين وعلى جميع الأنبياء الصالحين
    أخواني وأخواتي أبناء بلدي العزيز:
    قررت وبعد التوكل على الله خوض انتخابات الدوره القادمه للمجلس المحلي في بلدتنا.
    لقد جاء قرار ترشحي لانتخابات المجلس المحلي بعد التشاور مع الاهل والاقرباء ومع شريحه كبيره من أبناء بلدي , وحثي على خوض انتخابات للدوره القادمه للمجلس المحلي في بلدتنا , وقراري بالترشح نابع من ايماني العميق بالعمل على خدمة بلدي بأمانة واخلاص متوكلا على الله في كل أمر.
    فلا أحد ينكر ما آلت اليه أوضاع القرية من انشقاقات وخلافات ,وخصوصا في تلك الأمور التي تعتبر أساسا لتقدم وتطوير كل بلد .
    نحن اليوم نقف أمام تحديات كبيره , فمن أجل النهوض ببلدنا , تطويره , وتقدمه علينا أن نعمل باجتهاد وبادارة مؤهله تهتم بتغيير سلم الأولويات لما فيه المصلحه العامه وبشفافيه وصدق واخلاص .
    لذلك أتوجه لأبناء بلدي الكرام وأهلنا جميعا بأن نتكاتف ونتوحد من أجل المصلحه العامه , وبذلك نستطيع أن نتغلب على كل ما يواجهنا من صعاب ونتخطى أزماتنا ونحقق ما هو أفضل لأهلنا ولبلدنا الحبيب .
    تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسّراً وإذا افترقن تكسّرت آحادا"."

    ابنكم البار طارق عباس
    ‏الثلاثاء‏، 06‏ شباط‏، 2018





    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية