إغلاق
إغلاق
بعد لقائه مع قناة إسرائيلية.. تركي الفيصل يمازح الصحفي           الأمم المتحدة: 24 مليون يمني بحاجة للمساعدة أو الحماية           سيناتور أميركي: ترامب خرق القانون دفاعا عن السعودية           قمة سوتشي بشأن سوريا.. أردوغان وبوتين يبحثان التنسيق بالمنطقة الآمنة           فورتنايت تكتسح متجر تطبيقات "آب ستور"           بعد 45 يوما.. تنحي البشير ما زال الخيار الوحيد لـ"قوى الاحتجاجات"           تركي الفيصل لصحفي إسرائيلي ممازحا: تزوج امرأة عربية           مرتضى منصور لمحمد صلاح: "خليك في ليفربول بتاعتك"           غارديان: إلهان عمر محقة بشأن نفوذ اللوبي الإسرائيلي           8 عادات تجهل أنها مضرة بالصحة           ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدينار العراقي الخميس            ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدينار البحريني الخميس            ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدينار الجزائري الخميس            ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الجنيه السوداني الخميس            ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدرهم الإماراتي الخميس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا: بيان طارق عباس الانتخابي (سأخوض انتخابات 2018)
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-02-06    ساعة النشر :13:32:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا: بيان طارق عباس الانتخابي (سأخوض انتخابات 2018)

    وصل موقع رادار بيان من المرشح طارق عباس لإنتخابات كفركنا 2018، جاء فيه:

    بيان انتخابي- رقم (1)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
    سيدنا محمد , وعلى اله وصحبه أجمعين وعلى جميع الأنبياء الصالحين
    أخواني وأخواتي أبناء بلدي العزيز:
    قررت وبعد التوكل على الله خوض انتخابات الدوره القادمه للمجلس المحلي في بلدتنا.
    لقد جاء قرار ترشحي لانتخابات المجلس المحلي بعد التشاور مع الاهل والاقرباء ومع شريحه كبيره من أبناء بلدي , وحثي على خوض انتخابات للدوره القادمه للمجلس المحلي في بلدتنا , وقراري بالترشح نابع من ايماني العميق بالعمل على خدمة بلدي بأمانة واخلاص متوكلا على الله في كل أمر.
    فلا أحد ينكر ما آلت اليه أوضاع القرية من انشقاقات وخلافات ,وخصوصا في تلك الأمور التي تعتبر أساسا لتقدم وتطوير كل بلد .
    نحن اليوم نقف أمام تحديات كبيره , فمن أجل النهوض ببلدنا , تطويره , وتقدمه علينا أن نعمل باجتهاد وبادارة مؤهله تهتم بتغيير سلم الأولويات لما فيه المصلحه العامه وبشفافيه وصدق واخلاص .
    لذلك أتوجه لأبناء بلدي الكرام وأهلنا جميعا بأن نتكاتف ونتوحد من أجل المصلحه العامه , وبذلك نستطيع أن نتغلب على كل ما يواجهنا من صعاب ونتخطى أزماتنا ونحقق ما هو أفضل لأهلنا ولبلدنا الحبيب .
    تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسّراً وإذا افترقن تكسّرت آحادا"."

    ابنكم البار طارق عباس
    ‏الثلاثاء‏، 06‏ شباط‏، 2018





    تعليقات الزوار