إغلاق
إغلاق
ترامب يتوعد بخنق تركيا وجاويش أوغلو "لسنا بفيلم كاوبوي"           تحطم طائرة تابعة لشركة شيامن في مانيلا            زلزالان يضربان جنوب إيطاليا            الزمالك يفوز على المقاصة في الدوري المصري            800 إعلامي من خارج المملكة لتغطية شعائر الحج            مصرع 8 أشخاص بحادث سير في بوليفيا            ترامب يتوعد بخنق تركيا وجاويش أوغلو: الضغوط لن تجدي           الفتيات البدينات أكثر عرضة لخطر الإصابة بالاكتئاب            باحثون يبتكرون علاج للصرع مستخلص من من سم العنكبوت            دراسة توضح الفوائد المذهلة للثوم ستجعلك تتناوله يوميًا            اكتشاف عقار يمنع زيادة وزنك مهما أكلت            باحثون يكشفون أن القهوة تدمر أحد أهم أجزاء الدماغ            الباذنجان يقي من السرطان ويخفض الوزن            بنما تعزز سياحة رحلات الكروز بمساعدة الصين            76 مليار دولار حجم الاستثمارات الأجنبية المباشرة للبر الرئيسي           
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:توزيع ستين حاسوب لطلاب من المرحلة الابتدائية وفوق الابتدائية وذلك ضمن مشروع "حاسوب لكل طالب"
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-02-05    ساعة النشر :19:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:توزيع ستين حاسوب لطلاب من المرحلة الابتدائية وفوق الابتدائية وذلك ضمن مشروع

    تم مساء اليوم الاثنين حفل توزيع ستين حاسوباً لطلاب من المرحلة الابتدائية وفوق الابتدائية وذلك ضمن مشروع "حاسوب لكل طالب" وذلك في قاعة المجلس المحلي.
    وحضر الحفل مندوب عن مكتب رئيس الحكومة جال بن موشيه، مدير قسم المعارف فهد دهامشه، مدير عام المجلس المحلي اسلام اماره ومركز المشروع هشام رياحين كما وحضر اللقاء أولياء أمور الطلاب.
    ومن الجدير بالذكر ان هذا المشروع مخصص لطلاب المدارس الابتدائية وفوق الابتدائية وفقا لمعايير خاصة بهذا المشروع .. كما وحضر اللقاء الطلاب مع أولياء أمورهم .
    وقام السيد مجاهد عواوده رئيس المجلس المحلي بعد الترحيب بالحضور بتقديم عرض عن مسيرة دعم وتطوير التعليم ومشروع الحوسبة الذي انطلق بفضل الجهود التي بذلها المجلس المحلي بالتعاون مع اولياء الامور.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية