إغلاق
إغلاق
كامل دمشق وريفها بيد النظام.. أي ثمن دُفع؟           نواب إيرانيون لروحاني: هذا وقت الرد على العداء الإماراتي           سلاح زيدان بمواجهة رفقاء صلاح           شمخاني: إستراتيجية بومبيو أحلام ورغبات           مادورو يطرد القائم بالأعمال الأميركي متهما إياه بـ "التخابر" ضد فنزويلا            شعرُ التطبيقات وسرديات الأجندة           9 سيارات ستختفي من الأسواق العالمية            سيارة "هوندا NSX Type R" قادمة في 2019 بقوة 641 حصان            فنزويلا تطرد القائم بالأعمال الأميركي            قوات الاحتلال تنصب حاجزًا عسكريًا بمنطقة راس العامود في القدس المحتلة            الخيانة.. آخر فصول التهم لنشطاء السعودية           خبر سيغضب عشاق برشلونة           الطيب وتواضروس.. إياك وتجاهل الفضيلة والقداسة           عبدالحفيظ يهدد لاعبي الاهلي بالغرامات المالية رغم استقالته            مطالب واشنطن.. بين تبسيط بومبيو ورفض طهران          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:توزيع ستين حاسوب لطلاب من المرحلة الابتدائية وفوق الابتدائية وذلك ضمن مشروع "حاسوب لكل طالب"
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-02-05    ساعة النشر :19:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:توزيع ستين حاسوب لطلاب من المرحلة الابتدائية وفوق الابتدائية وذلك ضمن مشروع

    تم مساء اليوم الاثنين حفل توزيع ستين حاسوباً لطلاب من المرحلة الابتدائية وفوق الابتدائية وذلك ضمن مشروع "حاسوب لكل طالب" وذلك في قاعة المجلس المحلي.
    وحضر الحفل مندوب عن مكتب رئيس الحكومة جال بن موشيه، مدير قسم المعارف فهد دهامشه، مدير عام المجلس المحلي اسلام اماره ومركز المشروع هشام رياحين كما وحضر اللقاء أولياء أمور الطلاب.
    ومن الجدير بالذكر ان هذا المشروع مخصص لطلاب المدارس الابتدائية وفوق الابتدائية وفقا لمعايير خاصة بهذا المشروع .. كما وحضر اللقاء الطلاب مع أولياء أمورهم .
    وقام السيد مجاهد عواوده رئيس المجلس المحلي بعد الترحيب بالحضور بتقديم عرض عن مسيرة دعم وتطوير التعليم ومشروع الحوسبة الذي انطلق بفضل الجهود التي بذلها المجلس المحلي بالتعاون مع اولياء الامور.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية