إغلاق
إغلاق
واشنطن بوست: الرواية السعودية الجديدة لمقتل خاشقجي صادمة بوقاحتها           مصادر: البيت الأبيض يبحث قانونيا إبعاد المعارض التركي غولن           الأمن الأردني يكشف كذب اختطاف منظم مؤتمر "حقيقة الله"            القضاء الفرنسي يقرر الإفراج عن طارق رمضان           الأمم المتحدة تحذر من مخاطر كبرى بسوريا رغم الهدوء           انتخابات مبكرة بإسرائيل على وقع الإخفاقات في غزة           النقاط الرئيسية في مشروع اتفاق بريكست           في بريطانيا .. أعلى جائزة يانصيب تبحث عن صاحبها           في بريطانيا.. أعلى جائزة يانصيب تبحث عن صاحبها           أهم وأبرز اهتمامات الصحف الأردنية الصادرة الجمعة            مسؤول تركي يؤكد انسحابنا من مؤتمر "باليرمو" موقف حازم            آبي يعد بوتين بعدم نشر قواعد أمريكية في جزيرتين من جزر الكوريل            صحيفة: تركيا لديها تسجيل يكشف نية قتل خاشقجي قبل وصوله           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:توزيع ستين حاسوب لطلاب من المرحلة الابتدائية وفوق الابتدائية وذلك ضمن مشروع "حاسوب لكل طالب"
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-02-05    ساعة النشر :19:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:توزيع ستين حاسوب لطلاب من المرحلة الابتدائية وفوق الابتدائية وذلك ضمن مشروع

    تم مساء اليوم الاثنين حفل توزيع ستين حاسوباً لطلاب من المرحلة الابتدائية وفوق الابتدائية وذلك ضمن مشروع "حاسوب لكل طالب" وذلك في قاعة المجلس المحلي.
    وحضر الحفل مندوب عن مكتب رئيس الحكومة جال بن موشيه، مدير قسم المعارف فهد دهامشه، مدير عام المجلس المحلي اسلام اماره ومركز المشروع هشام رياحين كما وحضر اللقاء أولياء أمور الطلاب.
    ومن الجدير بالذكر ان هذا المشروع مخصص لطلاب المدارس الابتدائية وفوق الابتدائية وفقا لمعايير خاصة بهذا المشروع .. كما وحضر اللقاء الطلاب مع أولياء أمورهم .
    وقام السيد مجاهد عواوده رئيس المجلس المحلي بعد الترحيب بالحضور بتقديم عرض عن مسيرة دعم وتطوير التعليم ومشروع الحوسبة الذي انطلق بفضل الجهود التي بذلها المجلس المحلي بالتعاون مع اولياء الامور.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية