إغلاق
إغلاق
واشنطن بوست: الرواية السعودية الجديدة لمقتل خاشقجي صادمة بوقاحتها           مصادر: البيت الأبيض يبحث قانونيا إبعاد المعارض التركي غولن           الأمن الأردني يكشف كذب اختطاف منظم مؤتمر "حقيقة الله"            القضاء الفرنسي يقرر الإفراج عن طارق رمضان           الأمم المتحدة تحذر من مخاطر كبرى بسوريا رغم الهدوء           انتخابات مبكرة بإسرائيل على وقع الإخفاقات في غزة           النقاط الرئيسية في مشروع اتفاق بريكست           في بريطانيا .. أعلى جائزة يانصيب تبحث عن صاحبها           في بريطانيا.. أعلى جائزة يانصيب تبحث عن صاحبها           أهم وأبرز اهتمامات الصحف الأردنية الصادرة الجمعة            مسؤول تركي يؤكد انسحابنا من مؤتمر "باليرمو" موقف حازم            آبي يعد بوتين بعدم نشر قواعد أمريكية في جزيرتين من جزر الكوريل            صحيفة: تركيا لديها تسجيل يكشف نية قتل خاشقجي قبل وصوله           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اجتماع بمجلس كفركنا لمناقشة مظاهر العنف بعد حادثة إطلاق النار على المسجد
    السبت   تاريخ الخبر :2018-02-03    ساعة النشر :20:16:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اجتماع بمجلس كفركنا لمناقشة مظاهر العنف بعد حادثة إطلاق النار على المسجد

    عقد مساء اليوم في مجلس كفركنا المحلي إجتماعا دعا اليه مجاهد عواودة رئيس مجلس كفركنا المحلي لمناقشة مظاهر العنف بالمجتمع العربي عامة وفي كفركنا خاصة بعد حادثة إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب.
    حضر الإجتماع محمد بركة رئيس لجنة المتابعة، النائب مسعود غنايم، النائب السابق طلب الصانع، عز الدين أمارة نائب وقائم بأعمال رئيس مجلس كفركنا، الأب سيمون خوري، الشيخ محمد دهامشة وعدد من الشخصيات الكناوية الإعتبارية.
    تلخصت الكلمات بشجب واستنكار حادثة أطلاق النار وكل مظاهر العنف ودعت الى الكف عن التراشق الكلامي على صفحات التواصل الإجتماعي وإحترام الآراء والمعتقدات لدى جميع مركبات مجتمعنا العربي.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية