إغلاق
إغلاق
إعدامات مصر.. إدانات ومظاهرات والسيسي: قضاؤنا مستقل           من التأشيرة إلى الجواز.. هذه أسرار الولادة في أميركا           وول ستريت جورنال: طموحات الناتو العربي تتلاشى           البجيري: الإمارات تنشر فوضى عارمة باليمن والمشروع الحوثي إلى زوال           تصنف بين الألذ في العالم.. أكلات عليك تناولها إن زرت تركيا           نجم عالمي يصور فيلمه القادم في دبي            واشنطن بوست: جهل الأميركيين بالتاريخ فضيحة قومية            البرلمان الأوروبي يناقش حصار قطر ويستمع إلى ضحاياه           صاحبة أعلى أجر بتاريخ السينما المصرية.. 101 عام على ميلاد ليلى مراد           أمل جديد لأطفال السرطان في غزة           ذي هيل: لماذا تسعى روسيا لامتلاك أسلحة أسرع من الصوت؟           لوموند: هل تدفع أفريقيا ثمن التضييق على الإيغور بالصين؟           التطبيع ومقاومته           جدل بشأن جنسيتها.. ترامب يرفض عودة منتسبة لتنظيم الدولة لأميركا           كابوس رونالدو بمدريد.. خسارة واستفزازات وإقصاء يلوح في الأفق          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اجتماع بمجلس كفركنا لمناقشة مظاهر العنف بعد حادثة إطلاق النار على المسجد
    السبت   تاريخ الخبر :2018-02-03    ساعة النشر :20:16:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اجتماع بمجلس كفركنا لمناقشة مظاهر العنف بعد حادثة إطلاق النار على المسجد

    عقد مساء اليوم في مجلس كفركنا المحلي إجتماعا دعا اليه مجاهد عواودة رئيس مجلس كفركنا المحلي لمناقشة مظاهر العنف بالمجتمع العربي عامة وفي كفركنا خاصة بعد حادثة إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب.
    حضر الإجتماع محمد بركة رئيس لجنة المتابعة، النائب مسعود غنايم، النائب السابق طلب الصانع، عز الدين أمارة نائب وقائم بأعمال رئيس مجلس كفركنا، الأب سيمون خوري، الشيخ محمد دهامشة وعدد من الشخصيات الكناوية الإعتبارية.
    تلخصت الكلمات بشجب واستنكار حادثة أطلاق النار وكل مظاهر العنف ودعت الى الكف عن التراشق الكلامي على صفحات التواصل الإجتماعي وإحترام الآراء والمعتقدات لدى جميع مركبات مجتمعنا العربي.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    أمس
    1 مشاركة  
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية