إغلاق
إغلاق
من التأشيرة إلى الجواز.. هذه أسرار الولادة في أميركا           وول ستريت جورنال: طموحات الناتو العربي تتلاشى           البجيري: الإمارات تنشر فوضى عارمة باليمن والمشروع الحوثي إلى زوال           تصنف بين الألذ في العالم.. أكلات عليك تناولها إن زرت تركيا           نجم عالمي يصور فيلمه القادم في دبي            واشنطن بوست: جهل الأميركيين بالتاريخ فضيحة قومية            البرلمان الأوروبي يناقش حصار قطر ويستمع إلى ضحاياه           صاحبة أعلى أجر بتاريخ السينما المصرية.. 101 عام على ميلاد ليلى مراد           أمل جديد لأطفال السرطان في غزة           ذي هيل: لماذا تسعى روسيا لامتلاك أسلحة أسرع من الصوت؟           لوموند: هل تدفع أفريقيا ثمن التضييق على الإيغور بالصين؟           التطبيع ومقاومته           جدل بشأن جنسيتها.. ترامب يرفض عودة منتسبة لتنظيم الدولة لأميركا           كابوس رونالدو بمدريد.. خسارة واستفزازات وإقصاء يلوح في الأفق           إنفوغراف.. 43 معارضا أعدموا في عهد السيسي حتى الآن          
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاهدوا :الأب سيمون خوري: الشيخ كمال خطيب ليس شيخا للمسلمين فقط بل هو شيخا لي أيضا
    السبت   تاريخ الخبر :2018-02-03    ساعة النشر :17:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار - شاهدوا :الأب سيمون خوري: الشيخ كمال خطيب ليس شيخا للمسلمين فقط بل هو شيخا لي أيضا

    بعد حادثة أطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب في كفركنا أول أمس من قبل مجهول, توافد العديد من أهل كفركنا لبيت فضيلة الشيخ كمال خطيب الذي يخطب ويؤم به,كان وفد من الأبوين سيمون خوري ، راعي كنيسة الروم الكاثوليك والاب هيثم حرو راعي كنيسة اللاتين  بالبلدة ,للأعراب عن تضامنهم مع الشيخ خطيب وشجبهم واستنكارهم لحادثة أطلاق النار على المسجد.

    الأبوين اعتبرا الاعتداء على المسجد هو بمثابة الاعتداء على الكنيسة وان الشيخ كمال خطيب هو ظاهرة يجب أن يستوعبها أبناء شعبنا لأنه يسعى لمحبة وكرامة مجتمعنا .

    وقال الأب سيمون خوي " اعتبرنا الى جانبك دائما ,واذا المسلمون يعتبرون الشيخ كمال خطيب شيخا لهم ,فهو أيضا شيخا لي وأخي ألأكبر".

    أما ألأب حرو فقال " كلنا ثقة بالشيخ كمال خطيب ونفخر بالتآخي بين الطوائف في كفركنا".

    الشيخ خطيب ثمن الزيارة وقال " نعتز بالالتفاف الذي كان من حولنا في هذا البلد الطيب ونشكر لكم زيارتكم,هذه صفحة ستطوى بأذن الله وسنستمر بمسيرتنا ولن يوقفها انسان عبثي وسنبقى موحدين مع أبناء شعبنا بكافة مشاربهم على السراء والضراء".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    أمس
    1 مشاركة  
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية