إغلاق
إغلاق
واشنطن بوست: الرواية السعودية الجديدة لمقتل خاشقجي صادمة بوقاحتها           مصادر: البيت الأبيض يبحث قانونيا إبعاد المعارض التركي غولن           الأمن الأردني يكشف كذب اختطاف منظم مؤتمر "حقيقة الله"            القضاء الفرنسي يقرر الإفراج عن طارق رمضان           الأمم المتحدة تحذر من مخاطر كبرى بسوريا رغم الهدوء           انتخابات مبكرة بإسرائيل على وقع الإخفاقات في غزة           النقاط الرئيسية في مشروع اتفاق بريكست           في بريطانيا .. أعلى جائزة يانصيب تبحث عن صاحبها           في بريطانيا.. أعلى جائزة يانصيب تبحث عن صاحبها           أهم وأبرز اهتمامات الصحف الأردنية الصادرة الجمعة            مسؤول تركي يؤكد انسحابنا من مؤتمر "باليرمو" موقف حازم            آبي يعد بوتين بعدم نشر قواعد أمريكية في جزيرتين من جزر الكوريل            صحيفة: تركيا لديها تسجيل يكشف نية قتل خاشقجي قبل وصوله           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاهدوا :الأب سيمون خوري: الشيخ كمال خطيب ليس شيخا للمسلمين فقط بل هو شيخا لي أيضا
    السبت   تاريخ الخبر :2018-02-03    ساعة النشر :17:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار - شاهدوا :الأب سيمون خوري: الشيخ كمال خطيب ليس شيخا للمسلمين فقط بل هو شيخا لي أيضا

    بعد حادثة أطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب في كفركنا أول أمس من قبل مجهول, توافد العديد من أهل كفركنا لبيت فضيلة الشيخ كمال خطيب الذي يخطب ويؤم به,كان وفد من الأبوين سيمون خوري ، راعي كنيسة الروم الكاثوليك والاب هيثم حرو راعي كنيسة اللاتين  بالبلدة ,للأعراب عن تضامنهم مع الشيخ خطيب وشجبهم واستنكارهم لحادثة أطلاق النار على المسجد.

    الأبوين اعتبرا الاعتداء على المسجد هو بمثابة الاعتداء على الكنيسة وان الشيخ كمال خطيب هو ظاهرة يجب أن يستوعبها أبناء شعبنا لأنه يسعى لمحبة وكرامة مجتمعنا .

    وقال الأب سيمون خوي " اعتبرنا الى جانبك دائما ,واذا المسلمون يعتبرون الشيخ كمال خطيب شيخا لهم ,فهو أيضا شيخا لي وأخي ألأكبر".

    أما ألأب حرو فقال " كلنا ثقة بالشيخ كمال خطيب ونفخر بالتآخي بين الطوائف في كفركنا".

    الشيخ خطيب ثمن الزيارة وقال " نعتز بالالتفاف الذي كان من حولنا في هذا البلد الطيب ونشكر لكم زيارتكم,هذه صفحة ستطوى بأذن الله وسنستمر بمسيرتنا ولن يوقفها انسان عبثي وسنبقى موحدين مع أبناء شعبنا بكافة مشاربهم على السراء والضراء".




    تعليقات الزوار