إغلاق
إغلاق
كامل دمشق وريفها بيد النظام.. أي ثمن دُفع؟           نواب إيرانيون لروحاني: هذا وقت الرد على العداء الإماراتي           سلاح زيدان بمواجهة رفقاء صلاح           شمخاني: إستراتيجية بومبيو أحلام ورغبات           مادورو يطرد القائم بالأعمال الأميركي متهما إياه بـ "التخابر" ضد فنزويلا            شعرُ التطبيقات وسرديات الأجندة           9 سيارات ستختفي من الأسواق العالمية            سيارة "هوندا NSX Type R" قادمة في 2019 بقوة 641 حصان            فنزويلا تطرد القائم بالأعمال الأميركي            قوات الاحتلال تنصب حاجزًا عسكريًا بمنطقة راس العامود في القدس المحتلة            الخيانة.. آخر فصول التهم لنشطاء السعودية           خبر سيغضب عشاق برشلونة           الطيب وتواضروس.. إياك وتجاهل الفضيلة والقداسة           عبدالحفيظ يهدد لاعبي الاهلي بالغرامات المالية رغم استقالته            مطالب واشنطن.. بين تبسيط بومبيو ورفض طهران          
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاهدوا :الأب سيمون خوري: الشيخ كمال خطيب ليس شيخا للمسلمين فقط بل هو شيخا لي أيضا
    السبت   تاريخ الخبر :2018-02-03    ساعة النشر :17:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار - شاهدوا :الأب سيمون خوري: الشيخ كمال خطيب ليس شيخا للمسلمين فقط بل هو شيخا لي أيضا

    بعد حادثة أطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب في كفركنا أول أمس من قبل مجهول, توافد العديد من أهل كفركنا لبيت فضيلة الشيخ كمال خطيب الذي يخطب ويؤم به,كان وفد من الأبوين سيمون خوري ، راعي كنيسة الروم الكاثوليك والاب هيثم حرو راعي كنيسة اللاتين  بالبلدة ,للأعراب عن تضامنهم مع الشيخ خطيب وشجبهم واستنكارهم لحادثة أطلاق النار على المسجد.

    الأبوين اعتبرا الاعتداء على المسجد هو بمثابة الاعتداء على الكنيسة وان الشيخ كمال خطيب هو ظاهرة يجب أن يستوعبها أبناء شعبنا لأنه يسعى لمحبة وكرامة مجتمعنا .

    وقال الأب سيمون خوي " اعتبرنا الى جانبك دائما ,واذا المسلمون يعتبرون الشيخ كمال خطيب شيخا لهم ,فهو أيضا شيخا لي وأخي ألأكبر".

    أما ألأب حرو فقال " كلنا ثقة بالشيخ كمال خطيب ونفخر بالتآخي بين الطوائف في كفركنا".

    الشيخ خطيب ثمن الزيارة وقال " نعتز بالالتفاف الذي كان من حولنا في هذا البلد الطيب ونشكر لكم زيارتكم,هذه صفحة ستطوى بأذن الله وسنستمر بمسيرتنا ولن يوقفها انسان عبثي وسنبقى موحدين مع أبناء شعبنا بكافة مشاربهم على السراء والضراء".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية