إغلاق
إغلاق
كامل دمشق وريفها بيد النظام.. أي ثمن دُفع؟           نواب إيرانيون لروحاني: هذا وقت الرد على العداء الإماراتي           سلاح زيدان بمواجهة رفقاء صلاح           شمخاني: إستراتيجية بومبيو أحلام ورغبات           مادورو يطرد القائم بالأعمال الأميركي متهما إياه بـ "التخابر" ضد فنزويلا            شعرُ التطبيقات وسرديات الأجندة           9 سيارات ستختفي من الأسواق العالمية            سيارة "هوندا NSX Type R" قادمة في 2019 بقوة 641 حصان            فنزويلا تطرد القائم بالأعمال الأميركي            قوات الاحتلال تنصب حاجزًا عسكريًا بمنطقة راس العامود في القدس المحتلة            الخيانة.. آخر فصول التهم لنشطاء السعودية           خبر سيغضب عشاق برشلونة           الطيب وتواضروس.. إياك وتجاهل الفضيلة والقداسة           عبدالحفيظ يهدد لاعبي الاهلي بالغرامات المالية رغم استقالته            مطالب واشنطن.. بين تبسيط بومبيو ورفض طهران          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عز الدين أمارة يصدر بيان شحب وإستنكار حول إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-02-01    ساعة النشر :14:30:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عز الدين أمارة يصدر بيان شحب وإستنكار حول إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان شجب واستنكار صادر عن مكتب نائب وقائم بأعمال رئيس مجلس كفركنا,عز الدين أمارة

    اخواني أهل بلدي الأعزاء
    في الآونة الأخيرة طلت علينا ظاهرة اطلاق النار على بيوت آمنة وأشخاص أو أملاك عامة,هذه الظاهرة الدخيلة علينا وعلى بلدنا العزيز كفركنا المعروف بنخوته وشهامته فهي ظاهرة مستنكرة ومخزية.
    أنا شخصيا لا أهوى الكتابة بل أهوى لغة الحوار والنقد البناء ,بعد عملية ليلة أمس التي اطلق فيها النار على مسجد سيدنا عمر بن الخطاب,وصلت الأمور الى ما لا يحمد عقباه وعبرت كل الخطوط الحمراء.
    يا أهلنا في هذا البلد الطيب يتوجب علينا جميعا أن نقف وقفة رجل واحد ضد هذه الأعمال التخريبية المخزية وأن نقف ضد كل شخص يحاول تعكير صفو الأجواء في هذا البلد وكل شخص منا عليه الامعان بالأمور جيدا وأن يكون في مقدمة الغيورين على بلده.
    يجب أن يعم بيننا لغة الحوار والتفاهم والمحبة, ووالله لا ينقصنا من العقل والحكمة أي شيء,أتوخى منن جميع الأهل على التعاون لقطع دابر هذه الأمور من بلدنا العزيز.
    قال تعالى في كتابه العزيز "وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان". صدق الله العظيم.
    عاشت كفركنا موحدة مباركة بعائلاتها وطوائفها.. والله ولي التوفيق.

    باحترام : أخوكم عز الدين أمارة




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية