إغلاق
إغلاق
علماء يكتشفون سر خطوط الحمار الوحشي           احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب           استعدادا للانتخابات.. نتنياهو يلجأ لليمين المتطرف           هوس البياض.. النساء ينفقن 10 مليارات دولار لتفتيح البشرة           زومبي.. القائد البرازيلي المسلم الذي شوهته هوليوود           إعدامات مصر.. إدانات ومظاهرات والسيسي: قضاؤنا مستقل           من التأشيرة إلى الجواز.. هذه أسرار الولادة في أميركا           وول ستريت جورنال: طموحات الناتو العربي تتلاشى           البجيري: الإمارات تنشر فوضى عارمة باليمن والمشروع الحوثي إلى زوال           تصنف بين الألذ في العالم.. أكلات عليك تناولها إن زرت تركيا           نجم عالمي يصور فيلمه القادم في دبي            واشنطن بوست: جهل الأميركيين بالتاريخ فضيحة قومية            البرلمان الأوروبي يناقش حصار قطر ويستمع إلى ضحاياه           صاحبة أعلى أجر بتاريخ السينما المصرية.. 101 عام على ميلاد ليلى مراد           أمل جديد لأطفال السرطان في غزة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عز الدين أمارة يصدر بيان شحب وإستنكار حول إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-02-01    ساعة النشر :14:30:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عز الدين أمارة يصدر بيان شحب وإستنكار حول إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان شجب واستنكار صادر عن مكتب نائب وقائم بأعمال رئيس مجلس كفركنا,عز الدين أمارة

    اخواني أهل بلدي الأعزاء
    في الآونة الأخيرة طلت علينا ظاهرة اطلاق النار على بيوت آمنة وأشخاص أو أملاك عامة,هذه الظاهرة الدخيلة علينا وعلى بلدنا العزيز كفركنا المعروف بنخوته وشهامته فهي ظاهرة مستنكرة ومخزية.
    أنا شخصيا لا أهوى الكتابة بل أهوى لغة الحوار والنقد البناء ,بعد عملية ليلة أمس التي اطلق فيها النار على مسجد سيدنا عمر بن الخطاب,وصلت الأمور الى ما لا يحمد عقباه وعبرت كل الخطوط الحمراء.
    يا أهلنا في هذا البلد الطيب يتوجب علينا جميعا أن نقف وقفة رجل واحد ضد هذه الأعمال التخريبية المخزية وأن نقف ضد كل شخص يحاول تعكير صفو الأجواء في هذا البلد وكل شخص منا عليه الامعان بالأمور جيدا وأن يكون في مقدمة الغيورين على بلده.
    يجب أن يعم بيننا لغة الحوار والتفاهم والمحبة, ووالله لا ينقصنا من العقل والحكمة أي شيء,أتوخى منن جميع الأهل على التعاون لقطع دابر هذه الأمور من بلدنا العزيز.
    قال تعالى في كتابه العزيز "وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان". صدق الله العظيم.
    عاشت كفركنا موحدة مباركة بعائلاتها وطوائفها.. والله ولي التوفيق.

    باحترام : أخوكم عز الدين أمارة




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    أمس
    1 مشاركة  
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية