إغلاق
إغلاق
واشنطن بوست: الرواية السعودية الجديدة لمقتل خاشقجي صادمة بوقاحتها           مصادر: البيت الأبيض يبحث قانونيا إبعاد المعارض التركي غولن           الأمن الأردني يكشف كذب اختطاف منظم مؤتمر "حقيقة الله"            القضاء الفرنسي يقرر الإفراج عن طارق رمضان           الأمم المتحدة تحذر من مخاطر كبرى بسوريا رغم الهدوء           انتخابات مبكرة بإسرائيل على وقع الإخفاقات في غزة           النقاط الرئيسية في مشروع اتفاق بريكست           في بريطانيا .. أعلى جائزة يانصيب تبحث عن صاحبها           في بريطانيا.. أعلى جائزة يانصيب تبحث عن صاحبها           أهم وأبرز اهتمامات الصحف الأردنية الصادرة الجمعة            مسؤول تركي يؤكد انسحابنا من مؤتمر "باليرمو" موقف حازم            آبي يعد بوتين بعدم نشر قواعد أمريكية في جزيرتين من جزر الكوريل            صحيفة: تركيا لديها تسجيل يكشف نية قتل خاشقجي قبل وصوله           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عز الدين أمارة يصدر بيان شحب وإستنكار حول إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-02-01    ساعة النشر :14:30:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عز الدين أمارة يصدر بيان شحب وإستنكار حول إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان شجب واستنكار صادر عن مكتب نائب وقائم بأعمال رئيس مجلس كفركنا,عز الدين أمارة

    اخواني أهل بلدي الأعزاء
    في الآونة الأخيرة طلت علينا ظاهرة اطلاق النار على بيوت آمنة وأشخاص أو أملاك عامة,هذه الظاهرة الدخيلة علينا وعلى بلدنا العزيز كفركنا المعروف بنخوته وشهامته فهي ظاهرة مستنكرة ومخزية.
    أنا شخصيا لا أهوى الكتابة بل أهوى لغة الحوار والنقد البناء ,بعد عملية ليلة أمس التي اطلق فيها النار على مسجد سيدنا عمر بن الخطاب,وصلت الأمور الى ما لا يحمد عقباه وعبرت كل الخطوط الحمراء.
    يا أهلنا في هذا البلد الطيب يتوجب علينا جميعا أن نقف وقفة رجل واحد ضد هذه الأعمال التخريبية المخزية وأن نقف ضد كل شخص يحاول تعكير صفو الأجواء في هذا البلد وكل شخص منا عليه الامعان بالأمور جيدا وأن يكون في مقدمة الغيورين على بلده.
    يجب أن يعم بيننا لغة الحوار والتفاهم والمحبة, ووالله لا ينقصنا من العقل والحكمة أي شيء,أتوخى منن جميع الأهل على التعاون لقطع دابر هذه الأمور من بلدنا العزيز.
    قال تعالى في كتابه العزيز "وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان". صدق الله العظيم.
    عاشت كفركنا موحدة مباركة بعائلاتها وطوائفها.. والله ولي التوفيق.

    باحترام : أخوكم عز الدين أمارة




    تعليقات الزوار