إغلاق
إغلاق
فظيع وعنيف ووحشي.. ترامب يكشف فحوى تسجيل مقتل خاشقجي           اليابان تسجل عجزًا تجاريًا بقيمة 4 مليار دولار مع نمو واردات النفط            شاهد.. أضخم وأقدم شجرة زيتون في العالم           وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت يقوم بأول زيارة لإيران            ليبرالي سعودي: واشنطن بوست تقود حربا صليبية على بن سلمان           أهم وأبرز اهتمامات الصحف الليبية الصادرة الاثنين            المغربي أيوب مبروك.. الضحية رقم 10           التوأمة.. روح المدن الفلسطينية لخدمة مجتمعاتها           كازاخستان تستضيف محادثات روسية وتركية وإيرانية حول سورية            ديل بونتي محبطة لغياب المساءلة عن جرائم سوريا           بسبب قتل وتعذيب المسلمين.. "رامبو" أفريقيا الوسطى بقبضة الجنائية الدولية           بلومبيرغ: كانت ملاذا آمنا للأموال.. دبي تفقد بريقها بعد انخراطها في الصراعات           قانون ضريبة الدخل يشعل غضب الأردنيين مجددا           بصمات أصابع مزيفة تفتح أي هاتف ذكي           المملكه تتصدر لمحاولة تركيا تحقيق مكاسب من قضيه جمال خاشقجي           
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:مجاهد عواودة يصدر بيان حول إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-02-01    ساعة النشر :13:14:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:مجاهد عواودة يصدر بيان حول إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان صادر عن مكتب رئيس المجلس البلدي

    انحدرت كفركنا للذي كنا نحذر به في الماضي، وتتسارع الأمور حتى وصلنا للغة الرصاص تحكم بيننا، وان دل ذلك على شيئ فانه دلالة على هجرنا للقيم والمبادئ.
    فأصبحنا نكتفي برفع الشعارات الرنانة والاستنكارات بالجملة يمينا وشمالا، ونحن على يقين بأنها باتت تجارة تؤدي الى ما وصلنا اليه.
    ما حدث في صبيحة هذا اليوم من اطلاق نار على بيت الله لهو بمثابة اعتداء على حرمات أبناء هذا البلد، ولا مبرر لهذا التصرف مهما كانت الأسباب.
    ان ما يحدث في بلدنا من اطلاق نار واستعمال السلاح بهذه الكثافة يحتم علينا أن نراجع حساباتنا ونخرج من الصمت ونواجه هذه الآفة وجها لوجه، وليس بالاستنكار وحسب، بل بالعمل لقطع دابر مظاهر العنف التي حلّت بنا بجميع أشكالها.
    كما أهيب بكل انسان غيور على بلده وخاصة بيوت الله بأن نأخذ الأمور بجدية قصوى لاقتلاع هذا المرض الخطير.
    نحن في هذا البلد اذا ما اتحدّنا قادرون لأن نخطو خطوات جدية ومصيرية ببناء مستقبل ووطن نعيش به بكرامة وأمن وسلام.

    أخوكم: مجاهد عواودة
    رئيس المجلس البلدي




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية