إغلاق
إغلاق
إيران تتوعد بالرد على هجوم زاهدان وتتهم أميركا وإسرائيل ودولا مجاورة           واشنطن بوست: مع التعديلات الدستورية.. المصريون بانتظار سنوات عجاف            ياباني يحول عشقه للموسيقى إلى حفظ التراث           بعد لقائه مع قناة إسرائيلية.. تركي الفيصل يمازح الصحفي           الأمم المتحدة: 24 مليون يمني بحاجة للمساعدة أو الحماية           سيناتور أميركي: ترامب خرق القانون دفاعا عن السعودية           قمة سوتشي بشأن سوريا.. أردوغان وبوتين يبحثان التنسيق بالمنطقة الآمنة           فورتنايت تكتسح متجر تطبيقات "آب ستور"           بعد 45 يوما.. تنحي البشير ما زال الخيار الوحيد لـ"قوى الاحتجاجات"           تركي الفيصل لصحفي إسرائيلي ممازحا: تزوج امرأة عربية           مرتضى منصور لمحمد صلاح: "خليك في ليفربول بتاعتك"           غارديان: إلهان عمر محقة بشأن نفوذ اللوبي الإسرائيلي           8 عادات تجهل أنها مضرة بالصحة           ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدينار العراقي الخميس            ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدينار البحريني الخميس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:مجاهد عواودة يصدر بيان حول إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-02-01    ساعة النشر :13:14:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:مجاهد عواودة يصدر بيان حول إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان صادر عن مكتب رئيس المجلس البلدي

    انحدرت كفركنا للذي كنا نحذر به في الماضي، وتتسارع الأمور حتى وصلنا للغة الرصاص تحكم بيننا، وان دل ذلك على شيئ فانه دلالة على هجرنا للقيم والمبادئ.
    فأصبحنا نكتفي برفع الشعارات الرنانة والاستنكارات بالجملة يمينا وشمالا، ونحن على يقين بأنها باتت تجارة تؤدي الى ما وصلنا اليه.
    ما حدث في صبيحة هذا اليوم من اطلاق نار على بيت الله لهو بمثابة اعتداء على حرمات أبناء هذا البلد، ولا مبرر لهذا التصرف مهما كانت الأسباب.
    ان ما يحدث في بلدنا من اطلاق نار واستعمال السلاح بهذه الكثافة يحتم علينا أن نراجع حساباتنا ونخرج من الصمت ونواجه هذه الآفة وجها لوجه، وليس بالاستنكار وحسب، بل بالعمل لقطع دابر مظاهر العنف التي حلّت بنا بجميع أشكالها.
    كما أهيب بكل انسان غيور على بلده وخاصة بيوت الله بأن نأخذ الأمور بجدية قصوى لاقتلاع هذا المرض الخطير.
    نحن في هذا البلد اذا ما اتحدّنا قادرون لأن نخطو خطوات جدية ومصيرية ببناء مستقبل ووطن نعيش به بكرامة وأمن وسلام.

    أخوكم: مجاهد عواودة
    رئيس المجلس البلدي




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية