إغلاق
إغلاق
كامل دمشق وريفها بيد النظام.. أي ثمن دُفع؟           نواب إيرانيون لروحاني: هذا وقت الرد على العداء الإماراتي           سلاح زيدان بمواجهة رفقاء صلاح           شمخاني: إستراتيجية بومبيو أحلام ورغبات           مادورو يطرد القائم بالأعمال الأميركي متهما إياه بـ "التخابر" ضد فنزويلا            شعرُ التطبيقات وسرديات الأجندة           9 سيارات ستختفي من الأسواق العالمية            سيارة "هوندا NSX Type R" قادمة في 2019 بقوة 641 حصان            فنزويلا تطرد القائم بالأعمال الأميركي            قوات الاحتلال تنصب حاجزًا عسكريًا بمنطقة راس العامود في القدس المحتلة            الخيانة.. آخر فصول التهم لنشطاء السعودية           خبر سيغضب عشاق برشلونة           الطيب وتواضروس.. إياك وتجاهل الفضيلة والقداسة           عبدالحفيظ يهدد لاعبي الاهلي بالغرامات المالية رغم استقالته            مطالب واشنطن.. بين تبسيط بومبيو ورفض طهران          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:مجاهد عواودة يصدر بيان حول إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-02-01    ساعة النشر :13:14:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:مجاهد عواودة يصدر بيان حول إطلاق النار على مسجد عمر بن الخطاب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان صادر عن مكتب رئيس المجلس البلدي

    انحدرت كفركنا للذي كنا نحذر به في الماضي، وتتسارع الأمور حتى وصلنا للغة الرصاص تحكم بيننا، وان دل ذلك على شيئ فانه دلالة على هجرنا للقيم والمبادئ.
    فأصبحنا نكتفي برفع الشعارات الرنانة والاستنكارات بالجملة يمينا وشمالا، ونحن على يقين بأنها باتت تجارة تؤدي الى ما وصلنا اليه.
    ما حدث في صبيحة هذا اليوم من اطلاق نار على بيت الله لهو بمثابة اعتداء على حرمات أبناء هذا البلد، ولا مبرر لهذا التصرف مهما كانت الأسباب.
    ان ما يحدث في بلدنا من اطلاق نار واستعمال السلاح بهذه الكثافة يحتم علينا أن نراجع حساباتنا ونخرج من الصمت ونواجه هذه الآفة وجها لوجه، وليس بالاستنكار وحسب، بل بالعمل لقطع دابر مظاهر العنف التي حلّت بنا بجميع أشكالها.
    كما أهيب بكل انسان غيور على بلده وخاصة بيوت الله بأن نأخذ الأمور بجدية قصوى لاقتلاع هذا المرض الخطير.
    نحن في هذا البلد اذا ما اتحدّنا قادرون لأن نخطو خطوات جدية ومصيرية ببناء مستقبل ووطن نعيش به بكرامة وأمن وسلام.

    أخوكم: مجاهد عواودة
    رئيس المجلس البلدي




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية