إغلاق
إغلاق
سي آي أي: محمد بن سلمان هو من أمر بقتل خاشقجي           تحرك بريطاني في مجلس الأمن بشأن اليمن           نيويورك تايمز: مكالمات بن سلمان كشفت دوره في قتل خاشقجي           الأمم المتحدة تعلن عقد مؤتمر للسلام في اليمن قريبا            محمد صلاح يعلن وجهته العربية بعد هزيمة تونس            نائب ترامب: واشنطن ستحاسب جميع قتلة خاشقجي           أهم وأبرز اهتمامات الصحف السعودية الصادرة السبت            حرائق كاليفورنيا.. ضحايا بالعشرات ومئات المفقودين           صحف تركية: طريق محمد بن سلمان وصل نهايته           وصول عدد كبير من المشاركين بمؤتمر "التنوع البيولوجي" في شرم الشيخ            ضربة موجعة لمعرض الألعاب الإلكترونية إي3.. وبلايستيشن 5 قد تكون السبب           السيسي يفتتح المؤتمر العالمي الرابع عشر للتنوع البيولوجي في شرم الشيخ            اغتيال خاشقجي.. ماذا بعد توجيه التهمة لمحمد بن سلمان؟           بعد تقييم "سي آي أي".. دعوة لضم بن سلمان لقائمة العقوبات الأميركية           شاهد.. أكثر الصور تأثيرا هذا الأسبوع          
  • البحث
    أبحث عن:
  • صورة|هذا الطفل تخلى عنه والديه لاعتقادهم انه شيطان لن تصدق كيف اصبح الان!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2016-05-04    ساعة النشر :19:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي قصة هي الاغرب على الاطلاق للطفل الذي يظهر امامكم في الصورة الان والذي هو من اطفال نيجيريا الذي تخلى عنه والداه لمعتقد غريب يؤمنون به الاباء والامهات في نيجريا ان الطفل الذي يولد في ايام الفقر والجوع هو ابن الشيطان وهو معتقد غريب ليس له اساس من الصحة وللاسف تم ترك الجنين في احدى الاماكن النائية ولم يتعدى عمره سنة ولم يعتني به احد ابدا الا عناية بسيطة.

    وتعرض للعديد من الازمات الصحية وسوء التغذية التي كانت قد تؤدي الى وفاته ولكن حكمة الله سبحانه وتعالى اكبر من اي شيء فلقد كتب الله سبحانه لهذا الجنين حياة مختلفة تماما عن التي كان فيها عندما وجدته احدى مؤسسي منظمة حقوق الانسان وقررت الاعتناء به واحتضانه واطلق عليه اسم هوب ويعني الامل باللغة الانجليزية والتي قامت باطلاق حملة تضامن مع الطفل الصغير لتحقيق له تكافل اجتماعي وعناية كافيه هو بجاجة اليها وهذا ما حدث بالفعل والان هذا هو شكل هوب بعد مضي 3 اشهر على العناية به ورعايته.

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية