إغلاق
إغلاق
شاهد: حتى في البيت الأبيض تقطع الكهرباء وترامب في حرج           حدود مغلقة في وجه المقاتلين الأردنيين بسوريا.. فأين المفر؟           عقدة الأب.. ما هو سر إعجاب ترامب ببوتين؟           خصخصة في مصر.. أهلا بالتسعينيات من جديد           الرئاسة الإيرانية: ترامب طلب لقاء روحاني ثماني مرات           تحديد حطام سفينة تحمل ذهبا بقيمة 133 مليار دولار           مي سليم تتجاهل انفصالها وتستمتع بوقتها!           كيف تحولت كرة القدم من رياضة إلى لعبة تحكمها التكنولوجيا في مونديال روسيا؟           لكي تصبح مليونيرا.. تحتاج 5 صفات           الرئاسة الإيرانية: روحاني رفض ثمانية طلبات من ترامب للقائه           كيف تصبح مليونيرا؟.. تحتاج هذه الصفات            حرما من النوم لتوثيقهما مجزرة ضد مسلمين           جماعة الحوثيين تعلن استهداف مصفاة شركة أرامكو السعودية في الرياض بطائرة مسيرة            شركة أرامكو السعودية تعلن السيطرة على حريق في حاوية للتخزين في مصفاة الرياض دون إصابات            التحالف العربي يؤكد أن ميليشيات الحوثي تتعمد تعطيل دخول السفينة Carpe diem لميناء الحديدة منذ 24 يومًا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • صورة|هذا الطفل تخلى عنه والديه لاعتقادهم انه شيطان لن تصدق كيف اصبح الان!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2016-05-04    ساعة النشر :19:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي قصة هي الاغرب على الاطلاق للطفل الذي يظهر امامكم في الصورة الان والذي هو من اطفال نيجيريا الذي تخلى عنه والداه لمعتقد غريب يؤمنون به الاباء والامهات في نيجريا ان الطفل الذي يولد في ايام الفقر والجوع هو ابن الشيطان وهو معتقد غريب ليس له اساس من الصحة وللاسف تم ترك الجنين في احدى الاماكن النائية ولم يتعدى عمره سنة ولم يعتني به احد ابدا الا عناية بسيطة.

    وتعرض للعديد من الازمات الصحية وسوء التغذية التي كانت قد تؤدي الى وفاته ولكن حكمة الله سبحانه وتعالى اكبر من اي شيء فلقد كتب الله سبحانه لهذا الجنين حياة مختلفة تماما عن التي كان فيها عندما وجدته احدى مؤسسي منظمة حقوق الانسان وقررت الاعتناء به واحتضانه واطلق عليه اسم هوب ويعني الامل باللغة الانجليزية والتي قامت باطلاق حملة تضامن مع الطفل الصغير لتحقيق له تكافل اجتماعي وعناية كافيه هو بجاجة اليها وهذا ما حدث بالفعل والان هذا هو شكل هوب بعد مضي 3 اشهر على العناية به ورعايته.

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية