إغلاق
إغلاق
قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           نتنياهو يتوعد بمزيد من الغارات على سوريا ردا على تهديد إيراني           مطار رامون.. انتهاك لسيادة الأردن وتهديد لاقتصاده           مورينيو: استعدادات قطر لمونديال 2022 مذهلة           العنابي وأسود الرافدين.. قمة عربية نارية في البطولة القارية           مئوية القارئ الباكي.. المنشاوي أبهر العالم والقرآن حماه من عبد الناصر           6 علامات تحذر من نوبة قلبية وشيكة لدى النساء           بعد رئيس تشاد.. رئيس وزراء مالي ينضم لقائمة زوار إسرائيل           مهارات حياتية يجب إتقانها قبل الأربعين.. تعرف عليها           بالصور.. رونالدو في مدريد ويتقبل عقوبتي الغرامة والسجن           المغرب يشهد أوّل خسوف للقمر في عام 2019            كيف فشل فخ البقاء الأبدي للقوات الأميركية في سوريا؟           دراسة تكشف عن زيت أفضل من الفياغرا.. ما هو؟           اختفاء طائرة في عرض البحر على متنها الأرجنتيني إيميليانو سالا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • صورة|هذا الطفل تخلى عنه والديه لاعتقادهم انه شيطان لن تصدق كيف اصبح الان!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2016-05-04    ساعة النشر :19:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي قصة هي الاغرب على الاطلاق للطفل الذي يظهر امامكم في الصورة الان والذي هو من اطفال نيجيريا الذي تخلى عنه والداه لمعتقد غريب يؤمنون به الاباء والامهات في نيجريا ان الطفل الذي يولد في ايام الفقر والجوع هو ابن الشيطان وهو معتقد غريب ليس له اساس من الصحة وللاسف تم ترك الجنين في احدى الاماكن النائية ولم يتعدى عمره سنة ولم يعتني به احد ابدا الا عناية بسيطة.

    وتعرض للعديد من الازمات الصحية وسوء التغذية التي كانت قد تؤدي الى وفاته ولكن حكمة الله سبحانه وتعالى اكبر من اي شيء فلقد كتب الله سبحانه لهذا الجنين حياة مختلفة تماما عن التي كان فيها عندما وجدته احدى مؤسسي منظمة حقوق الانسان وقررت الاعتناء به واحتضانه واطلق عليه اسم هوب ويعني الامل باللغة الانجليزية والتي قامت باطلاق حملة تضامن مع الطفل الصغير لتحقيق له تكافل اجتماعي وعناية كافيه هو بجاجة اليها وهذا ما حدث بالفعل والان هذا هو شكل هوب بعد مضي 3 اشهر على العناية به ورعايته.

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية