إغلاق
إغلاق
الشمس تتعامد مع الكعبة فتختفي الظلال في مكة           الحكومة الهنغارية لم تفقد أخلاقها فقط في قضية اللاجئين وأسلمة أوروبا، بل عقلها أيضاً…           الجمعة التاسعة لمسيرات العودة.. مواجهات وتراجع للاحتلال           ترامب يُلمّح لإمكانية انعقاد القمة مع كوريا الشمالية بموعدها           باحث ألماني: حرب ترامب على إيران مسألة وقت           مسلمو أوروبا بين فرض الصيام وعلمانية الحكومات           تحقيقات مولر.. الإمارات قد تكون في دائرة الخطر           نصر الله: العقوبات الأميركية للضغط على بيئتنا الحاضنة           وزير خارجية البحرين ومصالحة أحلام.. هزل في موضع الجد           إصابة شخصين في إطلاق نار بمدرسة أميركية           روسيا تنجح في اختبار "أطول" صاروخ "يخيف أميركا"           "العاصوف".. انتقادات تعاكس سفينة بن سلمان           الدفاع الروسية: الصاروخ الذي أسقط "الماليزية" ليس تابعا لجيشنا           أيمن اشرف يحرز الهدف الأول للمنتخب المصري في مرمي منتخب الكويت            تبديل لمنتخب مصر بخروج رمضان صبحي ودخول مروان محسن والحكم يشهر الكارت الأصفر لكهربا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • صورة|هذا الطفل تخلى عنه والديه لاعتقادهم انه شيطان لن تصدق كيف اصبح الان!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2016-05-04    ساعة النشر :19:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي قصة هي الاغرب على الاطلاق للطفل الذي يظهر امامكم في الصورة الان والذي هو من اطفال نيجيريا الذي تخلى عنه والداه لمعتقد غريب يؤمنون به الاباء والامهات في نيجريا ان الطفل الذي يولد في ايام الفقر والجوع هو ابن الشيطان وهو معتقد غريب ليس له اساس من الصحة وللاسف تم ترك الجنين في احدى الاماكن النائية ولم يتعدى عمره سنة ولم يعتني به احد ابدا الا عناية بسيطة.

    وتعرض للعديد من الازمات الصحية وسوء التغذية التي كانت قد تؤدي الى وفاته ولكن حكمة الله سبحانه وتعالى اكبر من اي شيء فلقد كتب الله سبحانه لهذا الجنين حياة مختلفة تماما عن التي كان فيها عندما وجدته احدى مؤسسي منظمة حقوق الانسان وقررت الاعتناء به واحتضانه واطلق عليه اسم هوب ويعني الامل باللغة الانجليزية والتي قامت باطلاق حملة تضامن مع الطفل الصغير لتحقيق له تكافل اجتماعي وعناية كافيه هو بجاجة اليها وهذا ما حدث بالفعل والان هذا هو شكل هوب بعد مضي 3 اشهر على العناية به ورعايته.

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية